لا للعنصرية في المنتدي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الجميلة الحنونة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
18 أوت 2009
المشاركات
887
النقاط
17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا للعنصرية في المنتدي
ها دي مدة و انا الاحظ المناو شات و الاختلافات التي تؤدي بطرد فلان و حظر فلان و سب و شتم فلان
و السبب هو تافه
واحد يحط موضوع علي كرة القدم باش يستفز خوه المصري الي راه معاه هدي مدة طويلة
و يبدا السب و الشتم ثم في الاخير المصري يستسلم و يحط موضوع وداع ثم يرجع و يبقي خايف يرد علي بعض المواضيع
بركاونا من العنصرية باش ننجحو في حياتنا
واحد يحط موضوع تافه يحكي فيه علي اباحة الفساد بطريقة غير شرعية
و كي يلقي شكون يردلو الصرف و يحبسو في مكانو يبداو في الطرد التعسفي
بركاونا من العنصرية باش ننجحو في حياتنا

واحد كدلك يحط موضوع لا علاقة له باي شيء حتي يتلقي موضوعو التقييم و النجوم
بركاونا من العنصرية باش ننجحو في حياتنا
واحد يحط موضوع في القمة ميلقاش حتي الي يرد عليه
بركاونا من العنصرية باش ننجحو في حياتنا

واحد يسب في التاريخ واحد يسب في خوه المسلم
بركاونا من العنصرية باش ننجحو في حياتنا
بركاونا من العنصرية باش ننجحو في حياتنا
بركاونا من العنصرية باش ننجحو في حياتنا
هكا جامي نطورو
و نبقاو دايما متخلفين
قلبي وجعني من العواج الي راه صاري
و انا كنت زائرة لمدة طويلة
و مقديتش نسجل لهدا السبب
حبيتو تحدفولي الموضوع نورمال
حبيتو تطردوني نورمال
هدا الي كان في قلبي راني قلتو
 

merieme hassi

:: عضو فعّال ::
إنضم
25 جانفي 2009
المشاركات
2,895
النقاط
77
و عليك السلام و رحمة الله
عندك الحق في كل كلمة قولتيها
العنصرية رانا عايشينها في حياتنا العادية
في الخدمة في الدار في المنتدي
المعني انو الشخص الي تعاني منو من العنصرية في الحياة اليومية هو نفسو الي راه في المنتدي
لا حول و لا قوة الا بالله
 

moha073

:: عضو مُشارك ::
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
406
النقاط
7
والله عندك الحق مي والله يبانلي لا حياة لمن تنادي شكرا على الموضوع الرائع
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
أختي ماقلتيش علاش يزعفوا الجزايريين من مواضيع المصريين لانها استفزاز في استفزاز وتقليل من الفريق الوطني و تماني للمنتخب المصري بالتاهل بطريقة فيها استفزاز متعمد ثم عندي سؤال علاش اللي تسمي فيه عنصرية ماهوش موجود ضد الاعضاء التوانسة و الفلسطينيين والسوريين والمغاربة وغيرهم علاش المصريين تحديدا ارجعي لكلامي السابق تفهمي السبب
نحن نرحب بالجميع بصح كيما يقول المثل السوري اللي يدق الباب يسمع الجواب
 

حورية الجزائر

:: عضو فعّال ::
إنضم
23 مارس 2009
المشاركات
2,608
النقاط
171
العمر
31
فعلا

بارك الله فيك على الطرح المتميز


لا للعنصرية


لا للاستفزاز


لا للردود الي تجرح


رانا اخوة

فلنحافظ على هذا الصرح نقي وعذب من هذه الشوائب

تقبلي مروري

 

merieme hassi

:: عضو فعّال ::
إنضم
25 جانفي 2009
المشاركات
2,895
النقاط
77
أختي ماقلتيش علاش يزعفوا الجزايريين من مواضيع المصريين لانها استفزاز في استفزاز وتقليل من الفريق الوطني و تماني للمنتخب المصري بالتاهل بطريقة فيها استفزاز متعمد ثم عندي سؤال علاش اللي تسمي فيه عنصرية ماهوش موجود ضد الاعضاء التوانسة و الفلسطينيين والسوريين والمغاربة وغيرهم علاش المصريين تحديدا ارجعي لكلامي السابق تفهمي السبب
نحن نرحب بالجميع بصح كيما يقول المثل السوري اللي يدق الباب يسمع الجواب
عدرا للتدخل
تقصد صاحبة الموضوع استفزاز عضو من اعضاء اللمة الي نحبوه الكل الي جامي سمعنا حاجة و كان نعم الاخ
و ليس له علاقة بالمصريين الاخرين

 

هاوية المنتديات

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 ديسمبر 2007
المشاركات
528
النقاط
37
عندك الحق أختي فكل كل كلمة
فالأخير رانا قاع ولاد 9 يعني ماكاش فرق مابين الدزيري والمصري غير الجنسية

تقبلي مروري
 

هشام مادي

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 أوت 2009
المشاركات
316
النقاط
6
أختي ماقلتيش علاش يزعفوا الجزايريين من مواضيع المصريين لانها استفزاز في استفزاز وتقليل من الفريق الوطني و تماني للمنتخب المصري بالتاهل بطريقة فيها استفزاز متعمد ثم عندي سؤال علاش اللي تسمي فيه عنصرية ماهوش موجود ضد الاعضاء التوانسة و الفلسطينيين والسوريين والمغاربة وغيرهم علاش المصريين تحديدا ارجعي لكلامي السابق تفهمي السبب
نحن نرحب بالجميع بصح كيما يقول المثل السوري اللي يدق الباب يسمع الجواب
اني معاك اختي صاحبة الموضوع في امر الاوهو وجود تكتلات فاللمة هدا صاحبي نردلو على موضوعوا هدا عضو جديد مكلاه.
ونختلف معاك في امر المصاروة ونوافق الوان الربيع شوفي واش دايريين فينا من بعد قولي رانا ظالمينهم.
 

mimi.dz

:: في ذمة الله ::
إنضم
25 مارس 2009
المشاركات
3,258
النقاط
317
صدقت اختي
اشياء كثيرة منها التي ذكرتها
واهمها

واحد يحط موضوع في القمة ميلقاش حتي الي يرد عليه
كثير ما نجد هذا الوضع
لماذا يا ترى ؟
وعلى ما اضن لا حياة لما تنادي
جزيل الشكر لك
 

merieme hassi

:: عضو فعّال ::
إنضم
25 جانفي 2009
المشاركات
2,895
النقاط
77
اني معاك اختي صاحبة الموضوع في امر الاوهو وجود تكتلات فاللمة هدا صاحبي نردلو على موضوعوا هدا عضو جديد مكلاه.
ونختلف معاك في امر المصاروة ونوافق الوان الربيع شوفي واش دايريين فينا من بعد قولي رانا ظالمينهم.
عدرا لتدخلي
انا الي فهمتو من الموضوع هو سب و شتم عضو مصري بدون سبب و الكل يعرف هدا العضو و حبه للجزائر و هو ليس له علاقة بالكرة و لا غيرها ادخلوه في لعبة الشتم و السب لانه مصري فقط
فنحن كلنا اخوة مسلمين
 

brahimalg

:: عضو فعّال ::
إنضم
14 جوان 2009
المشاركات
2,021
النقاط
163
احم احم احم احم احممممممممم


شكر على الموضوع
 

الجميلة الحنونة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
18 أوت 2009
المشاركات
887
النقاط
17
شكراااا لك اختي ام مريم راكي فهمتي قصدي و راكي فهمتي الاعضاء نيابة عني
و نقول للجميع شوفو شعال كاين من المشاهدات و شعال كاين من الردود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شكرااااااااااااااااااا للجميع الاعضاء الي شاركو برايهم في هدا الطرح
 

jiji 94

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 جوان 2007
المشاركات
2,886
النقاط
157
:: خير الكلام ما قل ودل ::
شكرا على الموضوع ................بارك الله فيكي
 

H@teM

:: عضوية محظورة ::
إنضم
12 أوت 2009
المشاركات
2,107
النقاط
77
H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
والله اختي يعطيك الصحة على الموضوع
راهوا في الصميم وان شاء الله يارب يفهموا
 

** غزال الصحراء **

:: عضو شرفي ::
إنضم
19 جويلية 2007
المشاركات
10,901
النقاط
319
العمر
29
محل الإقامة
العدم
الجنس
ذكر
قاع و أنا مليح مع الموضوع و و الله لا كلامك جواهر مي ما فهمتش هاذي علاش

(
حبيتو تحدفولي الموضوع نورمال
حبيتو تطردوني نورمال
هدا الي كان في قلبي راني قلتو) ؟
 

baki madridi

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 ماي 2009
المشاركات
713
النقاط
37
العمر
29
محل الإقامة
EL Oued
الجنس
ذكر
انا اسمحولي خاصة مع بعض المصرين ...
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top