كويرات بالفلان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ياسمين 177

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
52
المقادير:
250غ زبدة
1 كاس سكر ناعم
1 كاس نشاء
1 كاس فلان فاني
1بيضة
فاني
نصف باكي خمارة
رطل فرينة
حلقومة
سيرو رمان
سكر ناعم
التحضير: زبدة+سكر +فلان ونخدمهم مع بعض مليح حت تصبح كالكريمة ثم نضيف البيضة وصفار1بيض عفوا ما ذكرتوش في المقاديرو نخدم +نشاء و فاني و خمارة و فرينة حتى تتلم و تصبح عجينة متماسكة ترتاح قليلا ثم قطعي كل حبة حلقومة على ربعة و شكلي العجينة كويرات واحشيها بالحلقومة ودخليها طيب ثم لما تبرد غطسيها في سيرو الرمان ثم نرمدوه في سكر ناعم و نخلوه ينشف ثم نرشوه بشوي سكر ناعم منالفوق ويقدم و شهية طيبة نتمنى تعجبكم . يا اخواتي ما نعرفش ندخل الصور لذلك وصفاتي دائما بدون صور .

السلام عليكم شكرا لكى اختى بالنسبة للصور ابعثى طلب للاخت ندى الورود تعلمك كيفاه ترسلى الصورة والله انى ارتحتلها من اسمها وهى دائما تلبيلى طلاباتى ونشكرها على المجهودات التى تقوم بها

يعطيك الصحة على الوصفة الجميلة ، أتمنى انك تتوفقي في وضع الصورة حتى نرى شكل الحلوى النهائي

مشكورة فطريقة شرحك تخلينا نستغني عن الصورة

شكرا على الوصفة الجميلة
والطريقة مفهومة جدا

السلام عليكم شكرا لكى اختى بالنسبة للصور ابعثى طلب للاخت ندى الورود تعلمك كيفاه ترسلى الصورة والله انى ارتحتلها من اسمها وهى دائما تلبيلى طلاباتى ونشكرها على المجهودات التى تقوم بها

ربي يخليك أختي لعزيزة
وأي إستفسار أنا تحت أمركم كلكم

شكرا اخوتي على الردود الجميلة و اختي mimicha لقد جربت البريوش لعطيتهلي الوصفة الثانية وخرج هايل شكرا

شكرا اخوتي على الردود الجميلة و اختي mimicha لقد جربت البريوش لعطيتهلي الوصفة الثانية وخرج هايل شكرا

والله هذا شي فرحني و بصحتك اختي ياسمين احنا رانا هنا فى هذا المنتدى العزيز و الرائع حتى نساعد بعضنا لبعض

شكرا اخت ياسمين على الوصفة الرائعة

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا علي الوصفة

شكرا على الوصفة
الرائعة

merci b1 ma souer
mais les étapes ne sont pas complètes

علاش اختي وشنو خاص هذا هو القاطو بمراحله قوليلي واش خصك و نقولك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة