حالتنا وحالة شبابنا

ريفال

:: عضو مُشارك ::
يا جماعة
كلنا نعرفو بلي شباب الجزائر جله بطال
الله غالب

المشكل مهوش هنا
انا راني نشوف كاين بعض الشباب بطل القراية فالابتدائي و جامي دخل للتكوين
و يحب يخدم ف الدولة بالابتدائي؟؟؟

تقولو روح حوس على روحك وخدم عند الشعب
يقلك انت مريض
حاسبني حمار نخدم خدمة التعب
ايا تجبره غير حاكم الحيط وداير الجال و يقول مكانش خدمة . يا ربي تخرج من البلاد


بصح يا جماعة
معضم الشباب نتاعنا يحوس على الخارج بجميع الطرق
وكي ربي يوفقو و يوصل واش يخدم ؟؟


- زبال
-فلاح
-منافري
-يسرق حشاكم بصح هادالحقيقة
-..........
ومتصبحش عندو قيمة
خاطر ماشي فبلادو


بصح كاين بعض الشباب كمل قرايتو و مسابش للخدمة
ايا يبقى يحوس على روحو و يخدم خدمة التعب
المهم غير باه يعيش




ايا يجماعة كيفاش تشوفو لهاد النوعين من الشباب
 
النوع الاول اللي راكي تحكي عليه راهو عندو خدمة كبيرة و صعيبة
علابالك وشنو هي؟؟؟؟
راهو مكالي الحيط و خايف يعود يطيح
و النوع التاني ربي يكثر من امثاله في بلادنا مع انوماكانش بزااااف من النوع هادا في بلادنا
 
ربي يهديهم ويصلح احوالهم والله غير يكسرو الخاطر وبالاخص اللي يروحو للطريق ماشي مليح
 
الله موجود ماخلق نفس وضيعها
 
ربي يهديهم ويصلح احوالهم والله غير يكسرو الخاطر وبالاخص اللي يروحو للطريق ماشي مليح
 
ختي هادو زوج الناس لحكيتي عليهم
لول الله غالب عليه زوالي معندوش ميقدرش يقري ياختي الدنيا راهي ولات كلش بلتيكي عندك تسوي معندكش متسواش
وهدا كيفاه راح يقري يسما يولي يخمم في الخرجه
وزاوج كاينلو بباه ويماه موفريلو كلش علاش يعمر راسو يقري ويكمل
 
سلااااااااام ومرسي على الموضوع
النوع الاول حيطيست هادي باينة كي الشمس
والثاني صابر واش عطاه ربي وهداك لمليح
وربي يوفق قاع الشباب
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom