الشباب و البنات ..الحب و المراهقة و الاعجاب ....!?!?!?

والله لعندك الحق

شكرا لك

و

بارك الله فيك

و في الاخر حابة نقوللكم هدا مش حب هدا كامل راهي فترة مراهقة واعجاب برك.

كلامك صحيح، مشكورة على الطرح المتميز.

ما كاش منها والرجال كامل كدابين ما بقى مالي يسواو غير شوية

نظرة فابتسامة فموعد فلقاء فربنا يستر......
ههههههههه صح عندك الحق................عجبتني فربنا يستر..............

صح كيما راكي تقولي كامل نقدرو نقولوها ولكن المشكل مانعرفوش معنى هاد الكلمة..
شكرا لك على الموضوع الرائع..

العلاقة بين الشباب و البنات محرمة محرمة محرمة .ماتقولوش ماعليهش بالانترنت ماتشوفنش ما يشوفني .راني نحذر كل الي حاب ينسج علاقة يتزوج و يقيلنا

نتمنى نكون كامل هنا اخوات و اصدقاء و كل واحد ينحي هدا الحوايج من راسو
و البنت في الول و الاخير هي سمعة لها و لاهلها و اللي ما ترضاهش لاختك ماترضاهش لغيرها
و الحب كثيرا ما يكون بعد الزواج مي في هد الايامات راهو غير اعجاب
مع تحياتي لكم

يعطيك الصحة اختي موضوع قمة في الروعة...........

العلاقة بين الشباب و البنات محرمة محرمة محرمة .ماتقولوش ماعليهش بالانترنت ماتشوفنش ما يشوفني .راني نحذر كل الي حاب ينسج علاقة يتزوج و يقيلنا

هههههههههههه والله غير عندك الحق يا سارة ....اللي حاب يتزوج يتزوج ويقيلنا........هههههههههه مرسي..............

اللي يسمعكم تهدرو تقول منكم حدت الحياة .ونظن بللي الاغلبية اللي يقولو عندك الحق وماعلاباليش واش

مجربين هاذ لحوايج.

الا انا طبعاااااااا هههههههههههههههههههه

مي حبيت نسقسيك ياصاحبة الموضوع.علاش مانيش حاب نقول نحبك لطفلة على الرغم من انهم قالوهالي بزاااااااااف. ياريت تعطيني رايك

يقوللها اعطيني ايميلك و مبعد اعطيني نوميرو
هههه تقدم ملحوظ ..

الحب كثيرا ما يكون بعد الزواج مي في هد الايامات راهو غير اعجاب
يعني يتزوجوا زواج تقليدي .. ؟؟ بالنسبة ليا نفضل الزواج العاطفي خير

والله ادرى باللي في القلوب

مشكورة اختي على الرد و الله كلامك صحيح 100/100

اللي يسمعكم تهدرو تقول منكم حدت الحياة .ونظن بللي الاغلبية اللي يقولو عندك الحق وماعلاباليش واش

مجربين هاذ لحوايج.

الا انا طبعاااااااا هههههههههههههههههههه

مي حبيت نسقسيك ياصاحبة الموضوع.علاش مانيش حاب نقول نحبك لطفلة على الرغم من انهم قالوهالي بزاااااااااف. ياريت تعطيني رايك
نقولك علاش؟
علا خاطر انت ما تحبهاش و لوكان جيت تحبها راك قلتلها نحبك مش لها برك كون راك قلتلهالها قدام الناس كامل و قدام العائلة تاعها و العائلة تاعك انت

ياودي واش داهم للحب والغراميات اللي مازالوا يقراو يلتهاو بدراستهم
وهذاك هو الصح ومن بعد يجي الحب والزواج لخاطر المراهقة صعيبة ولازم
تعدوها بتعقل

بارك الله فيك حبيبتي
جبتيها قدقد
يعطيك الصحة لوكان غير جاو البنات كامل يفهمو كيفك
و الله حنونة pleusieurs fois نسيي نهدر مع حباباتي الي "طايحين مور و يعومو في العسل" مي الله غالب كي تجي تهدري معاهم يولو يشوفوك متخلفة و مشي منفتحة ولا يشوفوك مسترجلة و معندكش احساس
ربي يهدينا برك
انا منكذبش عليك شحال من مرة يعجبوني les gosses مي متوصلش بيا باه نغلط في علاقة ، لازم الواحدة تكون رزينة و متتغرش ،
par exemple dernierment كان عاجبني ولد خالي بصح انا ما بينتلو والو و الحمد لله juste خلصو les vaccances و رجعنا لدارنا نسيتو و رجعت نورمال و هنا زدت تأكدت بلي C'était juste impressionnant
و لهنا لازم نقولو لكل واحدة غفلت و طاحت في الشبكة "المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين"
le fait و غلطتي استعرفي بغلطتك و متزيديش تعاودي باسكو الدنيا c'est une école نتعلمو فيها و chaque experiance تفوت علينا il faut apprendre la leçon

كلامك في المستوى وهادي كاينا منها 100/1000 وخاصة في سيام والليسي مارسي

صح والله العظيم عندك الحق في كل كلمة قلتيها اختي الغالية

بوركت وجزاك الله الف الف الف الف خير دنيا واااخرة يارب

ايه عندك الحق ياختي خطرات انقول هاذو الناس يمشو او عينيهم امغمظين عايشين في الاحلام قصة قيص وليل وشحال حبيت في احياتي بصح انقولك والله وحدة ما وعدتها تلاقينا في الخير واتفارقنا في الخير ما كتبش ربي بيناتنا حتي وين ر بي طيحني في بنت الي ابغاها قلبي والحمد لله عايشين ازمانا ونتمنالكم ان شاء الله اتعيشو واش اتمنيتو والف شكر علي الموظوع \\\\بووووص\\\

كلامك صيحيح
ولكنك انسيتي نوع من الحب
حب الله والدين والي بندافع عنه

وحب الراجل للبنت ده حب ملوش لزوم قبل الزواج
يعني الحب الحقيقي فقط بعد الزواج يعني يفضل انه يتزوج الواحد على الطريقة المعتادة انه الوالدة تشوفلوا بنت محترمة
وتختارها وبعد بفترة الزلمة يتعرف عليها ويحبها بعد الزواج

et wéé t'as raison

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة