• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

بعد استفزاز إسرائيل ؟مشعل يدعو لمسيرة غضب لإنقاذ الأقصى0

الى اخي الحبيب يوسف يوسف
النجاشي بكى عند سماعه للقرآن الكريم و علم ان دعوة المسلمين دعوة حق فنصرهم

امّا ايران .... اليك اقوال القوم :

صرَّح "محمد باقر خرازي" أمين عام حزب الله الإيراني (الراعي الرئيس لباقي التنظيمات المماثلة في المنطقة ) لصحيفة " عصر إيران" وقد أعادت نشره وكالة أنباء " أخبار الشيعة " الإيرانية، حيث قال هذا القيادي الإيراني البارز متسائلا :"ما الفائدة التي جنيناها أو سوف نجنيها من دعم الحركات الفلسطينية . فإذا أردنا دعم الفلسطينيين يجب أن نكون متيقنين أن فلسطين ستكون سائرة على مذهب أهل البيت ( يعني شيعة ) وإذا لم تكن على مذهب أهل البيت إذن ما الفرق بين إسرائيل وفلسطين . وإلى متى تكون سفرة الشعب الإيراني ممدودةً للغرباء فيما الشعب الإيراني يتأوه جوعاً؟"



و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 
ماذا يجاهد وكيف يجاهد في سبيل الله ?

اذا كان محاصر من كل النواحي و من كل الجهات . . . . و ان خانه اغلب اخوانه

العرب المسلمون اليوم خذلوهم و تركوهم في مصيبتهم . . . .فروا فرار الجبناء

فلا تدعي للجهاد في هذه الحالة . . . كاين امور اولى من الجهاد و اصح يجب اتباعها

فهم يفتقرون لابسط المؤهلات التي تقودهم الى الجهاد والمقاومة

دعهم اولا يرتبوا ما عليهم . . . (ارجوا ان تفهمي قصدي في هذه النقطة )

ثم اني قد اخالفك الرأي وادعوا للوحدة اولا و تصفية الحسابات . . . . داخليا قبل خارجيا

بارك الله فيك و وفقنا و اياكم لما يحبه ويرضاه . . . .


 
طيب النجاشي وقلت بكى لما سمع القران وانا اعرف انه اسلم وصلى النبي عليه فماذا تقول في المشرك الذي اجار النبي ولولاه لما دخل الرسول الكريم مكة.
 
و نزيدك اخي الحبيب يوسف يوسف

صرّح
رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية الجنرال حسن فيروز ابادي خلال مراسم ترسيم وزير الدفاع الجديد لجمهورية ايران لوسائل الاعلام قائلا :
"إن دعم القضية الفلسطينية رغم التكلفة السياسية والدعائية والمالية لايشكل امرا عبثيا ومكلفا لنا ولم يفرض علينا بل انه يعد ضربا من الاستثمار لتحقيق مصالح اقليمية ودولية لنا"

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 
و الله لا افهم اخي ابو الفاروق انت ملتزم و لكن تدعو ما قام به خالد مشعل استفزازا والله عجيب امر الناس الحركة الوحيدة التي بقيت تناضل و تحاربفي اليهود يقولون عنها انها تقوم بحركات استفزازية و الاعمال التي تقوم بها اسرائيل اليست استفزازية ؟ بالله عليك اجبني
 
للاسف الشديد هناك بعض الاعضاء يطرحون بعض المواضيع المستفزة وياتون بها من بعض المواقع المشبوهة عن طريق copier- coler لايتكبدون عناء قراءتها ليس لهم هدف من ذلك الا كسب بعض ما يسمى نقاط التقييم وارتفاعها لايهمهم في ذلك اثارة الفتنة واثارة الخلاف ولا غيبة المسلمين .
 
يا اخي الفاضل يوسف
ايران تستثمر في القضية الفلسطينية و تتعامل معها حسب مصالحها هي فقط
و توجد آلاف الدلائل التي تؤكد هذا الامر .
و الادهى من هذا هو زجّها بالحركات الفلسطينة في دوّامات مع اسرائيل او مع دول عربية لنيل مكاسب او لاجل المساومة بهم على الطاولة الامريكية ثم تترك الحركات تغرق لتخرج هي الرابح الوحيد .
 
شكرا الاخ ابو عمر على ردك
اعجبني هدؤك هذه المرة
اتمنى ان يثبتنا الله جميعا ونكون من اهل الجنة
ويرزق اخواننا في فلسطين والعراق والشيشان
الثبات والنصر
والسلام عليكم ورحمة الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:اللهم آمين وجعلنا ممن يدخل في رحمته وينال رضاه جل وعلا -آمين
 
و الله لا افهم اخي ابو الفاروق انت ملتزم و لكن تدعو ما قام به خالد مشعل استفزازا والله عجيب امر الناس الحركة الوحيدة التي بقيت تناضل و تحاربفي اليهود يقولون عنها انها تقوم بحركات استفزازية و الاعمال التي تقوم بها اسرائيل اليست استفزازية ؟ بالله عليك اجبني
الأخت الكريمة الموضوع وبعض الردود فيها ما تسألين عنه وفقك الله
 
يا اخي الفاضل يوسف
ايران تستثمر في القضية الفلسطينية و تتعامل معها حسب مصالحها هي فقط
و توجد آلاف الدلائل التي تؤكد هذا الامر .
و الادهى من هذا هو زجّها بالحركات الفلسطينة في دوّامات مع اسرائيل او مع دول عربية لنيل مكاسب او لاجل المساومة بهم على الطاولة الامريكية ثم تترك الحركات تغرق لتخرج هي الرابح الوحيد .

قبل كل شيء ن قلك السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ثانيا ارجوا ان تتقبل رأيي بصدر رحب . . . .

هاذي الفكرة الي قلتهالنا اصلا فكرة امريكية لاثارة الفتن . . . . . .

يبقى رايي الخاص

فهي تفبرك الاعلام وتغير الحقائق و تصنع افلاما و اوهاما تخدم مصالحها

بالرغم من صغرها لكنها و في حقيقة الامر فتاكة
 
للاسف الشديد هناك بعض الاعضاء يطرحون بعض المواضيع المستفزة وياتون بها من بعض المواقع المشبوهة عن طريق copier- coler لايتكبدون عناء قراءتها ليس لهم هدف من ذلك الا كسب بعض ما يسمى نقاط التقييم وارتفاعها لايهمهم في ذلك اثارة الفتنة واثارة الخلاف ولا غيبة المسلمين .
نعم الغيبة لا تجوز 0
وإنكار المنكر واجب0
 
الى اخي الحبيب يوسف يوسف
النجاشي بكى عند سماعه للقرآن الكريم و علم ان دعوة المسلمين دعوة حق فنصرهم

امّا ايران .... اليك اقوال القوم :
صرَّح "محمد باقر خرازي" أمين عام حزب الله الإيراني (الراعي الرئيس لباقي التنظيمات المماثلة في المنطقة ) لصحيفة " عصر إيران" وقد أعادت نشره وكالة أنباء " أخبار الشيعة " الإيرانية، حيث قال هذا القيادي الإيراني البارز متسائلا :"ما الفائدة التي جنيناها أو سوف نجنيها من دعم الحركات الفلسطينية . فإذا أردنا دعم الفلسطينيين يجب أن نكون متيقنين أن فلسطين ستكون سائرة على مذهب أهل البيت ( يعني شيعة ) وإذا لم تكن على مذهب أهل البيت إذن ما الفرق بين إسرائيل وفلسطين . وإلى متى تكون سفرة الشعب الإيراني ممدودةً للغرباء فيما الشعب الإيراني يتأوه جوعاً؟"



و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :بورك فيك أخي الخميائي 0
 
لطالما كانت ايران الممول الوحيد لبعض المقاومات الجهادية في سبيل الله وفي سبيل

تحرير الاوطان . . . .


و نظن انو من الخطا التشكيك في مثل هذه الامور
 
للاسف الشديد هناك بعض الاعضاء يطرحون بعض المواضيع المستفزة وياتون بها من بعض المواقع المشبوهة عن طريق copier- coler لايتكبدون عناء قراءتها ليس لهم هدف من ذلك الا كسب بعض ما يسمى نقاط التقييم وارتفاعها لايهمهم في ذلك اثارة الفتنة واثارة الخلاف ولا غيبة المسلمين .

:biggrin:
يا اخي حرام عليك تتهم بعض الاعضاء لاجل الخميائي
هو عضو واحد فقط و ليس بعض الاعضاء
و يا اخي خرجنا من الموضوع و يلعن ابو النقاط و التقيمات

أسأل الله ان يجمع شملنا و يوحد صفنا
و ينصر اخواننا في حماس على من عاداهم
و يرد كيد اعدائهم في نحورهم

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 
كم تريد ان اعطيك 500 نقطة قل لا تخجل.
أي نقاط ؟انا هنا من مدة طويلة وأظنني قبلك ولم أهتم لها أصلا ؟شاهدتها من قرابة شهر وشدت إنتباهي ولا تهمني وعلى كل لو كنت ترى لها فائدة فالنصيحة لأخيك المسلم واجبة 0
 
لطالما كانت ايران الممول الوحيد لبعض المقاومات الجهادية في سبيل الله وفي سبيل

تحرير الاوطان . . . .

و نظن انو من الخطا التشكيك في مثل هذه الامور
الأخ كريم من الممكن أن تعود للمواضيع القديمة ترى أننا تكلمنا عن إيران ومخططاتها ونواياها وأهدافها 0وتلك المناقشات يعرفها أخي الخميائي فهو هنا من مدة طويلة وغاب لظروف والحمد لله على رجوعه وفقه الله وحماه ورعاه-آمين
الأمر الذي تأكد لكل مسلم أنها ليست إيران منا في شيء وأنه لا تربطنا بها رابطة 0
شاكر لمشاركاتك وفقك الله وحماك -آمين
 
الأخ كريم من الممكن أن تعود للمواضيع القديمة ترى أننا تكلمنا عن إيران ومخططاتها ونواياها وأهدافها 0وتلك المناقشات يعرفها أخي الخميائي فهو هنا من مدة طويلة وغاب لظروف والحمد لله على رجوعه وفقه الله وحماه ورعاه-آمين
الأمر الذي تأكد لكل مسلم أنها ليست إيران منا في شيء وأنه لا تربطنا بها رابطة 0
شاكر لمشاركاتك وفقك الله وحماك -آمين

ما فيه حتى مشكلة اخي الحبيب . . . انا كان ليا وجهة نظر وادليت بها . . .

على العموم بارك الله فيك
 
ينطبق علينا المثل القائل جا من التالي وقال يا مالي انا اقول فقط ان كنتم ستتكلمون تكلموا في الامور التي تفهمونها ماذا تعرف عن القضية ماذا تعرف عن مشعل.مشعل الذي تتكلم عنه تعرض لعملية تسميم من اسرائيل لولا تدخل الملك الاردني الراحل الحسين لدى اسرائيل وجلبه الترياق لكان الان مشعل شهيدا كما انه يعيش منذ عقود مهجرا من وطنه بعيدا عن اهله وتاخذون عليه لجوؤه لايران لقد سمعت خبر اتعرفون ماهو لقد سمعت ان الجزائر بلدي الحبيب بلد المليون شهيد ارادت ان تدعم حركات المقاومة الفلسطينية في الماضي القريب بالعديد من الاسلحة والذخائر وصواريخ متطورة مضادة للطائرات وارسال فرقة من الكومندوس وكذلك تعمل بعض الدول العربية ومصر تعهدت بتذليل كل الصعوبات لكي يصل هذا المدد لاخواننا و....الا ان حماس بقيادة مشعل رفضت وقالت كلا كفوا عنكم اسلحتكم وجنودكم سنلجا لايران.
 
ينطبق علينا المثل القائل جا من التالي وقال يا مالي انا اقول فقط ان كنتم ستتكلمون تكلموا في الامور التي تفهمونها ماذا تعرف عن القضية ماذا تعرف عن مشعل.مشعل الذي تتكلم عنه تعرض لعملية تسميم من اسرائيل لولا تدخل الملك الاردني الراحل الحسين لدى اسرائيل وجلبه الترياق لكان الان مشعل شهيدا كما انه يعيش منذ عقود مهجرا من وطنه بعيدا عن اهله وتاخذون عليه لجوؤه لايران لقد سمعت خبر اتعرفون ماهو لقد سمعت ان الجزائر بلدي الحبيب بلد المليون شهيد ارادت ان تدعم حركات المقاومة الفلسطينية في الماضي القريب بالعديد من الاسلحة والذخائر وصواريخ متطورة مضادة للطائرات وارسال فرقة من الكومندوس وكذلك تعمل بعض الدول العربية ومصر تعهدت بتذليل كل الصعوبات لكي يصل هذا المدد لاخواننا و....الا ان حماس بقيادة مشعل رفضت وقالت كلا كفوا عنكم اسلحتكم وجنودكم سنلجا لايران.


والله ضحكتني :lol::lol::lol:
طول عمرها قيادات حماس تقول انها تفخر بعمقها
العربي وانها بحاجة الى مساعداتهم وقادتها جابو الدول
العربية دولة دولة لأجل أن يفكو عنهم الحصار ويساعدوهم لكن هذه الدول لم تكن تجرأ على مد يد العون لهم خوفا من امريكا او طواطأ مع عباس :thumbdown: ألم تسمع عن محمود الزهار وزير الخارجية في حكومة غزة الذي رفضت الاردن دخوله الى اراضيها خوفا من اسرائيل وامريكا وكذلك فعلت مصر لكنه دخل الى الجزائر وابو زهري الناطق باسم حكومة حماس ايام حرب غزة الاخيرة كان في الجزائر وشارك في التجمعات الشعبية واخذ المساعدات من الجزائر وكذلك التبرعات التي تبرع بها الشعب الجزائري لاخوانه في غزة
ام عن قولك ان الجزائر ارادت دعمهم بالطائرات والجيش فهذا غير صحيح وعاري عن الصحة بل كل ما قالته الجزائر هو مدهم بالغاز والبترول لكن مصر رفضت ان يمر في اراضيها
اما عن ايران لماذا ترفض حماس اخذ المساعدة منها هل وجدت من يساعدها غيرها وقالت لا :biggrin:
 
مصيبة الفلسطيينيين هي انهم اخذوا راي العرب فيما يقومون به اتجاه قضيتهم والان عليهم ان ياخذوا مصيرهم بايديهم و لا يلتفتون الي هؤلاء المنبطحين مهما كان الغبار الذي يثيرونه حولهم و حول اخذ مصيرهم بايديهم... فمن حق الفلسطينيين ان يقبلوا بالحكم الذاتي والعيش تحت المظلة الاسرائئلية عبر العرب واي عرب’’’....
 
العودة
Top Bottom