تقدرو تسمحو في كلش على جال اللي تحبوه.....؟؟؟؟ شوف واش يصرى هاي العبرة

خويا روشدي هدو لبنات عقلية بكاتشو يشك شفت رسوم متحركة انتع بوكيمون فيه وحد وسمو بيكاتشو هديك هي العقليتكم لبنات يحبو المال والكدب والخداع وسراق مي وحد وليد فمليا يتقلشو عليه والله مي الله غالب يا طلب وش نقلك لبنات مكان مكان بكل صراحة وش نقدر نقلك انا رني نخدع رني خداع وخرجت عليا هدي العقلية كي نحب وحد نخدع بش تولي هي تجري موريا مي عقلية مليحة انتع الخديعة شوف يا خويا لبنات هدو كما دير معاهم تحير تتكلم معاها خطرة وحدة تقلك اروح اخطبني ههههههههه و الله عقلية ............... بكيمون ههههههههههههه وزيد تقلاش تقلاك انا نحب بابا خير من ماما الاني بابا يفهمني ايه تحب ستيل وتحب تخرج تحوس انا فقير واطير معنديش بش نخرجك ونشريلك كثرو الحلابين خويا روشدي ويعطيك الصحة ورني نسنا في الردك

ههههههههههههههههههه والله غير هايلة خويا تشوكيت من راسي
مشكورة اخي

ياخي ثررررررررررررررثارررررررررر والله أنا شخصيا نحب مواضيع هذوا بصح حبستهممم عندي شحال و نصحك خطيك من الهدرة بزاف تمرض القلب و هذا يعيطلو المزاح الثقيل و كل واحد كفاه يقراها و شكراااااااااا

والله روعة رغم الانتقادات بديتها bien ومع الاخير شوية بديت نحس بالملل

المهم مشكور على المجهود باين طولت وانت تكتب في الموضوع ..

ننتظر جديدك

يا خويا بلا زعاف

عييتني

هههههههههههههههههه

بصح قستها شوية في بعض العبارات

على هاديك الله غالب كملت قريت حتى رحت فالكار حتى وصلت الطيارة لاخر صفحة فجريدة المشتريات اليومية الخاصة باعداد العشاء لاستقبال الضيوف

و شكرا على الميضوع

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوعك هايل هههههه

ههههههههههههههههههه والله غير هايلة خويا تشوكيت من راسي
مشكورة اخي
ههههههههههههههههه

مرسي عليك خيتو

شكرا على مروركم الطيب

ya3tik saha mawadou3 for

موضوع من الكبار وللكبارولي يفمو قليل يعطيك الصحة خويا كوكاس

مرسي خيتو على الرد الجميل

وميضوعي كان حابس حتان رديتي فيه نتي
ههههههههههههههه

هاو اكلمات نتاوعك من جوايهنا

تسكني في الحضنة؟؟؟؟؟

مرسي ربي يخليك
على فكرة انا مش من الحضنة (خيار الناس) انا من البرج و سامحني بزاف لاني هذا وين رديت عليك علابالك مباعد سكرت اللمة و .....
المهم ميرسي و ربي يحفظك والله موضوعك روعة

مرسي ربي يخليك
على فكرة انا مش من الحضنة (خيار الناس) انا من البرج و سامحني بزاف لاني هذا وين رديت عليك علابالك مباعد سكرت اللمة و .....
المهم ميرسي و ربي يحفظك والله موضوعك روعة

ناس البرج ........... خيار الناس

آ خياري هههههههههههههههههههههه

مرسي خيتو

راك صاحي ولا تحلم

foooooooooort
mdr

عقلية تاع واحد هاربلو reseau

foooooooooort
mdr

عقلية تاع واحد هاربلو reseau
ههههههههههههههههههههه

ماشي فور هادي فايف................؟؟؟؟

مرسي على الردع آ الرد الجميل

انا كي قريت الموضوع و يما تعيط الحوانت قافلين و احنا هكاك هابطين سع العين تجري مراد قالي و حتى انا عرضتهم في زوج............................

:yahoo::yahoo::yahoo:

يعطيك الصحة

موضوع رائع اخي وجد فكاهي عجبني بزاف مشكووور نحيت على خاطرنا شوي بارك الله فيك يعطيك الصحة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة