معا مع المقاطعة

benniche farid

:: عضو مُشارك ::





SafeRedirect.aspx

نسعى لتوزيع أكثر من
مليون رسالة إليكترونية
لإحياء عملية المقاطعة من جديد !!!
ليكن شعارنا
( من ترك شيئاً لله عوّضه الله خيراً منه )




صورة تبكي
الحجر !!

صورة من صور مآسينا وما أكثرها!
صورة مؤلمة تثير الشجون وتسيل الدموع
كــــــان على ما يبدو يمشي مسرورا على دراجته ببراءة الطفولة...
ولكن أيادي الغدر لم ترحـــم طفولته ....

لا حول و لا قوة إلا بالله!!

اللهم هون عليهم، و كن معهم و لا تكن عليهم!
اللهم ألطف بنا و بهم!
اللهم لا تؤاخذنا على غفلتنا و قسوة قلوبنا!
يا أكرم الأكرمين!

حسبي الله ونعم الوكيل
لا تنسوهم من دعائكم
SafeRedirect.aspx

لا تنسوا الهدف وهو توزيع أكثر من
مليون رسالة إليكترونية
لإحياء عملية المقاطعة من جديد !!!
خذ بها و أرسلها وانشرها لكل من تعرف
 
مشكوووووووووور اخي على الموضوع
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom