طاكسيفون ولد عمي ( ياريس في بلاد العجائب )

خويا انا لوكان جيت في بلاصتك راني بديت نبكي على حالتو المخلوق مي ربي خير وخلاص.

ايا يا علي , راهم بداو يبكيو عليك :fish:

شكرا على المرور .

ايا يا علي , راهم بداو يبكيو عليك :fish:

شكرا على المرور .
:tears: مشكورين على التعاطف، راكو رفعتولي المورال، بعد ماكنت راح انبلع الحانوت تاعي بسبة الظواهر الغريبة هاذي،،،، شكرا ليكم شكرا :tears:

:tears: مشكورين على التعاطف، راكو رفعتولي المورال، بعد ماكنت راح انبلع الحانوت تاعي بسبة الظواهر الغريبة هاذي،،،، شكرا ليكم شكرا :tears:

أصبر برك , ضرك يفوت على الموضوع 5 أشهر , و يولي أرشيف .. ثما يتبلع الموضوع و الحانوت في زوج :no_1:

ياو لكريدي هلكني... انا واحد مضرور من لكريدي ... سيبار يجي داخل ليك و يزيد يدوموندي ليكتور كارت ميموار و لا كابل mp4 و عيطلك 2 مرات و لا 3 و توريلو قصدي تحلبو و فالاخير يجي خارج يقلك راني غدوا نخلصك

ما نلقى واش ندير معاه .. نسبو نضربو نبزقلو في وجهو حشاكم ... ما عليا غير نوصيه نقلو ما تنساش و زيد نمركيه

و المشكل لكبير انو ما يرجعش يروح لسيبار اخرى و يولي يخدم و يخلص .... يقولو الا كرديتو راك تلفتو

غير اعطوني حل وا ندير يتعبو صح هاد الناس ؟

و يعطيك الصحة على الميضوع خويا + ربي يعطيك الصبر ان راني ما عدتش نتحمل اكثر .. نهار نعدم واحد
♥☺♥

يليق ديرلهم لاليست روج ,, اللي يديرهالك مرة قولو راك مسامح في تاع اليوم مي ما تزيدش تجيني !!

يعني بصحتو كوناكتي قيمة عشرة ألاف و لا عشرين ,, المهم ما تزيدش تشوف وجهو
ما يخلصك لا والو يهنيك برك

صح العباد هاذو ما يقدرو لا ضروف , ما يحشمو على رواحهم .. و الله أنا نحشم نديرها , ربي يشهد عليا حياتي كاملة مكرديتش حبة تاع حلوة و الله حشومة و تبهديلة , الإنسان اللي يبيع راهو خدام على روحو , ماهوش عايشلك باش يكرديلك و لا يجري وراك

و الله حال و حوال

ويو .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة