والله لحرام عليهم ... وفوق هذا يكذب عليا ...

parkour14

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
27
:angel_not: السلام و عليكم :angel_not:

:thumbdown: بدون اي مقدمات طويلة ... نشالله تكونوا كامل بخير و الحمد لله :thumbup:

صراتلكم مرة تعاركتوا معا صاحب حانوت او محل بسبت خداع طفل صغير او ... او ... ؟؟؟:cursing:

هذي كنت انا داخل للمحل باش نشري :001_smile:. ايا وانا داخل شفت طفل صغير هز دراهم في يدوا و حاب يشري وكاين الناس بزااااف ...:huh:

و كنت مش مزروب بعقلي وقت الي شريت فيه هذاك هوا :001_rolleyes:... رحت ريحة في الشارع حتى شفت المحل فرع من الناس باش دخلت واش نلقا في رايكم ؟؟؟:confused1:

نلقا صاحب المحل ينحي في الدراهم من يد طفل صغير :thumbdown:... درت روحي مشفتوش و مبعد شريت واش راني حاب و قلت لطفل صغير " واش حاب تشري ؟ " قالي كذا و كذا و كذا ... قلت لصاحب المحل اعطيلوا واش راه حاب ... راح عطالوا واش حاب ومبعد كي كمل جيت خارج قالوا هات الدراهم:confused1: ... قالوا طفل صغير عطيتلك قالوا صاحب المحل لالا:scared:

قتلوا انا علاه مزال معطالكش دراهم قالي لالا:scared: ... ومبعد بدا يصرف فيا باش نروح و ينحي لطفل واش شراى :cursing:... ايا انا على نيتي خرجة من الحانوت نشوف في الطفل الصغير خارج و هوا يبكي قتلوا واش بيك قالي ضربني:crying:

عدت نشوف في صاحب المحل حمااااار حشكم :angry:... المهم راح طفل صغير جاب خوه و راحوا لصاحب المحل ... المهم صاحب المحل عاد يرجع في الدراهم لنحها لطفل و يعطيلهم في واش حبين وزيد فوق ذالك يدي في صفعات على وجهوا ...

عدت نستشفا فيه و يستاهل والله

:crying:قولولي صراتلكم عفسا كيما هذي ولا حاجا مش مليحا معا بائع و لا صاحب محل ؟؟؟:cursing:

...

الصراحة لالا جامي و لا صراولي مواقف كيما هاك و ان شاء الله قاع ما نتلاقاش بي هادو المواقف
و مارسي ختي على الموضوع ايه واش تحبي نعيشو و نشوفو و مزال الخير للقدام

الصراحة لالا جامي و لا صراولي مواقف كيما هاك و ان شاء الله قاع ما نتلاقاش بي هادو المواقف
و مارسي ختي على الموضوع ايه واش تحبي نعيشو و نشوفو و مزال الخير للقدام

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه قلبتني طفلة في لبلاصة مشاورتنيش حتى ههههههههههههه

يييييييييااااااااااااو راني طفل مش طفلة خخخخخخخخخخخخخ

شكرا لك على المرور العطر و نشالله متلاقايش بي هكدا مواقف

معا تحياتي لك

ههههههههههههه مليحة فيه يستاهل لكفوف
ربي راهو حذر الذين يكتالون في الميزان يعني اللي يزيدو شوية في الميزان
وينك يلي يدي الدراهم وما يمدش السلعة
انا اول مرة نسمع بهاذي الحكاية .مي وكيلهم ربي وحدو

الله لا يشوفني في مواقف كيما هاذو هذا واش نكره كاين عباد يشوفو طفل صغير ولا واحد شوي عاقل يركبو عليه
ميرسي خويا ونوصيك ما تسكتش لهاذو لعباد
ميرسي

ههههههههههههه مليحة فيه يستاهل لكفوف
ربي راهو حذر الذين يكتالون في الميزان يعني اللي يزيدو شوية في الميزان
وينك يلي يدي الدراهم وما يمدش السلعة
انا اول مرة نسمع بهاذي الحكاية .مي وكيلهم ربي وحدو

شفتي والله ميحشموا ... واش راح نديرو ربي يهدي

شكرا لك على هذا المرور ...

انا ما صراتليش ابد الحمد لله
ههههههههههههههههه
جايتني شغل نكتة و الله
( فكرتوني في مقلب داره عمي بولاد عمي لتنين لخرين هههههههههههه)​

و عليكم السلام
مليحة يستاهل ....
نحكيلك انا واش صرا مع اختي الصغيرة "نسرين" عمرها 8 سنين...بصح شيطاااانة
كانو هذوك الأيامات تع الي نحو فيهم الساشيات الكحولا...ايا نسرين راحت تشري فحلوة ....شافت مول الحانوت يمد في الخبز لواحد الطفل في ساشي كحلا...قاتلو:عمو الساشيات الكحولا مش ملاح فيهم الميكروبات...ضحك عليها الغاشي كاملين...غاضها الحال كي ضحكو عليها:قاتلو:تفرق بين الحاجة لي طيب و الحاجة لي ما طيبش..و كملت بلا ما خلاتو يرد:قاتلو:الحاجة لي ما طيبش كيما الخبز ...تتأثر بالساشيات..و ما يروحولهاش الجراثيم لاننا ناكلوها بلا ما تغسلوها ولا انطيبوها...و الحاجة لي ما طيبش معليش ديرها ف ساشي كحلا...لخاطر الطياب ينحي الميكروبات...الغاشي حار فيها...باسها مول الحانوت و مدلها حلوة بلااااااش.......هههههههه
هي خارجة شوي على الموضوع...بصح هذا لي تفكرتو اول ما قريت موضوعك...
شكرا أخي.

ههههههههههه يستاهل واش صرالو
كان غير جيت ثم ههههه
الحشمة راحت في وقتنا طفل صغير
ومسلكش معاهم
ربي يهدينا ويهديهم
شكرا خويا

انا ما صراتليش ابد الحمد لله
ههههههههههههههههه
جايتني شغل نكتة و الله
( فكرتوني في مقلب داره عمي بولاد عمي لتنين لخرين هههههههههههه)​

نشالله واحد ميصادف حاجا كيما هذي خطراش تحشيمة صح

شكرا لك اختي على الرد العطر و بارك الله فيك ...

و عليكم السلام
مليحة يستاهل ....
نحكيلك انا واش صرا مع اختي الصغيرة "نسرين" عمرها 8 سنين...بصح شيطاااانة
كانو هذوك الأيامات تع الي نحو فيهم الساشيات الكحولا...ايا نسرين راحت تشري فحلوة ....شافت مول الحانوت يمد في الخبز لواحد الطفل في ساشي كحلا...قاتلو:عمو الساشيات الكحولا مش ملاح فيهم الميكروبات...ضحك عليها الغاشي كاملين...غاضها الحال كي ضحكو عليها:قاتلو:تفرق بين الحاجة لي طيب و الحاجة لي ما طيبش..و كملت بلا ما خلاتو يرد:قاتلو:الحاجة لي ما طيبش كيما الخبز ...تتأثر بالساشيات..و ما يروحولهاش الجراثيم لاننا ناكلوها بلا ما تغسلوها ولا انطيبوها...و الحاجة لي ما طيبش معليش ديرها ف ساشي كحلا...لخاطر الطياب ينحي الميكروبات...الغاشي حار فيها...باسها مول الحانوت و مدلها حلوة بلااااااش.......هههههههه
هي خارجة شوي على الموضوع...بصح هذا لي تفكرتو اول ما قريت موضوعك...
شكرا أخي.
مدلها الحلوة بلاااااااش ... قوليلي واش من حانوت هاذا نبعثلوا خويا صغير يشبعوا غير كلام كيما هاك ههههه كون نقولوا عليه يروح يسكن عندو خخخخخخخخخ

شكرا لك اختي مرورك نور موضوعي

معا تحياتي ...

ههههههههههه يستاهل واش صرالو
كان غير جيت ثم ههههه
الحشمة راحت في وقتنا طفل صغير
ومسلكش معاهم
ربي يهدينا ويهديهم
شكرا خويا

واش تبانلي حابا تضربي خخخخخ
شكرا لك mimi.dz

معا تحياتي ...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة