الشباب و البنات ..الحب و المراهقة و الاعجاب ....!?!?!?

برنســ اللمة ـيسة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
94

الحب كلمة سهل نغني لها سهل نرددها سهل نقولها لكن صعب نعيشها صعب نحسها .............. كما صعب ان نحافظ عليها .
معنى الحب بالنسبة الى المراهقين
حنا كامل نحبو و كامل نتحبو لكن للحب فروق ......انا شكون نحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بابا ...ماما ....اخواتي .........اعمامي ......خوالي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هدا bien surيسموه حب مي انا راني نحكي على حب الشباب للبنت ....حب الطالبة للطالب ...حب البنت للولد ...هدا هو الحب اللي رانا فيه دركا و خاصة كي رانا في فترة المراهقة.
علابالكم الطفلة كي تشوف واحد يعجبها و يكون شباب و ستيل .رومانسي و معروف راح تبدا تبين الاعجاب تاعها له .....و راكم تعرفو كيفاه بلا مانزيدو نحكيو ...
مي هدا مش عند البنات برك راها كاينة عند الدكورا تاني ..هو كي يشوفها تعجبو و لا يكون حاب يلعب بها و كيما يقولو نظرة فابتسامة فموعد فلقاء فربنا يستر......
يقوللها اعطيني ايميلك و مبعد اعطيني نوميرو تاع البورطابل ديالك و مبعد يقوللها حاب نشوفك يا عمري و هي تقولو اوكي حبيبي ....
و مبعد يحسو بلي راهم في فترة خطوبة و الحمد لله و كاما يخلصو الهدرة و لا يتقابضو كل واحد يروح في طريقو و هكذا.........
انا حبة نعرف حاجة لوكان جيت انت تحبها و انت راك تقرا في الليسي واش راح توعدها؟؟؟؟
ولا انت راك في الجامعة و ماكش خدام واش راح توعدها؟؟؟؟
و بليييز يا بنات ما تصدقوش اللي يقولك راني راح نخطبك اصبري اي الظروف اللي ما سمحتش
مازالت حاجة لازم تعرفيها الراجل كي يحب يتزوج مستحيل انو يروح يخطب وحدة كانت كانت عندها علاقة معاه من قبل و لا كيما نقولو حنا مشا معاها
و في الاخر حابة نقوللكم هدا مش حب هدا كامل راهي فترة مراهقة واعجاب برك.
نتمنى نكون كامل هنا اخوات و اصدقاء و كل واحد ينحي هدا الحوايج من راسو
و البنت في الول و الاخير هي سمعة لها و لاهلها و اللي ما ترضاهش لاختك ماترضاهش لغيرها
و الحب كثيرا ما يكون بعد الزواج مي في هد الايامات راهو غير اعجاب
مع تحياتي لكم

واو كلامك دواء والله راكي جبتيها وش نزيد ...... غير ان شاء الله يفهمو برك
بارك الله فيك
الله يهدينا

واو كلامك دواء والله راكي جبتيها وش نزيد ...... غير ان شاء الله يفهمو برك

بارك الله فيك
الله يهدينا
مرسي على الرد
و نتمنى كامل الناس تفهم

ختي صححي كلامك ماشي غير بعض الشباب يلعبوا بالبنات

ثاني اغلب البنات يلعبوا بالشباب ويتمسخروا بشعورهم

:angel_not:

معجزة تم اضافتها الى العجائب ال007 هههههههههههه
ولوووووووووا 08

مشكوووووووووور 10/10
جيلاليــــــــ

oui c vrais rebi yahdihom ou saier

مي ندن راكي مجروح بش راكي تهدري هك
انا نقولك حج عشك فري صعيب و لفراق صعيب عليه بزاف و كلش في هد دنيا صعيب و مكانش حجا سهلة مم حن نسا مشي سهلين بسك رجال ردون هك بسب لعفاسي تعهم ولين هك املا لفوت مشي تاع حب تعن حنا الله يهدين و صي

والله الذي لا إله إلا هو لو كان يحبك لخطبك على طول ولو لم يكن في جيبه دورو

موضوع مميز وفي القمة

واصلي إبداعك يا بنت

دمتي بود

وي معاك حق طاطا نا تاني قالولي بلي المراهقة مجرد اعجاب طبعا كما قلتي وتاني ليوم يعجبك واحد وغدوا تصيبي وخداخر شباب تقولي نروحله و هي رايحا....بصح الله غالب انا راسي خشيييييييييين

يعطيك الصحة موضوع في حقو و في وقتو خطراكش تاع الليسي و خصوصا اللي يقروا في الترمينال (أنا واحد مللي يقروف في الترمينال) يشوفو في رواحهم خلاص كرو ويبدأ يخممو في الخطوبة ولازمهم وحدة وبلا بيها مايقدروش يعيشولازمهم يسمعو الكلام الحلو .... وهذي لازم جل أعضاء اللمة يسمعوها سواء بنات أو أولاد لأن معضم أعضاء اللمة يقراو في الليسي ونسبة كبيرة منهم في الترمينال لازم إنت تردي بالك وما يغركشي المنظر نتاعو وصواردو والبورتابل اللي عندو والضحة الصفرة اللي يبينها قدامك وجامي يضحكها مع صحابو ....وأنت حل عينك مليح مادام قربتلك وهمستلك معناها تقدر تكلم واحد آخر من بعدك ولا كلمت كوطة ( بزاف) قبلك ومادام مدتلك نيمروها غير أعرف بلي نيمروها عند أصحابك الكل القضية مش ساهلة يا جماعة والله غير صح كاين ذراري يتمصخروا ببنات الناس ....والله ماتجيها
نعرف واحد دون ذكر الأسامي ربي يسامحه مصاحب وحدة ربي يهديها و يقوللها راني باش نكمل معاك حتى النهاية وراني كي نكمل قرايتي نخطبك كوني متهنية و الطفلة هي اللي تحكيلي مسكينة بصح تحكيلي غير انا ... وكي نتلاقى مع صاحبها هو صاحبي ثاني يقلي راه بعثتلي وحدة كعبة (بابيشا) ....واش رايك فيها واش نقلها ......نقله أنا دبر راسك واش راحلي فيك هذي حياتك و أنت حر مندخلش فيك و غايضتني غير الطفلة صاحبته مسكينة داير عليها شحال من وحدة ....
على هذا نقلكم إستحفضوا و حلوا عيونكم و وذنيكم ومليح وشوفوا واش داير بيكم

و إسمحولي على الإطالة والله غير نتكلم من قلبي....

يعطيك الصحة موضوع في حقو و في وقتو خطراكش تاع الليسي و خصوصا اللي يقروا في الترمينال (أنا واحد مللي يقروف في الترمينال) يشوفو في رواحهم خلاص كرو ويبدأ يخممو في الخطوبة ولازمهم وحدة وبلا بيها مايقدروش يعيشولازمهم يسمعو الكلام الحلو .... وهذي لازم جل أعضاء اللمة يسمعوها سواء بنات أو أولاد لأن معضم أعضاء اللمة يقراو في الليسي ونسبة كبيرة منهم في الترمينال لازم إنت تردي بالك وما يغركشي المنظر نتاعو وصواردو والبورتابل اللي عندو والضحة الصفرة اللي يبينها قدامك وجامي يضحكها مع صحابو ....وأنت حل عينك مليح مادام قربتلك وهمستلك معناها تقدر تكلم واحد آخر من بعدك ولا كلمت كوطة ( بزاف) قبلك ومادام مدتلك نيمروها غير أعرف بلي نيمروها عند أصحابك الكل القضية مش ساهلة يا جماعة والله غير صح كاين ذراري يتمصخروا ببنات الناس ....والله ماتجيها
نعرف واحد دون ذكر الأسامي ربي يسامحه مصاحب وحدة ربي يهديها و يقوللها راني باش نكمل معاك حتى النهاية وراني كي نكمل قرايتي نخطبك كوني متهنية و الطفلة هي اللي تحكيلي مسكينة بصح تحكيلي غير انا ... وكي نتلاقى مع صاحبها هو صاحبي ثاني يقلي راه بعثتلي وحدة كعبة (بابيشا) ....واش رايك فيها واش نقلها ......نقله أنا دبر راسك واش راحلي فيك هذي حياتك و أنت حر مندخلش فيك و غايضتني غير الطفلة صاحبته مسكينة داير عليها شحال من وحدة ....

كلامك صح يعطيك الصحة مي الاغلبية ميفهموش الله غالب

مشكور اخي على النصائح و ربي يحفظك انشاء الله و يهدي صاحبك هدا
اللي كيفك انت قلال في هدا الوقت
مرسي خويا ربي يخليك

واش من حب واش من خرطي :thumbdown:........انا ما نامنش بيه.الحب بين الزوجين وفقط.

آخر تعديل:
تاعش هاد الحب
مشي ga3 المراهقات ( درتو فينا الشيعة)
على العموم مشكوووورة علىالموضوع و الله الجميع

( على فكرة مشي غي تشوفو اسمي عاشقة متمور تحسبوني طايحة مع النو)

عندك حق أخت في كلامك
لكن حاب نقول برك انو الفترة هاذي -المراهقة- لازم يكون فيها هاذا لحوايج -الحوايج العادية برك ماشي......-
شكراعلى موضوعك المميز
وتقبلي مروري

مشكووووووووووورة على الموضوع ختي
وي عندك الحق في هدرتك .. ان شاء الله ربي يهدي الجميع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة