هل ترى الحب عن طريق الانترنت حقيقة ام خيال ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
حاجة تكون كاتبتلك تديها جيك من اي طريق وحاجة مهيش مهيش
انا كنت ماللي يقولو مكانش منوبصح بعدما شفنا قصص بزاف صرات وعادت في الزواج انا نقول كاين منو ولكن بنسبة ضئيلة

عموما هو غير ناجح لكن كل شيء ممكن على سبيل الانترنات التليفون نعرف واحد متزوج بوحدة تعرف عليها بالتليفون لكن 1 من 1000000000000000000لتصلحلهم و دورك مكانش ليشري حوت في البحر مي والله قادرة تصري :cursing::cursing::cursing::cursing::cursing:

في رايي ماهوش خيالي اذا كان الطرفين صادقين مع بعضهم ويشوفو بعضهم ويهدروكانو في الواااقع

وايا القلب ومايريد:biggrin::biggrin:

علاقات النت لا احد يستطيع ان يحكم عليها الا اصحاب العلاقة انفسهم فكل واحد منا يستطيع وبحكمته وذكائه ان يميز الخبيث من الحسن , ربما يحاول كلا الطرفين ابراز ما هو افضل وايجابي في حياته لكن التواصل المستمر يكشف المستور والحقائق مهما حاولا اخفائها .......ان اي شخص يحب التسلية والتلاعب بمشاعر الناس تكشفه من اول حوار بينكم الا اذا كنت ساذج للغاية فهنا لا احكم عليك , لكن بمقدور كل واحد منا معرفة مدى صلاح الطرف الذي يتواصل معه , لان الشخص السلبي بطبعه لا يستطيع الاستمرار في لعبة الغميضة وارجو ان يكون قد فهمني الجميع

لالا حب خيالي
واللي كاتبتلك تكونلك

واش من حب
هذا الحب لحمر
ربي يهدي
شكرا لك قليل اللي راه يحب
حب المادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كنت لا أؤمن به بس الحين تغيرت قناعاتي، الحب يعتمد على الشخصين بغض النظر عن المكان والكيف

شكرا جزيلا، جزاكم الله خيرا

في هاد الزمان تلطخت معاني الحب سواء في الواقع او فيالنت و لا حتى في الخيال الكل طماع و الكل ملاعبيين و ما عندي ثقة في حتى واحد رغم اني نصدق هاد النوع من الحب بصح نادر وين تلقاه ما بقات نية ما والو كلش كدب في كدب
شكرا على موضوع المميز و الطرح الرائع
تحياتي

الحب في النت عبارة عن حلم وخيال صدقناه وللان مش عارفين تفسيرو
ففي كل مرة نحطو قاعدة يصح او لا يصح يكون دائما في شدود
منعرف بصراحة لقيتيني حايرة كيفك مي راني مع مكتوب ربي الي ممكن يحصل بكل الطرق حتى تحت الارض مش في النت برك

في الحقيقة انا صاحب الطرح كنت معارضا و يشدة على فكرة الحب عن طريق الانترنت لكن بعد التجربة اختلف الأمر واصبحت عاشقا :001_wub:عن طريق الانترنت سيأتي يوم أخصص موضوعا كاملا حول قصتي..............

بسم الله الرحمن الرحيم
انا قرات هذا الموضوع و اريد المشاركه براي ان شاء الله
بصراحه انا شخصيا مريت بهذه التجربه و حبيت عن طريق النت انسان قمه في الاخلاق و الدين و الاحترام الحمد لله و يوجد مشروع زواج ......... تعارفنا و حبنا كان مبنيا على الصدق و الصراحه و كذلك الخوف من رب العالمين هذا اهم اسس التعارف و التوافق من اجل علاقه سامية مثل الزواج ادعو لنا بالتوفيق ...........و كانت صلاه الاستخاره نورا انار دربي و جعل هذا الانسان يملك قلبي بصدقه امام رب العالمين ............. ادعو لنا بالتوفيق ............

على حسب صدق الطرفين لو كان الطرفين صادقين من البداية ومش مخبيين ولا شي على بعض ومتفاهمين علاش ماتصلحش العلاقة تصلح يعني كاين منها النت ولكن يرتبط دلك بنية الطرفين

على حسب صدق الطرفين لو كان الطرفين صادقين من البداية ومش مخبيين ولا شي على بعض ومتفاهمين علاش ماتصلحش العلاقة تصلح يعني كاين منها النت ولكن يرتبط دلك بنية الطرفين

صدقت يا أختي الى أبعد الحدود الصدق و الصراحة أساس كل شيئ

الحب عن طريق الانترنت حقيقة ام خيال ؟
ادا كان الرجل صادق والفتات صادقه نعم يكون حب حقيقي وانا نعرف زوج تحبو في لنترنات وتزوجو
ا

إذا كان حب غرضه الزواج
فصدقهـ خير مهر لنجاحهـ
أما إن كان إرضاء للنزوات فقط فمستحيل أن ينجح

و كل شيء بالكتوب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة