طرق رائعة ومجربة تخليك تجيب النيميرو تاع لبنات وشوفها أذا ما مداتولك ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

D aucun

:: طبيب ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
564
أهلا وسهلا بكم كامل كيما راكم نتمنى نشالله تكونو غايا
أوكي راني بغيت شوية نبدل العقلية ولا نقلبو الvاست ولا الفيستة وندخلوها شوية اومبوينس مع ليجان ورانا قراب نخرجو ونروحو من اللمة علاديك خلونا شوية نضحكو مع بعض
واه ليجان أنا اليوم جبتلكم دي ميطود ولا طرق علابال تخلي بنت عجباتك تباسيلك النيميرو ولا بطريقة أصح أنت تباسي النيميرو و الباقي على ربي مع انا نشوفو تاع النيميرو هادي مابقاتش
ماعليهش نشالله تستفادو منها وجربوها وماتنساوش تردولي الخبر أوكي
نبداو بسم الله شوفو لي جان دروك كل شيرة و وين تلقاها علاديك مانمدش كامل لي كا مي زوج ولا تلاتة تاع لي كا وين اون سي جامي طيح في وحدة منهم
اولاـــــــــــــــــــــــــــ سي بون نبداو ببنات ال س أ م
اذا تلاقيت شيرة صغيرة وعجباتك ايا مايليقش تروحلها في الديبي راك تعرف مازالها صغيرة واون سي جامي تنوض تعرشلك تم ماتلقى واش دير تبهدلك
ــــوفي هاد الحالة لاوم ماتدخلش معاها وماتكثر عليها الكلام لازم توجور تخليها تشوف فيك أنك كيما كبير عليها في اللاج راك كبير عليها في العقل واذا شافت روحها طيارة وريلها بلي أنت صاروخ وهنا كل واحد وشطارتو هادي سر المهنة
ـــــــــ في حالة وين كانت تعزز في روحها برك كثر عليها راك فاهمني دو جور تروا جور من بعد شافت في روحها حاجة كبيرة خليك منها انا هادي عقليتي وكل واحد وكيفانش وشوف من بعد تلقاها هي تحوس تلصق باسكو تعرف بلي راك ماقيمتها وتندم لي مادتلك النيميرو وترجعلها تم تديه
تانيـــــــــــــــــــــــا بنات الليسي
يا لطيف منهم تلقاها تغلط تخلص وتوجور تشوف في روحها ملكة الجمال
هنا خوتي لازم تكون مع روحك ولازم لسانك تحك بيه ظهرك يعني لازم دوخها بالكلام ما تخليلها والو وهي في نفس الوقت تكون متحلبالك والله ماتديه ولا تعطيك نيميرو بوفيزوار والصح مخبياته
وكي تحكي معاها هنا لازم توجور تحسسها بلي كاين غيرها غير ماتلعبهاش شوف نظن أذا كترت عليها رايح تمدولك واذا مامداتوش ماتشقاش تزيد تشوف فيها وانا حتى وتقولي هي هاك النيميرو نقوللها خليه عندك
ثالــــــــــــــــــــــــتا بنات الجامعة هههههههههههههههه
وهنا دون أدخار أي جهد رايح تجيب النيمرو غير تنوي تقوللها سي بون يت2اونجيسترا في الريبارتوار راكم عارفين العقلية .......................
بعض القوالب المضحكة
مانحكيهمش حتى تردو عليا
واش عجبتكم ولا لالا؟

اهلا بيك خويا وين راح تروح هذا لبارح شتك تقول هاذا سيجي لخر وغادي نروح ومتزيدوش تشوفوني ... وين تروح تحرق ولا:confused1::confused1:هههه
وش راك تدير في دروس فن الصيادة ولا ههههههههههههه
المهم نروح للموضوع نتاعك شوف ضرك باش دير غولاسيون ساهل تجيب النيميرو ولا بغير طريقة ........الخ تقدر كلش ولا ساهل في الغرام كاين لي صعيبة تشيبك وكاين اللي تمدهولك وهي تضحكلك :bored:
انا من رايي النيميرو ميتمدش لغريب الا اذا كان زميل قديم ومنيتو فيها والو غير الخير:001_cool: ولا شخص يكون على قد الثقة مش نتاع تولموند اللي يشوفها يعشقها
مشكورر

هههه راك تعلملهوم ياو
بصح حبيت نقولك حاجة هذيك الطفلة اللي تمدلك النيميرو تاعها نورمال متغركش وتقول هاذي ساهلة اه نقولك علاش مدتهولك وحدة من زوج يا النيميرو هذاك مكانش منو يعني لعبتهالك يا عندها حلاpيس بخلاف والطفل مسكين يقول خلااص طاااحت واقيلا نسيتو يا الرجال هذاك المثل اللي يقول اغبى امرأة تخدع اذكى رجل ههه
يعطيك الصحة على الموضوع خويا

السلام عليكم و رحةم الله تعالى و بركاته
لا تعلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

تعطيك نيميرو بروفيزوار والصح مخبياته
هذي صح

بنات الجامعة
عندك الحق بنات الجامعة يا سعدها لدوموندا النيميرو نتاعها واش يقولولها تامن ونقلك خويا كامل يخدمو بشعار نجيب الديبلوم وl'homme وانا نقلك بلا ماتفوت على بنات السيام والليسي تاع الجامعة تمشي معاها بالساهل بلا حتى ما تخسر ليزينيتي
اعتراف جامعية

و الي ما عندهاش بورتابل :confused1::confused1::confused1:

ههههههههههههههههههههههههه و الله غير ضخكتني يا خويا مختار :001_tt2:
بصح عندي تعليق واحد الشيرة الي يصرالها هكا قليلة الوعي و تنخدع بسهولة :mellow:

بصح ما تجمعش بويسك مازال باقي الخير
و اغبى امراة تخدع ادكي رجل:thumbup:

واش نقول ربي يهدينا و خلاص

مارسي
:001_cool:

ههههههههههههههه
لا تعليـــــــــــــــــــــــــق

اهلا بيك خويا وين راح تروح هذا لبارح شتك تقول هاذا سيجي لخر وغادي نروح ومتزيدوش تشوفوني ... وين تروح تحرق ولا:confused1::confused1:هههه

وش راك تدير في دروس فن الصيادة ولا ههههههههههههه
المهم نروح للموضوع نتاعك شوف ضرك باش دير غولاسيون ساهل تجيب النيميرو ولا بغير طريقة ........الخ تقدر كلش ولا ساهل في الغرام كاين لي صعيبة تشيبك وكاين اللي تمدهولك وهي تضحكلك :bored:
انا من رايي النيميرو ميتمدش لغريب الا اذا كان زميل قديم ومنيتو فيها والو غير الخير:001_cool: ولا شخص يكون على قد الثقة مش نتاع تولموند اللي يشوفها يعشقها
مشكورر
ههههههه اهلا بيك راكي تعرفي كل مرة ونقولو لخرة وماتعرفي المرة لخرة ويقتاش ؟
لارولاسيون لي رولاسيون راكم غير تتلصقو ولا راني غالط وماشكيتش غير تشوفك عولت ماتطلقك والمشكل كل وحدة ب 10 وتجي نتا شد راهو عندي ستوندار
ونورمال مدي النيميرو غادي يحكي معاك عجبتيه سي بون ماعجبتيه رايح يقولك هاد الكلام
ديري روحك في روحك وروحي لروحك
صعيبة باش تفهميها لانو نظن مابقالكمش خيارات على الرجال

هههه راك تعلملهوم ياو

بصح حبيت نقولك حاجة هذيك الطفلة اللي تمدلك النيميرو تاعها نورمال متغركش وتقول هاذي ساهلة اه نقولك علاش مدتهولك وحدة من زوج يا النيميرو هذاك مكانش منو يعني لعبتهالك يا عندها حلاpيس بخلاف والطفل مسكين يقول خلااص طاااحت واقيلا نسيتو يا الرجال هذاك المثل اللي يقول اغبى امرأة تخدع اذكى رجل ههه

يعطيك الصحة على الموضوع خويا
هههههههه ياحي عليكم يا بنات تشوفو في رواحكم حاجة كوب
ههههه نقولك حنا الديب نكلخولو اذا ماعلابالكش وهي كي تمدلي النيميرو واش غادي نطيح على راسي وزيادة تبان لي سيريو سيريو والزغادة زغادة وأنا نظن اذكى امرأة تنخدع بكلام راجل بكوش
ولي باغية تعرف تسيي معايا(اي مانيش بكوش مي غير نحكي مع شيرة في التيليفون نتبكش) ايا وارواحي تدوخي شوية مع بكوش برك وكي نتسرح سي بون تجي عندي للدار :001_tt2::thumbup::eek:hmy:

وفي هادا الكل نسيتي باللي كاين بنات صح خاطيهم هاد الشي
وبنات فاميلا يعني مازال الخير كاين في الدنيا والا؟؟
زيد لي رولاسيون لي يجيو من اول مرة تشوفها فيها ماكانش
منها خاطر بش تعمل علاقة تع صح لازم تكون بيناتكم
عشرة طويلة ومعريفة قاوية وكبيرة بش تقدر تقدملها مش لي تلقاها
في الطريق خلاص تروحلها وش عجبك؟؟زينها؟؟بصح
هاد كامل مايغرش كلش على الشخصية والعقل والتربية مام الزين مهم
مسي ماهوش كلش يا خويا ونشوف في العلاقات العابرة وناع المصلحة تضييع وقت فرات

ههههههههههههههههههههههههههههه
اتعلمو يا شباب العقلية كيفاش
يخي حالة يخي ههههههههههه
مارسي عليك

السلام عليكم و رحةم الله تعالى و بركاته

لا تعلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
وعليكم السلام
مالك امال خفتي نقولك مديلي نيميرو لالا ماتخافي هههههههههه
صح كمليه كمليه 077 ولا 079 غير قولي ماتحشمي :eek:hmy:

بنات الجامعة
عندك الحق بنات الجامعة يا سعدها لدوموندا النيميرو نتاعها واش يقولولها تامن ونقلك خويا كامل يخدمو بشعار نجيب الديبلوم وl'homme وانا نقلك بلا ماتفوت على بنات السيام والليسي تاع الجامعة تمشي معاها بالساهل بلا حتى ما تخسر ليزينيتي
اعتراف جامعية
ههههههههههههههه
ملا نتيا منهم ايمان ليجي تمديلو نيميرو
اتقيو الله فى بنات الناس وكل واحد ولا وحدة تهدر على روحها وبس

ههههههههههههههه
ملا نتيا منهم ايمان ليجي تمديلو نيميرو
اتقيو الله فى بنات الناس وكل واحد ولا وحدة تهدر على روحها وبس
ونت تقلقت انا من الجامعة من الشارع علاش يهمك ايه انا من الجامعة ولي يجي نمدلو النيميرو ما علابالك

ههههههههههههههههههههههههههههه

اتعلمو يا شباب العقلية كيفاش
يخي حالة يخي ههههههههههه
مارسي عليك
هههههههههه هاكي أختي راهو عندك 18 سنة غير شوفي واحد سي نو يفوتك تران وتقعدي براسك وعندكي ولا الحرام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة