لمن لا يعرف موقع سفارة اسرائيل في الجزائر...يدخل

يا أختي كيما يقولو سال مجرب ولا تسال طبيب كامل يهود ولي صراتلي معاهم نشالله يجي نهار ونتخالصو فيه عند ربي هادا اذا ما ديت حقي في الدنيا ولو بالقتيلة نشالله

يا خويا وش نقولك ان شاء الله تجيب حقك فالدنيا قبل الاخرة و بلا مشاكل لا قتيلات

راني فاهمة وش راك حاس خاصة اذا كنت محقوووووووووووور بزاف واعرة

حبيت نسقسيك برك

العميد تاعكم ماكانش؟
وعلاش ماتروحوش تشتكولو
ولا هو ثاني يهودي كيما خاوتو
أنا ثاني صراتلي مع شاف دوبارتومو غلطولي كي ديليبيراو وقالي كون يجي ربي ومانرجعهالكش
طلعت للعميت وجبتو وقلت للشاف دوبارتمو هاهو ربك جبتولك
والله غير قريب يبكي حتى طلب مني السماح
أنا نستعرف بلي كاين عندنا عميد يخاف ربي ولا يظلم عنده أحد
وعندك الحق باش تهدري على حقك ويلا ماكانش
يلا سمعتو العام اللي ات بلي جامعة الشلف غلقوها الطلبة لمدة شهرين والله حتى العميد ماخلاوهش يدخل حتى حقولهم الطلبات تاوعهم
وكيما علابالكم بلي الطالب عندو حق الإضراب
ياو اضربو على حقكم ديرو إضراب عام

المهم ربي يكون في عون كل الطلبة والله غير جامعة اليهود رانا فيها
يا خويا مصطفى وش من عميد يرحم باباك

ما فاد معاهم والو عقلية الخارج زعمة يخافوا كامل منهم

حنا رانا حابين نوصلوها للصحافة و من ثم للسلطات العليا

و ان شاء الله يريولنا شغالاتنا

السلام عليكم

ايه يا اختي من الماضي هدو اكثر من ليهود.. ليهود ماياكلوش بعضاهم كما احنا رانا ناكلو في بعضاهم

و هادو تاع الادارة اللي يمشو بالوجوه.. دواهم العين الحمرة و كبرو الحكاية و اشكوهم للي كبار عليهم

انا صرالي مشكل كي كنت سنة اولى جامعي.. علاجال لي موايان و الكلاسمو كلاولي حقي عيني عينك.. اللي نهدر معاه يقولي ماعلاباليش.. حتى وحد البروف قالي ادا عندك الكتاف تفريها و واحد علاجال باباه شخصية كلاولي حقي.. غاضتني عمري و خلطتها و قلتلهم كامل عندنا باباتنا.. بابا لا معريفة لا والو راح ديركت للديركتور و فراها معاه باللسان الحلو و رجعولي حقي

غير ماتسكتولهمش.. سينو يطلعو فوق ريسانكم

و عندي ماسمعت واش راه يصرا في بوزريعة.. الله يكون في عونكم
و عليكم السلام اختي

ياك قتلك لوكان لقيت كلمة اكثر من يهود نقولها و ما نحشمش

و صح وش قلتي و الله تغيضك تاع الصح واحد ما يقراش و يجيب العام و واحد مسكين عنده غير قرايته قدامو مايدير والو لخاطر ما عندوش معارف

تامني بالله كاين عباد جابوا العام جامي شفتهم دخلوا يقراو و الله غير جامي

فالتالي تقولك انا ما نجيبش العام عندهم بصح كي يديليبيرو نجيبوا

وش تزيدي عيني عينك لا حشمة لا والو

....

و السكات اكيد ما نسكتوش و ان شاء الله ينحيولنا ليهود لي راهم حاكمينا

السلام عليكم ورحمة الله

اختي الصمت الي يتحلى بيه جميع الطلبة ثاني يشجع مثل هذه الاعمال

و اذا كان هذا خاصاتو 0.25

كاين الي متفوق و متحصل على درجات جيدة و ببساطة

هزوا قائمة نقاطه و بدلولها الاسم و اداها واحد اوخر :biggrin:

على العموم ربي يهديهم و يهدينا

الشعب الجزائري ظلم ومازال يظلم . . . . . فالى متى

و عليكم السلام خويا

صح عندك الحق لخاطر حنا لي رانا ساكتين

و لي يهدر غير لي قاسوا المشكل اما الباقي يقولك وش دخلني

كيفاش وش دخلك اليوم صرات لواحد غدوة تجي دالتك

و هذا المشكل ماشي غير فالجامعة فكامل الادارات كي لقاونا ساكتين زادوا كملوا علينا

صح نقولك حل ووالله غير ينفعكم وتجيبو حقكم كامل
وهذي الطريقة واحد صاحبي دارها
شوفي أكتبي شكوى وأبعثيها لوزارة التعليم العالي ةالبحث العلمي
وثاني أبعثي نسخة للجريدة
والله غير راه تجيب نتيجة بارسوكو يخافو على سمعة الجامعة
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

هذي السفارة كاين في كل جامعة وفي كل بلاصة
جميع الادارات عبارة عن سفارة اسرائيلية

.......
أنا ثانيك مين قريت كانو كاليهود.....
بدات الحكاية بتغيير نضام التدريس في هذا المعهد وهو الزي الرسمي الكلاسيكي أسود و أبيض
رأو بأن صاحبات الحجاب الطويل الفضفاض شوهن منضر المعهد
إستدعيين إلي الإدارة
اشترط عليهن بتوقيع وثائق: إما إتباع قانون المعهد أي إرتداء اللباس الرسمي مع القليل من التبرج ...........
أو المغادر وإيجاد فرصة للدراسة في مكان أخر
فكان علي أغلبيتهن أن غادرن المكان
نحمد ربي مع بداية التغيير كنت في فترة التحضير لمذكرة التخرج

يا أختي اليهود راهم متراحمين بيناتهم ماشي كيما حنا في بلادنا يمشي قانون الغابة القوي يأكل الضعيف

واش بقى كي تروح للدايرة باش تجبد ورقة عادية يقولك تشيبة ولّا يعطّل فيها !! أنا كي صراتلي هادي خلاص راني متوقعة كل شيء في بلادي

ربي يكون معاكم ختي و إن شاء الله ربي ينصر الحق في بلادنا

يا اختي راهو قلبي معمر ديجا
وهدي راهي صايرة في كل بلاصة
رانا قريب نولو طلابة مشي طلبة
ادا تحب تجيب عامك لازمك معارف و لا تشيت كيما يقولو
و ادا معندكش انتا وزهرك
و انتا والمورال نتاع الشيخ
تخيلي في الراتراباج لي عقبناه عطانا الشيخ لاميور نوت هيا 3
مع العلم انو الاغلبية خدمو ويخمو غير في 15 و 16
بصح لافيشاج يقلك غير ريح فم
و في الجامعة مكاش لي يقرا مليح ولي ميقراش
كاين القافز ولا مشي قافز
الله غالب ظاهرة باينا ونتحسرو عليها
لوكان نبقا نحكي منحبسش
الواحد يكمل اعوامو لي بقاولو وتربح

يعطيك الصحة اختيــ
راكي فاجيتي عليا هههه

تحياتيــــــــــــــــــــ...

ربي يستر مالي جاي ادا ما سبتهاش من الادارة تصيبها ف الشيوخة هادوك ليهود انتع الصح عندنا هنا الادارة متفاهمة مع الطلبة و تعاونهم خاصة منين بدلو الشاف ديبارتومو الدعوة تسقمت معاهم الي مسحق معاونة يعاونوه لكن مازال المشكل مع الاساتدة ادبر المستحيل باش ما تطلعش باش يبين بلي هو فور انا صرالي هاد المشكل مع الشيخ انتاع الاحصاء على 0.25 ماحبش ياطيهالي و قعدلي هاد المودول معلق طلعت لسنة 3 السنة ليسانس و قعدلي الاحصاء دات ادا ماخرجتوش السنة ما ياطونيش لاليسانس هاد هو القانون انتاع ال ام دي ربي يستر هاد الاستاد ما ياطيكش حقك عند خدمة انتاع 10 ياطيك 5 ويقولك ماشي هادي هي الخدمة ربي وكيلو فرغت واش كاين في قلبي كلشي يفوت ويبقاو غير سوقونير انتاع لقرايا ربي معانا اختي وشكرا على الموضوع

تخيلوا معايا طالب تخصوا 0.25 جزء باش يدي ليسانس تاعو يعاود العام
و لو كان غير يعاود يطردوه اصلا يعني تعب 4 سنين و لا اكثر يروح مع 0.25 جزء و كي يروح يهدر مع الادارة واحد ما يقيمو تقول راهو فسفارة
اسرائيل بحد ذاتها...

كــل ما ذكرتـه صحيـ ـح و أوافقك الرأي تمـ ـامـ ـا، بوجود ادارة لا تهتمـ ـ بالطالب..

لكن هنـ ـاك نقطة و سأكون صريحـ ـا في التعليـ ـق عليهـ ـا...

بالنسبـ ـة "لي خـاصو 0.25 " اذا كنت أنـ ـا المسـ ـؤول و الله "كون يدي 9.99999" غير يعيد السنـ ـة و لا مجـ ـال لأن أنجح ـه السنة لأنه لا يستحـ ـق...

و لا مجـ ـال للعـ ـاطفة فمن ينجـ ـح ينجح بجدارة و استحقـ ـاق و ليس بالـ "دزان" ...

لذا سأعيدهـ ـا طالب "خـ ـاصاتو' 0.0000001 و الله "مـا نجحو و سوف أرفض طلبـ ـه " و سيعيد السنة....

امـ ـا ينجح السنة بعملـ ـه أو يتحمـ ـل عاقبـ ـة أفعاله
...

و يجب أن يخجل الطـ ـالب من نفسه عندمـ ـا يذهب للأسـ ـاتذة لطلـ ـب الصدقة...

We Really Need To Change

~~~Change We Need~~~

والله يا ختي راهم بكل كيما هكا ماشي غير فالجامعة لي تحكي عليها

ادارة تحب العوج و اللي يحب الصح راح يلقى جزاءه

رانا نشوفو فيهم كل نهار

موضوع رائع و كلام صائب
10/10

شكرا لك

و لو كان غير يعاود يطردوه اصلا يعني تعب 4 سنين و لا اكثر يروح مع 0.25 جزء و كي يروح يهدر

قتلو حتى اساتذة على جال هاذ الشي

خلعتيني كي قلتي سفارة اليهود ......

واش تحبي يا اختي مام حنا في جامعة البليدة نفس الشيء

ديفوا نروحوا باه نسقسيوهم على الكوارط تاعنا تحسبي روحك راكي "استغفر الله ياربي" في كاباري الغنا والداخان والقهقهات و....خصتهم غير البيرة ....يا اعوذ بالله

زيد تروحي تسقسي العامل في الادارة ما يريبونديش عليك...وادا قيمك يقولك ماعاباليش ادا هو ماعابلوش شكون يعرف ؟؟؟

وخلي وخلي وخلي....

ختي ما تقلقي روحك ماوالو جيبيها غير ف روحك .....معليش الدنيا بالوجوه والآخرة بالأفعال هدوك تع الإدارة نعرفوهم مليييييح وسيرتو إدارات الجامعة وسيرتو سيرتو النساء مسمومات قراف تصيبيها شعرها دايراتو garçon لابسة لبسة من عام دقيوووووس تهدر غير en français كيشغل ماهيش عربية والمالور عندها من 60 سنة وطلع رافدة قارو وتتكيف يبهدل بها وزيدها بخايس على بخايس هدوك مخلوعات مديريش عليهم عندهم نقص على بها يديرو هكذاك .......صح السم يقطر اسرائيل سواسوة ....ايه واش تحبي .... الله يهديهم وجا ربي العبد لي ميحبوش ميحبش يهديه
يعطيك الصحة يا اختي

على الوصف الحقيقي و الله تقول صح ماشي عربيات

و لو كان جات خاطينا خاطيها ماعليهش

المشكل كي تهدري معاها meme pas ما تقيمكش

ان شاء الله ربي يسمع منك و يهدي ما خلق

ايييييييييه متفكرنيش حنا تاني هكداك مسمومات مسمومات النساء كي تروحي تهدري على حقك ما يخلولكش يبهدلوك تقولي هما راهم يقراو تماك و حنا الاداريين و ادا كنت انت غالطة اييييييييه راحت عليك
نعرف واحده راحت تحوس تشوف النقطة تاعها لخاطر نحاو لافيشاج و ما شافتش كي راحت ليهم كل مرة يردوها راكي عارفه زيدي شوية و ولي ......زيدي شويه و ولي ......المرة تاليا قالولها راكي تتشبهي لطلابات خلعتنا كي قالتها و خلي المعارف راهم دايرين حالة تجبيلهم واحد يحتاجوه يفرحو بيك بصح لوكان تروحي وحدك ولا تدي الشيخ باباك ميحسبوكش............................. ادا بدينا نحكو على الادارة منسكتوش
الله يهديهم

هذا ما بقا غير يشبهونا بالطلابين
نساو واقيلا لوكان ما حنا مارهمش يخدموا
يا اختي و الله عيني عيات من شوفة المنكر راني حابة نحي كامل ادارات الجزائر

و ندير الحكم للشعب هكذا يتهناو كامل

يعطيك الصحة على المشاركة العطرة

وكاااااااااااااااااااااااااااااااين كتر انا قلبي معمر كتر وكتر
ماكالاه نحكي :thumbdown:

]صحيح واش قلتي ..
انا زوجي عندو 10 سنين للان مازال ما سوتناس الماستر نتاعو

وزوجي الله يبارك معطيتلوا في الانجلش ودار لي كونفيرونس في الخارج شحال من مرة

وقالهالوا البروموتور الماسوني نتاعوا
قالوا ماتطلعش على ظهري وحلف فيه وللان 10 سنين الباب اللي دقوا ماصاب جواب
والحمد لله ربي عوضنا رانا اليوم في الغربة ومرارتها بصح قيموه وداروه فوق راسهم وعاملوه على حساب قدراته العلمية

باختصار عاملونا كانسان...هذا المشكل تاعنا انه في بلادنا مايقموناش و في بلاد الناس يقيموك و يديروك فوق روسهم خاصة اذا كنت انسان عبقري و من بعد يجوا يقولوا رانا حابين نطوروا كيفاش نطوروا و انتوما عقابنا بسياسة الكيل بمكيالين

كلية النجليزية في بوزريعة النيفوطايح ويلعبو فيها زعما فور في الانجلش وجابوا المعقدين من كل جيه واللي عندهم حقد دفين على الناس وخاصة المربيين وقالولهم راهي ليكم ارتعوا فيها

بصح معليش
"ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون. انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار. مهطعين مقنيعي رؤوسهم لا يرتد اليهم طرفهم وافئدتهم هواء"
...امين يا ربي و نقولك حاجة لا نيفوطاج لا والو كلش معرفة كاين و الله ما يعرف زوج كلمات على بعضاهم و يجيب العام فالعام....و هاذوك الاساتذة لي راهم يطلعوا فالنيفو زعمة يحاسبوك على اساس انك متخرج ما كش طالب و مازال قدامك باش تتعلم يقولوا لك كيفاش حنا تعبنا و قرينا فالخارج و من بعد تجي انت تدي لي نوت هكذا
وانا دايما ندعي على هذاك اللي حاط روحو بروفيسور
ياربي نشوف فيه حكمك في الدنيا قبل الاخرة

ظالم ظالم هو وصحابو

هاذي الكا نتاعنا واللي نعرفهم كامل خرجوا منعندهم حاقدين بسبب الظلم اللي شافوه من عندهم

واللي نجح معاهم برك اللي كانت لا تاز نتاعهم تمجد بطريقة غير مباشر اسرائيل وجماعتهم
بصح يسمعو بيك تصلي في السجد يديروك بين عينيهم

ماسونيين وبانت الراسة نتاعهم اعضاء الروتري الله يهديهم ولا يديهم
امين....و الله يا اختي ان الله يمهل و لا يهمل يجي نهار و نشوفوا حق مولانا فيهم

ربي يوفقك انتي و الزوج الكريم و ترجعوا للبلاد كي تتسقم لاحوال

هي نظن بلى حاجة عادية وراهم عايشينها الطلبة اللى مازالوا يقراو ووالفوا عليها صايي
ما عندنا ما نديروا هذي حالة الطالب الضعيف كى يولى ف الجامعة يبقى يمشى تحت الحيط
ولا يروح فيهاا اااااااااااااا ربى يهديهم...... جامعاتنا...... وناسها

و لو كان غير يعاود يطردوه اصلا يعني تعب 4 سنين و لا اكثر يروح مع 0.25 جزء و كي يروح يهدر مع الادارة واحد ما يقيمو تقول راهو فسفارة اسرائيل بحد ذاتها...

كــل ما ذكرتـه صحيـ ـح و أوافقك الرأي تمـ ـامـ ـا، بوجود ادارة لا تهتمـ ـ بالطالب..

لكن هنـ ـاك نقطة و سأكون صريحـ ـا في التعليـ ـق عليهـ ـا...

بالنسبـ ـة "لي خـاصو 0.25 " اذا كنت أنـ ـا المسـ ـؤول و الله "كون يدي 9.99999" غير يعيد السنـ ـة و لا مجـ ـال لأن أنجح ـه السنة لأنه لا يستحـ ـق...

و لا مجـ ـال للعـ ـاطفة فمن ينجـ ـح ينجح بجدارة و استحقـ ـاق و ليس بالـ "دزان" ...

لذا سأعيدهـ ـا طالب "خـ ـاصاتو' 0.0000001 و الله "مـا نجحو و سوف أرفض طلبـ ـه " و سيعيد السنة....

امـ ـا ينجح السنة بعملـ ـه أو يتحمـ ـل عاقبـ ـة أفعاله
...

و يجب أن يخجل الطـ ـالب من نفسه عندمـ ـا يذهب للأسـ ـاتذة لطلـ ـب الصدقة...

we really need to change

~~~change we need~~~

اخي الكريم شمسو اوافقك الرأي في حال ما اذا كان الاساتذة و الادارة يطبقون نفس المنهج مع الجميع و بشفافية تامة و لكن حين ترى ابن ( الزوالي ) تنقصه 0.00001 كما قلت فلا ينجح في حين ابن ( المعريفة و لكتاف ) يتحصل على شهادته و ان كان معدله ينقصه 10 نقاط فهنا لا مجال للجدارة و الاستحقاق و اعطيك مثال اخي الكريم لتعرف ما يحدث و هذا منذ يومين اي يوم الثلاثاء الماضي تم الاعلان عن نتائج مسابقة التخصص في العلوم الطبية اتدري متى تم الاعلان عن النتائج ؟؟؟؟؟ تم على الساعة 23:00 و هنا كل عاقل يطرح السؤال لما لم يتم الاعلان في ساعات الصباح ؟؟؟؟ اتدرون لماذا ؟؟؟؟؟ لانه كان هناك اخذ و رد في النتائج و الترتيب و تقاسم المناصب فابناء ( المعريفة ) يجب ان يتحل على اختصاص امراض و جراحة العيون او امراض القلب او الانف الاذن و الحنجرة او غيرها من الاختصاصات الجيدة في حين يبقى لابناء الشعب اختصاص الجراحة العامة او الامراض العقلية او امراض الاوبئة او الطب الشرعي او طب العمل

هل هذا عدل و يمكن ان نطبق كلامك هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي الكريم اتدري بانه في خلال الجذع المشترك كانت تحسب النقاط ب 0.26 و 0.54 و 0.74 و 0.88 اي نقاط كما كنا نقول تحسب بالكرونو متر و ليس بحسابات رياضية

احتراماتي اخي و تقبل مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة