الزلابية امممممممممممممممممممممم (صور)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sami.23

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
34
السلام عليكم
جبتلكم اليوم صور للزلابية ما اضن انو مائدة في رمضان ما تكونش فيها زلابية في السهرة والا راني غالط المهم اترككم مع الصور

:talking: :talking: :talking: :talking: :talking: :talking:​

العفو خويا تقي شكرا على ردك الهايل شريكي

:):):):)شكرا اخي سامي

على الصور الزلابية

تحياتي:):):)

شكرا اختي وردة على ردك الجميل

asalamou 3alaykem wache sami bdit dewekh fina bezalabiya men derka makfanache hbalha fi remdane mai ma3liche wakila nta thebha bezaf balak 3la senik takabel merouri:P

مرسي مرسي مرسي

asalamou 3alaykem wache sami bdit dewekh fina bezalabiya men derka makfanache hbalha fi remdane mai ma3liche wakila nta thebha bezaf balak 3la senik takabel merouri:P
:heart:
اول شيء مرورك مقبول من هاداك العام
وبالنسبة للزلابية راني نورمال كون نلقاها ناكلها وكون ما نلقاهاش ما ناكلهاش والهبال تاع الزلابية راه في قاع دزاير لي عندو حانوت في رمضان يدورها زلابية ههه
مرسي ميروتة على المرور العطر
:heart:​

:heart::heart::brokenheart::sun::brokenheart::heart::heart:
يعطيك الصحة على الصور.....والله شهيتنا.....رمضان كريم.....وانشاء الله تشبع زلابية:biggrin::biggrin::biggrin:

مشكور اخي سامي

شعال شابين شهيتنا

تقبل مروري:x
العفو اختي
شهال شباب الرد تاعك
مرورك مقبول اختي تقبلي تحياتي :x

:heart::heart::brokenheart::sun::brokenheart::heart::heart:
يعطيك الصحة على الصور.....والله شهيتنا.....رمضان كريم.....وانشاء الله تشبع زلابية:biggrin::biggrin::biggrin:
يعطيك الصحة اختي صبرينة على ردك الحلو
وان شاء الله قاع الناس يشبعو زلابية هاد العام 8)

راك شهيتنا قبل الوقت .....على العموم يعطيك الصحة و الصور راهي تهدر بدون مانعلق عليها :clap:​

الحمد الله شفت موضوعك بعد الفطور :thinking:

ههههههههههه رايح تمرضني شكرا اخي سامي على صور

شكرا على الصور الرائعة

تحياتي

مشكور أخي سامي زلابيه روعه............bachir39:speechless:

سامي علاه ديريلي هكا علاه حرام عليك راني صاااااااااااااااااااااااااااااااااايمة بصح حق عليا انا مين دخلت في هاد الموضوع هههههه
يسلمو

علاه عليك خويا تسخف فيا راني رايحا نموت عليها و ما لقيتهاش و انت جايبها انواع و اشكال و الله صدقني الحاجة الوحيدة اللي نسخف عليها في رمضان هي الزلابيه بصح الله غالب ماكانش عندنا في بريطانيا امالا عقوبه ليك لازم تجيبي طريقة مضمونه نطبخها بيها و صح رمضانك و صح فطورك

يعطيك الصحة والعافية على الزلابية خويا سامي بصحة عليكم

صور تجوع ههههههههههههههههههههه

صحا فطوركم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة