نصائح 2010

فاطمة حسن

:: عضو مُشارك ::






1- خصص من وقتك 10 إلى 30 دقيقه للمشــي . . و أنت مبتسم.


2- اجلس صامتاُ لــمدة 10 دقائـــق يـــومياُ



3- خصص لنومك 7 ساعات يوميًا



4- عش حياتك بــثلاث أشياء : (( الطاقة
lightbulb.gif
+ التفائل + العاطفة ))


5- العب ألعاب مسلية يوميًا


6- اقرأ كتب أكثر من التي قرأتها سنة 2009


7- خصص وقتًا للغذاء الروحي : (( صـــلاة ,, تسبيــح , , تلاوة , , ))


8- اقض بعض الوقت مع أشخاص أعمارهم تجاوزت الـ 70 سبعين عام ,, و آخرين أعمارهم أقل من 6 أعوام


9- احلم أكثر خــلال يقظتك



10- أكــــثر من تناول الأغذية الطبيعية ,, و اقتصد من الأغذية المعلبة
11- اشرب كميات كبيرة من الماء




12- حاول أن تجعل 3 أشخاص يبتسمون يوميا



13- لا تضيع وقتك الثمين في الثرثرة



14- انس المواضيع ,, ولا تذكر شريكة حياتك بأخطاء قد مضت لأنها سوف تسيء للحظات الحالية


15- لا تجعل الأفكار السلبية تسيـــطر عليك .. و وفر طاقتك للأمور الإيجابية

16- اعلم بأن الحياة مدرســـة .. و أنت طالب فيــها .. والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حــلـــها



17- كل إفطارك كــالـملـك .. و غداءك كـالأميـــــر .. و عشـــاءك كـالفقيــــــر ..

18- ابتسم .. واضحك أكــــثــــر

19- الحياة قصيرة جــــدا .. فـــلا تقضـــها في كـــــره الآخرين




20- لا تأخذ (( جـمـيـع )) الأمور بجــديــة .. { كــن سـلـسـا و عـقـلانـيـا }




21- ليــس من الضروري الفوز بجميع المناقشات والمجادلات ...



22- انس الماضي بسلبياته ,, حتى لا يفسد مـــســـتــقــبــلك




23- لا تقارن حيــاتك بغـــيرك .. ولا شريكة حياتك بالأخريـــــات ..


24- الوحيـــــد المســـؤول عن سعـــادتك (( هو أنــــــت !! ))


25- سامح الجميع بدون استثناء



26- ما يعتقده الآخرون عنـــك .. لا عــــلاقة لك بـــه


27- أحــســن الــظــن بالله .


28- مهما كانت الأحوال .. (( جيــدة أو سـيـئـة )) ثق بأنها ستتغـــــير


29- عملك لن يعتني بك في وقت مرضك .. بل أصدقاؤك .. لذلك اعتـــن بــهــم


30- تخلص من جميع الأشياء التي ليس لها متعة أو منفعة أو جمـــال


31- الحســد هو مضيعة للوقت (( أنت تملك جميــــع احتياجاتك ))


32- الأفـــضــــل قادم لا محالــــة بإذن الله .


33- مهما كان شعورك .. فلا تضعف .. بل استيقظ .. و انطلق ..

34- حاول أن تعمل الشيء الــصحيح دائماٌ



35- اتصل بوالديك ... وعائلتك دائـــماُ
hug_girl.gif
hug_dude.gif



36- كن متفائــــلاٌ .. وســـعـــيدا ..


37- أعط كل يوم .. شيئا مميزاٌ وجيـــدًا للآخرين ..


38- احــــــفـــــظ حــــــدودك ..


39- عندمـــا تستيــــقظ في الصبــــاح .. و أنت على قــيد الحياة .. فاحمد الله على ذلك ..

تقبلوا تحياتى





















 
تحية لك اختي فاطمة موضوعك 10/10 ممتاااااااااااااز
 
تحية لك اختي فاطمة موضوعك 10/10 ممتاااااااااااااز

شكرا اخى العزيز بارك الله فيك وان شاء
والحمد لله انه نال اعجابك
تقبلى تحياتى
 
بارك الله فيك موضوعك مميز كثيرا
دمتي بخير
 
مشكوره يا فاطمه على الموضوع الرائع

دمتى مميزه
 
2- اجلس صامتاُ لــمدة 10 دقائـــق يـــومياُ ما نقدرش المشكل عندي مرض الهراف



3- خصص لنومك 7 ساعات يوميًا يعني ينفع نرقد 10سوايع نورمال لاني دابة نوم

شكرا موضوع قمة عجبني بزاااااااف
 
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان نصائح قيمة
 
يسلمو موضوع ونصائح روعه
شكرا فاطمة
 
2- اجلس صامتاُ لــمدة 10 دقائـــق يـــومياُ ما نقدرش المشكل عندي مرض الهراف



3- خصص لنومك 7 ساعات يوميًا يعني ينفع نرقد 10سوايع نورمال لاني دابة نوم


شكرا موضوع قمة عجبني بزاااااااف
هههههههههههههههههههههههه
انى اللى ردك عجبنى
وربنا يعفى عنك وتخفى من مرض الهراف
وبعدين ايه النوم ده كله احنا محتاجينك
شكرا يا قمر
ونورتينى
تقبلى تحياتى
 
شكرا اخى حسام نورت الموضع
\تقبل تحياتى
 
احسن وأفضل نصائح
بالنسبة لي هي
7- خصص وقتًا للغذاء الروحي : (( صـــلاة ,, تسبيــح , , تلاوة , , ))

2- اجلس صامتاُ لــمدة 10 دقائـــق يـــومياُ
33- مهما كان شعورك .. فلا تضعف .. بل استيقظ .. و انطلق
شكرا لك على هذه النصائح

 
احسن وأفضل نصائح

بالنسبة لي هي
7- خصص وقتًا للغذاء الروحي : (( صـــلاة ,, تسبيــح , , تلاوة , , ))

2- اجلس صامتاُ لــمدة 10 دقائـــق يـــومياُ
33- مهما كان شعورك .. فلا تضعف .. بل استيقظ .. و انطلق
شكرا لك على هذه النصائح



جميل اوى تعرفى ان النصائح ده مهمه جدا لان التامل والجلوس على انفراد فى صمت لفتره هيرجع تانى الاحساس بالنشاط ويصفى الذهن ويزيل اى مشاحنات داخلية فى النفس
شكرا ليكى
ونورتينى
تقبلى تحياتى
 
شكرا على النصائح :thumb_up1:..
بصح هاذ النصيحة:

1- خصص من وقتك 10 إلى 30 دقيقه للمشــي . . و أنت مبتسم:shiny:
تاخذو رايي ماديروش عليها و سورتو البنات .. ولا حابين تعرفو علاه جربو و ردولي بالخبر :lol:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom