هل تسنطيع كتابة اسمك؟ ????????

انا وحدة ما قدرت نكتب والو
شكراااااااااااا
 
Je n’arrive pas à écrire
merci pour le site​
 
ماقدرت نكتب والو عجبتني وليت نلعب بها
 
لعبة هيا مشكور والله تجبد الماء
تسمع غناية وتعملبيها ترتاح
 
انا قدرت ههههههههههههههه
 
أنا مابغيتش نكتب والوا ........بغيت نخربش



ههههه
 
اصلا ماحولتش باش نكتب اسمي

؟؟؟؟؟؟

بصح هايله شكرا لك
 
ما قداتش هههههههههههههههههه
 
ماقدرت نكتب والو عجبتني وليت نلعب بها
 
ما قدرت لا نكتب لا
نرسم
قعدت نخربش برك

لعبة جد مسلية
يعطيك الصحة
 
هههه
ماقدرت ندير بيها والوا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom