سهير الليالي رشاني !

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مشكور كثير على مجهودك اخي غزال الصحراء وتستحق أن تستريح وأنا اشهد بأنني بشكل دائم عندما ادخل المنتدى اجدك موجود وكل عام وانت بالف خير اعاده الله عليك وانت بمليون صحة وعافية ...

الطبيب ليس دائما شافي والوقت ليس دائما كافي والحب ليس دائما صافي
لكن عندما اكون معك امشي حافي بجسم دافي ..

شوف خويا هشام نعطيك وحد الوصفة روح عند الكاكايري لي يبيع المسامر و صوالح تاع الكهرباء
قوله يعطيك وحد القرعة دير وحد 200 دج بتقريب فيها لاسيد وشربها حتى اخر قطرة
نضمنلك ترقد ماتنوضش أبدا هههههههههههههههههههههه
انا تانيك كنت كيفك بصح نهار لي عولت على الرقاد جاني بسيف عليه يعني هي بشوية تولي ترقد على 21.00

قبل ماترقد ادعي ربي ودكرو وقرا القران وكتر وسورة البقرة قراها خلاف وتشوف كيفاش ترقد مرتاح ou bien صلي ركعتين ربي يكون معاك
attachment.php

واش حاسبتني نرقد بلا ما نقرى القران :cursing: ديجا لازم نتوضى كي نحب نرقد مي و الله

الأرق يا قلب شجاع .

السلام عليكم

انا نقولك هشام احكي ليه حكاية جحا تلقى غير الشمش طالعة هههههههههه

المهم
لازم تتعود نهار بعد نهار
كنت متعود على السهر قبل ما كنت تسهر كنت ترقد بزاف وباش وليت تسهر عنيب كل يوم تزيد شويا حتىوليت ما ترقدش حتى الموالفة على الرقاد دير معها هكذا

شكرا اخي وفقك الله

و الله لا قلت الصح يا فؤاد راك بسيكولوg :sleep: مرسي و تاع جحا بدون تعليق ههه .

صحى عيدك خويا وكل عام وانت بخير
هذا الأرق والظاهرة هاذي موجودة عند ناس كثيروانا شخصيا عندي من 10 سنين تقريبا وعلى مدار العام وعانيت منها معاناة شديدة ماخليت حتى حاجة ما درتهاش صدقني نرقد يوميا على7_8 تاع الصباح وساعات نبقى في بلاصتي أكثر من8 ساعات نحاول كاشما نرقد وسنوات عديدة وانا فهاذ الحال .الناس تروح تخدم وانا هذاك وين يجيني النوم وفي أغلب الاحيان نروح نخدم بلا ما نرقد ..الليل نعديه قاعد وفي النهار تعبان .وفلخر تغلبت عليها بالعلاج تاع الطبيب والصلاة وقراءة القرآن في الليل.قبل ماتحكم بلاصتك توضى وصلي ركعتين لله وقرى حزب ولى ثنين قرآن وتشوف روحك كيفاه تولي والظاهرة هاذي يجي التخلص منها تدريجيا ماشي خطرة وحدة..وحاجة أخرى لكان تشرب فالقهوة بزايد حبسها.ولى شربها غير الصباح برك وماتشربهاش لعشية وفي الليل.
وعليك بالقرآن والوضوء قبل النوم.
وربي يوفقك خويا غزال.

و الله كلامك دواء يا دحمان ان شاء الله نطبق واش قلتلي و بزيادة ّأنا ديما نشرب التاي في لعشية :angry:

مشكور كثير على مجهودك اخي غزال الصحراء وتستحق أن تستريح وأنا اشهد بأنني بشكل دائم عندما ادخل المنتدى اجدك موجود وكل عام وانت بالف خير اعاده الله عليك وانت بمليون صحة وعافية ...

الله يهنيك عزيزي , ايه نعم أنت دخولك في الحالة العامة حوالي ال5.30 عندنا يعني و أنا في قلب الأرق :glare: شكرا جزيلا يا غالي .

الطبيب ليس دائما شافي والوقت ليس دائما كافي والحب ليس دائما صافي
لكن عندما اكون معك امشي حافي بجسم دافي ..

شوف خويا هشام نعطيك وحد الوصفة روح عند الكاكايري لي يبيع المسامر و صوالح تاع الكهرباء
قوله يعطيك وحد القرعة دير وحد 200 دج بتقريب فيها لاسيد وشربها حتى اخر قطرة
نضمنلك ترقد ماتنوضش أبدا هههههههههههههههههههههه
انا تانيك كنت كيفك بصح نهار لي عولت على الرقاد جاني بسيف عليه يعني هي بشوية تولي ترقد على 21.00

خسارة عليك يا صاحبي مازال باغي نعيش :crying: جامي شفت واحد يبعث صاحبو للكانكاري :sleep:.. مرسي عليك و ضرك نعول عليه انا ثاني .

السلام عليكم

اخي اولا صح عيدك
ثانيا صحتك بالدنيا اخي حاول انك تنقص من المنبهات - قهوة - تاي-....
اخي هادي عفسة عن تجربة شخصية توضوء وبعد اقرى في قلبك ما تيسر من حفضك للقران
تلقى روحك في سابع نومة
في امان الله اخي

السلام عليكم

اخي اولا صح عيدك
ثانيا صحتك بالدنيا اخي حاول انك تنقص من المنبهات - قهوة - تاي-....
اخي هادي عفسة عن تجربة شخصية توضوء وبعد اقرى في قلبك ما تيسر من حفضك للقران
تلقى روحك في سابع نومة
في امان الله اخي

الله يهنيك عزيزي شعيب ان شاء الله نعمل بلي قتلي و صحا عيدك ان شاء الله تعيد و تزيد .

ا خويا واش نقلك انا غير الرقاد الي منفرطتش فيه تجي العاشره نكون في بلاصتي ملgري الدنيا سخانه عندنا
وانت تاني راهي جايه لقريا لازم ترقد بكري
اختك مروة

ا خويا واش نقلك انا غير الرقاد الي منفرطتش فيه تجي العاشره نكون في بلاصتي ملgري الدنيا سخانه عندنا
وانت تاني راهي جايه لقريا لازم ترقد بكري
اختك مروة

اه وي لازم الرقاد بكري

مي كيفاش ثما االمشكل , الله يهنيك و يدوملك راحة البال

( الرقاد مع العشرة حكمتني الغيرة :crying:)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة