طرق رائعة ومجربة تخليك تجيب النيميرو تاع لبنات وشوفها أذا ما مداتولك ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ياحي عليك يا أختي كون غير جيت بشهريتي يا مازالي طالب جامعي لا شبوب لا دراهم لا زين لا والو الله يسلك على خير ونقولك لي تتزوج بي نديرها فوق راسي لاني ماظنيتش كاين لي تستحمل وتعيش معايا:confused1:
ربي يفرج عليك خويا و تعيا خدام و بشهريتك
ههههههههه واه يا سي كمال خونا وعلاش شوف من قبيل وانا نحاول في لبنات يرحم باباك غير نيميرو ما بغوش وعلاش والله ماعلابالي ونظن يا كمال نت في الفال علي انا ماني شباب ما عندي لاvوا شابة ولا حتى حاجة ومع ديك وتقول حكيت مع وحدة في التيليفون وجامي غلطت وحدة وفي الطريق ولا الجامعة وتقول ندخل لامفي يخرجو لبنات وعلاش ماعلابالي راني غادي نسويسيدي ويزيدو بنات اللمة يبريزيوني بكلامهم ماخلاولنا والو شوف ارواح نفكو فيها عفسة شابة وخلاص هادا واش يسلكنا
ياودي باين عليك بوgـوص و صوتك شباب غير تبعد في العين أنت و خويا كمال

هههههههههههه شفت الزهر يا كمال لي ماعندوش ماعندوش
تخاف اذا عيطلك وحدة وتلقاها عجوزة وتبرونشي معاها تالمو سي بون ماتفرقش بين صوتها وصوت الشيرة الصغيرة انا نتمنى حاجة وحدة تقولي شيرة في التيليفون غير الو نفليكسيلها 20.000 لدقيقة معايا اي تعرف يا كمال غير نسمع صوت شيرة بزاف علي هادا ماكان كي نتوحشها وهاداك النيميرو راهي نحتو ورماتو صافي لونطو نلغالها فيه مين ترد علي الكاسات نقوللها لالا راكي غالطة فلانة مديتلي هاد النيميرو ونمني روحي خير من مكانش وشكون تمدلي النيميرو تاعها 20.000 لدقيقة وانا نفليكسي ونفورمي ونعيط وكلشي لمهم اقبلو برك واش يا حمة مام نت ديرها ياك

لالا
أنا علابالك راني نخلص في الفاسليتي
نتاع السيارة أحم أحم أحم
نفليكسي مرة وحدة في الشهر
يعني 500.00 برك
الله غالب

هههههههههههه شفت الزهر يا كمال لي ماعندوش ماعندوش
تخاف اذا عيطلك وحدة وتلقاها عجوزة وتبرونشي معاها تالمو سي بون ماتفرقش بين صوتها وصوت الشيرة الصغيرة انا نتمنى حاجة وحدة تقولي شيرة في التيليفون غير الو نفليكسيلها 20.000 لدقيقة معايا اي تعرف يا كمال غير نسمع صوت شيرة بزاف علي هادا ماكان كي نتوحشها وهاداك النيميرو راهي نحتو ورماتو صافي لونطو نلغالها فيه مين ترد علي الكاسات نقوللها لالا راكي غالطة فلانة مديتلي هاد النيميرو ونمني روحي خير من مكانش وشكون تمدلي النيميرو تاعها 20.000 لدقيقة وانا نفليكسي ونفورمي ونعيط وكلشي لمهم اقبلو برك واش يا حمة مام نت ديرها ياك
أنا نقلك روح حوس على نيميروا الي ردت عليك في الكاسات بيسك قي طفلة و افليكسيلهاو خي تحوس تسمع غير الصوت نتاع طفلة أبعث رقم غالط تهدر معاك الكاسات هههههههه

ههههههههههههههه
لا تعليـــــــــــــــــــــــــق

:mellow: :mellow:

موضوع يخص الجنس تاعكم وانتي تقولي :blink:

لالا
نتاع السيارة أحم أحم أحم
يعني 500.00 برك
الله غالب
أهلا أهلا بالكالكا

و هذا تواضع ولا واش خويا ههههه

نشالله بربي ونزكي نشالله بربي وربي يوفقك للي تتمنايه بسكو والله تستهلي عليها تقييم وهدا أقل شيء

يا حي كمال صح مي انا ديفوا نجي رايح نصلي الصبح يهربو مني الناس علاديك راني غير نحلل على النيميرو

لالا

نتاع السيارة أحم أحم أحم
يعني 500.00 برك
الله غالب
مبروك عليك واش اكسنت ولا سيمبول ولا لوقان ولا 207 ولا واش
ههههههههه المحقق كونان
انا عندي هاديك 90 الف تاع لابورس نفتهالها المهم تحكي ياكمال المهم تقولي ألو وتعاودهالي برك هادا ماكان

أنا نقلك روح حوس على نيميروا الي ردت عليك في الكاسات بيسك قي طفلة و افليكسيلهاو خي تحوس تسمع غير الصوت نتاع طفلة أبعث رقم غالط تهدر معاك الكاسات هههههههه
هاداك راهو مسجل نحوس وحدة على المباشر وعلاش يا أختي راكم تقتلو في دروك نسويسيدي تحقرو فيا عيب عليكم لقيتوني ماشي شباب

الموضوع الجاي كيفاه راح يحكي على لبسة تاع لبحر ؟

راك مجبتهاش
كييا بيكانتو

يا مختار أنا بوقوس ؟؟؟؟؟؟
أصحابي دايما يقولولي أعطينا تصويرتك، وأنا نحير علاش
زعمة سوفنير وإلا واش ؟؟؟؟؟
أيا واحد النهار تلاقيت مع واحد منهم ومعاه ولدو
الطفل شافني وبدا يعيط بابا باعوووو بابا الغولة جات
ثما عرفت راهم يدو تصاوري يخوفو بيهم أولادهم
يقلو أرقد وإلا نجيبلك بعو و يوريله التصوية

هيا مختار زيدنا وحدا على البنات لي ميقراوش
كاينا وحدا حبيت نجيب نمروها مهيش تقرا
معرفتش كيفاه نجيبو
ههههههههههههههه

كالكا زرقا وإلا سودا
لالا هذي الحقيقة منحبش نخدع
:sleep::sleep::sleep::sleep::sleep::sleep:
خليك هكدا و دينا دين حقيقة و الخدعة معندهاش دين
نشالله بربي ونزكي نشالله بربي وربي يوفقك للي تتمنايه بسكو والله تستهلي عليها تقييم وهدا أقل شيء
علينا و عليك خويا مرسي و الله انت الي تستاهل على هاد الموضوع الي نحتلنا بيه الديقوطاج

يا حي كمال صح مي انا ديفوا نجي رايح نصلي الصبح يهربو مني الناس علاديك راني غير نحلل على النيميرو
علبالي كمال بوgـوس و انت تاني و نقلك المليح كي يكون واحد راجل و عندوا الكلمة اما الباقي شكليات برك

أما عالصلاة ساهلة متروحش تصلي ههههه لاه نتا تاني تجي تتجازى تأثم بيسك هربت المصلين
مبروك عليك واش اكسنت ولا سيمبول ولا لوقان ولا 207 ولا واش
ههههههههه المحقق كونان
انا عندي هاديك 90 الف تاع لابورس نفتهالها المهم تحكي ياكمال المهم تقولي ألو وتعاودهالي برك هادا ماكان
بالبراكة عيك خويا حمة لعقوبة للمرا و الدار و الذرية الصالحة

راك مجبتهاش
كييا بيكانتو

يا مختار أنا بوقوس ؟؟؟؟؟؟
أصحابي دايما يقولولي أعطينا تصويرتك، وأنا نحير علاش
زعمة سوفنير وإلا واش ؟؟؟؟؟
أيا واحد النهار تلاقيت مع واحد منهم ومعاه ولدو
الطفل شافني وبدا يعيط بابا باعوووو بابا الغولة جات
ثما عرفت راهم يدو تصاوري يخوفو بيهم أولادهم
يقلو أرقد وإلا نجيبلك بعو و يوريله التصوية

ههههههههههه و الله العضيم صح بصح نهنيك على الانجاز العضيم بيسك اكتشفت السبب الي علجالوا يديو الفوتوا نتاعك
هيا مختار زيدنا وحدا على البنات لي ميقراوش
كاينا وحدا حبيت نجيب نمروها مهيش تقرا
معرفتش كيفاه نجيبو
ههههههههههههههه
أنا نقلك
*
*
*
الي متقراش روح طبطب الباب يخرجلك خوها قولوا من فضلك أعطيني النيميروا نتاع اختك و انتضر النتيجة هههه
وراهي مجربة من قبل

كلامك كامل صحيح بابا مي حاجة ضغيرة بدل كلمت بنات (بجيحات بغبيات بتفيهات وما اكثرهم هدي الايام )
باش يكون اصح ..........................ولا راني غالطة

ههههههههههه و الله العضيم صح بصح نهنيك على الانجاز العضيم بيسك اكتشفت السبب الي علجالوا يديو الفوتوا نتاعك

أنا نقلك
*
*
*
الي متقراش روح طبطب الباب يخرجلك خوها قولوا من فضلك أعطيني النيميروا نتاع اختك و انتضر النتيجة هههه
وراهي مجربة من قبل
زعما يسلم عليا ويستقبلني
مي لازم نسقسو مجرب
اكيد مختار مجربها ولا حمة
سيرتو كي سمعت بلي حمة بوقوص هههههههههه

كلامك كامل صحيح بابا مي حاجة ضغيرة بدل كلمت بنات (بجيحات بغبيات بتفيهات وما اكثرهم هدي الايام )
باش يكون اصح ..........................ولا راني غالطة

والله هدي الكلمة لي كنت نستناها
مش نتاع اغبى البنات تغلب ادكى الرجال
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نستعرف بيك اختي...

واش نقولو الزمان إلي رانا عايشين فيه صعيب
وصعيب بزاف، والحالة تخلطت
نقولو ربي يستر علينا وعلى بناتنا
أصابع اليدين مهمش كيف كيف والناس ثاني هكا
كاين الذهب وكاين لحديد لمصدي
وفي الأخير كل واحد ينال جزاءه في الدنيا ومن بعد في الآخرة
صحة سحوركم و ليلة سعيدة

زعما يسلم عليا ويستقبلني
مي لازم نسقسو مجرب

راني نقلك جربها خويا ونجحتلوا بيسك بعد ماراح لخوها بعدها بشوي بعثولنا تلفون قالولنا بلي راه في سبيطار كي رحنا لقيناه مسكين مكسر في حالة:bored::blink:ههههه
هذا الي يحب الطريق العوجة
يخي دنيا يخي
قالك عيش تسمع عيش تشوف

زعما يسلم عليا ويستقبلني
مي لازم نسقسو مجرب

راك قلت حمة
كون جيت بوقوس راهو أسمي
ثامر - لؤي، اسم هذيك الأسماء
لتخرج من الفم كيما تخرج النوتة الموسيقية
أما كلمة حمة تقول ترمي في الطوب
أيااااااااا بون نوي عليكم
خلونا نروحو نرقدو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة