عاجل هل الباك بمعدل 09

JONON89

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم هل صحيح انو الباك هدا العام يمكن تاخدو حتى بمعدل 09 او لا:heh:

أختي أنا سمعت يقولوا ب9.50مي ماتسمعيلهمش راهم الناس كل مرة واش تقول انتي اخدمي على معدل مليح ماشي على9ولا10

انا ثاني سمعت mais مكانش منها لاه هذا خلات

ياجماعة ناس راهي تخدم على 16 ماشي على 9 اخدم على المعدل لكبير ربي يوفقكم

آخر تعديل:
يعطيكم الصحة ربي ينجحكم كامل..انا سجلت و ماكنتش حابة نفوت الباك هاد العام علاخاطر انا متزوجة و عندي وليد صغير و ما راجعتش مليح هاد العام لهيت بالبيبي..وكي سمعت باللي ب09 قلت بالاك نروح نفوتالمهم نجيب الباك ..و العام الجايي نراجع مليح و نجيبو المرة الزاجة بمعدل مليح

هذا كله افتراء واش راح ازيدوكم تلخيص دروس و نص البرنامج اذا صح كاينة هاتولنا دليل وثيقة و لا كاش حاجة رسمية

ولاه ليك انتي ......واش ديري بيه كي يعود ب9 ؟؟؟؟؟ .......المهم انتي اخدمي على اكثر يااااو عاد 12.5 ما تديري بيه والوا

مكانش منها 10.00

ياو فاقو والله مكاينا منها حدولك الدروس وزيد يديرو الربحة ب9 مليحة
كون طلقوا اشاعة الباك بالطلعة وخلاص
المهم ربي معانا

نسيتو حاجة قولو ان شاء الله نربحو كاملين ههههههههه بتقدير جيد جدا ان شاء الله

لالالالالالالالالالالا ديري فى بالك باللى ماكانش منها 10ولا ماكانش على بالك؟كاين اللى يدوبلو غير على بال0.1 وانا عندى وحدة نعرفها راهى تعاود مع انها جابت9.99والله انا لااكذب عليكى ديري فى بالك باللى خدمتك وربي هوما برك اللى يطلعوك اما امور الشفقة فلا تنتظريها.........نشاء الله ندوه كااااااااامل يااااااااااارب غير ماتقلقيش روحك وصلى وادعى واخدمى

نسيتو حاجة قولو ان شاء الله نربحو كاملين ههههههههه بتقدير جيد جدا ان شاء الله
اااااااااااااااااااااااامين ياااااااااااااااااااااااارب ننجحو كلنا ونفرحو:yahoo:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة