رسالة بعثتها إلى أحد الأصدقاء في المنتدى لليستفاد منها

حسان

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
اخوتي الاعزاء بما ان رسالة إلى الأصدقاء مكانها في القسم التعارف

أحببت ان أبعث له رسالة موجه إليه و لا نذكر اسمه فهو يعرف نفسه

مع علم بعثت له رسالة الخاصة و أحببت ان أزيد وضعها هنا لانني بعثت له رسائل كثيرة و لا نعرف إن قراها ام لا

أخي الكريم لي شرف التعرف على حضرتك

أحببت ان اعطي لك نصائح تهمك من اجل تميزيك في المنتدى و تصبح من مميزين و حتى و الترقية


اخي الكريم

1- حاول ان تضع الموضيع في أقسامها مخصص لها و أي موضوع في غير قسمه فهو فوضى في فوضى ليس في صالح المنتدى و في صالحك و لا تجد احد يهتم للموضوعك

و انت ترى موضيعك كثيرة يتم نقلها

فنحن نتعب بنقلها للقسمها مخصص

انضر الى الأقسام متعددة و حاول ان تعطي لكل قسم موضوعه الخاص به و ربي يجزيك


2- لا تكثر من المواضيع و من أفضل موضوع واحد في اليوم أو إثنان أو ثلاثة و نستفيد منه اكثر ثم ننتقل إلى المواضيع اخرى

فلا تضع المواضيع بالجملة فأنت كأنك تحذف كل مواهب و إبداعات الاعضاء و ترميهم للصفحات القديمة و تضع مواضيع للأشخاص اخريين تنقلها من بيوتهم

3-- تاكد من روابط التي تضعها قبل وضعها في المنتدى فهناك روابط وضعتها كثيرة للبرامج و وصلات متعددة معطوبة ؟؟؟؟
فهذا يسيئ إليك كعضو مميز و يسيء للمنتدى و لاخوتك الذين يريد إفادة

4- حاول ان تكثر من رودو و تقلل من المواضيع حتى يكون النقاش مع الاعضاء ممتع

5- لا تنقل المواضيع من المنتديات الاخرى و تضعها هنا فنحن الجزائريين لدينا أفكارنا و طباعنا تختلف عن اخريين و يكون تميزيك بقلمك و فكرك لا بنقل أفكار الناس و تميزيهم

و يمكن نقل المواضيع رائعة و مميزة جدا و مفيدة للاخوة و ليس نقل كل من هب و دب مع ذكر المصدر و صاحب أالمقال حتى نحترم المبدعين

و في الأخير ألف مرحبا بك و تقبل تحياتي
 
جزاك الله كل خير
 
بارك الله فيك وفي قلمك
نصائح قيمة
تحياتي لك
 
بارك الله فيــــــــك أخــــــــي

وفقك الله

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom