ههههههه تخيل معي ي ادم

نرمين

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
ايماجيني كاش نهار نتايا يا ادم قاعد في غرقتك كافي خيرك شرك عويقل
قاعد تقرا في كتاب رومانسي:001_wub: حتى تلقا يماك دخلت وقالتلك شوف وليدي حنوني راني رايحة نقولك موضوع مصيري:confused1:
نتايا تتخلع كاش ما كاين؟؟؟؟ غير الخير ماما؟:confused1:
ومن بعد تقولك شوف وليدو نتايا الله يبارك راك كبرت وزينت ووليت تعجب الناس كامل واليوم راهي جات بنت جارتنا تخطبك...امممممممممم انت زعما تحكمك الحشومية وتحمار:001_wub: وتهبط راسك وتقوللها ونتا تلعب بشعرك من الحشمة ولا بالبوكل *الراي رايك يما*:001_cool:
وهي تقولك بصراحة البنت لاباس بيها مافيها حتى عيب خدامة من الخدمة للدار وما تتكيف ما تشم وخاطيها البنات وزيد تخلص مليح
ومن بعد نتايا تلعبها كلي ما تعرفهاش وتقولها مي وين شافتني انا ما نعرفهاش:sleep:
تقولك ماماك شافتك كي كنت هابط من الكار وسقسات عليك قالولها بلي وليد فاميليا ما يخرجش غير كي يكون مع باباه
تسكت نتايا ومنبعد تسقسيها
مي يايما بابا واش رايو
هي تقولك خليه راهو في الكوزينة بزاف عليه وزيد واش فهمو في هاد الامور المهم هي ماعندو مايخصها ووجد روحك نهار لخميس راهي جاية مع دارهم
غير تخرج يماك من الشومبرة تنوض تجري قدام المراية ودور دورة وتقول اوووووووف اون فا حست بيا:001_wub::laugh::yahoo::yahoo:
المهم جا نهار الخميس ونتا وجدت روحك كيما يلزم وتدخل السنيو تجري وتحطها بحشمة وبزربة:001_wub:
وتخرج ويدك على فمك ونتا تتبسم وتروح عند خاوتك ويسقسيوك اوواوواو خوخو كيفاش عاملة بقوصة ولا لالالا نتايا تقول تهبل دمها عسل
ومن بعد اتخيل شكون اللي جي جي ختك وترمي العباية ديالها قدام الباب وتسقسي اواو شكون عندنا....؟:sneaky2:
يقوللها باباك اشتتتتتتتتتت جات وحدة تخطب خوك
تتنرقز ختك وتقول وهادا وين يعرف ختي هاداك ماخص هادو عباد يدخلو لدارنا ومن بعد تخرج يماك وتظربها بكف ومن بعد تخرج من الدار بزعاف وتطير بطونوبيل ديالها للقهوة مع صحاباتها
و تمر الايام ونتا راك توجد لعرسك وجهازك ههههههههههه

في انتظار تعليقاتكم

ههههه اييه فكرتينى بيامات زمان اول تخيل كانت هكدا ههههه بصح قالك متصراش رمل رمل و بحر بحر هههههههههه بصح واش نقولك ياختيتو موضوع هايل معمر بتخيلات ....وجدى روحك نروحو نخطبولك ههههههههههه

ماقدرتش نتخيل كل مانجي نخمم فيها راسي يحبس:confused1: تعود يماه تقول يعرف يطبخ و يدير الميناج و الGاطو و كل صبع بصنعة ههههههههههه موضوع مهبول

ههههههههههههههه

والله

fenna

خاصة بعد الترجمة الى لهجتنا

يعطيك الصحة

ميرسي

وشكون اللي يزوج بربعة هو المخطوب و لا هي الخطابة .....الخاطبة هذي تصلح :confused1:

ههههههههههه بزاااف والله يا انت

ههههههههههههههههه عييت نتخيل فيها مي ماحبتش تدخل في العقل وممباعد نهار العرس يتصدر وحطة ويروح للحفافة والله غير موضوع قمة في الروعة هايل بزااااااااااااااف يعطيك الصحة خيتو

hhhhhhhhhhhhhhhh.........for
merci
ana rayha nokhtb tani hhhhhhhhh

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اني نماجيني فيها زعماااااااا انا نروح نخطب واحد هههههههههههههههههههههههههه وهو لي يحشم مني تاني .......................وشنو هدا خلي خلي ماكالاه يخمو زيد تعود صح

صحيتي حنونة اممممممممممممممممم وقيل فقت بيييييييييك اكي حابة تخطبي وليد لجيران
..................................................شكرا تقبلي مروري

جاري تحميل التعليق

هههههههههههههههههههههههههههه

والله يعطيك الصحة على تخيلاتك اختي من رايي هدا الشي راه جاي غير ماتقلقوش صحابي ضوك تجي نرمين كاش نهار تديرها

تعيشي اعطيك الصحة
اختي لعزيزة بردتيلي قلبي
والله يا فووووووووووووووووووووور

ومبعد شكون لي يلبس كوستيم وشكون لي يلبس لاروب؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعلاش لا لا

جاري تحميل التعليق من عقل سمسوم

ههههههههههههه يا حصراه راهي صاريا مبصح برك ماخرجوهاش طايطاي ههههههههههههههههه اووووو يعطيك الصحة هذا الخيال المليح بورتون ماراهش خيال قلتلك صرات برك ماخرجناهاش لطحطاحة زين

هههههه يعطيكم الصحة والله غير زهيتو الموضوع حبابي مرسي عليكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة