حابة نعرف و نفهم

السلام عليكم
رغم ان هذا القسم مخصص للمغتربين
و اغلبية الاسئلة ليست لها اجابة
كم سؤال طرح عن كيفية الهجرة و لكن ولا واحد ما يرد و اقصد المغتربين
لماذا رغم انكم مررتم بالاجراءات و كل انواع الشروط و القوانين للهجرة تعرفونها
لماذا لا تردون بكل صراحة ووضوح
اتحسدون ام انكم فعلا لا تعرفون
حابة نفهم ونعرف
كم من واحد سال على الهجرة لكندا ولا واحد ما يرد كم واحد سأل على الشروط ولا واحد ما يرد كم واحد سأل على الفيزا ولا واحد ما يرد
هل انتم فعلا مغتربين ام انكم في الجزائر و تمثلوا علينا
انا لست اهاجمكم و لكن حابة تجاوبوني بكل صراحة

لالالالا اختى
ميحبو حت وحد يجى عنهم انا نعرف بزاف مغتربين
مين يجو للجزائر يقتلك غيل بلبرد

لالالالا اختى
انا نعرفهم مليح ميحبو حت وحد يجى عندهم انا نعرف بزاف مغتربين
مين يجو للجزائر يقتلك غيل بلبرد​

ختي جربي ديري في القوقل الهجرة الى كندا وشوفي وش يخرجلك ولا ديري Immigration في الغالب لما تكوني متفاهمة مع شركات باش تخدمي فيها الشركة هي لي تقوم بكل الترتيبات لكن أنك تروحي براسك مانيش عارفة ديري البحث لي قتلك عليه ورايح يخرجلك كلشي ان شاءالله

أختي سمحيلي صح أنا مغتربة مي مش في كندا
إن شاء الله تلقاي لي يجاوبوك
تحياتي

السلام عليكم يا أختي غير ما تكسريش راسك معاهم . واحد منهم ما يحبلك الخير أنا نعرفهم مليح . المصريين والخليجيين يعاونوك بصح الجزائريين واحد ما يعاونك عيت نفهم علاه ما فهمتش .المهم أنا ما نيش مغترب بصح راني في الطريق وعند معلومات رايحة تفيدك 100/100 . الا كنت حابة تروحي لكندا وإنجلترا وإلا أمريكا راني هنا أتصلي بيا ونعون ختي بشيء لي نقدر عليه .
سلام

السلام عليكم يا أختي غير ما تكسريش راسك معاهم . واحد منهم ما يحبلك الخير أنا نعرفهم مليح . المصريين والخليجيين يعاونوك بصح الجزائريين واحد ما يعاونك عيت نفهم علاه ما فهمتش .المهم أنا ما نيش مغترب بصح راني في الطريق وعند معلومات رايحة تفيدك 100/100 . الا كنت حابة تروحي لكندا وإنجلترا وإلا أمريكا راني هنا أتصلي بيا ونعون ختي بشيء لي نقدر عليه .
سلام
ولاو المصريين احسن من الجزائريين:busted_red:
معليش

ختي جربي ديري في القوقل الهجرة الى كندا وشوفي وش يخرجلك ولا ديري immigration في الغالب لما تكوني متفاهمة مع شركات باش تخدمي فيها الشركة هي لي تقوم بكل الترتيبات لكن أنك تروحي براسك مانيش عارفة ديري البحث لي قتلك عليه ورايح يخرجلك كلشي ان شاءالله

السلام عليكم
اشكرك اختي الغالية روز
و لكن رغم بحثي بقوقل هناك اشياء لم اتمكن من استعابها
و ما فيها والوا
لو يعاونونا الا يكيفية تقديم الاوراق و الاجراءات واحنا مراناش حابسين رانا نفهموا
و اذا راهم خايفين انجوا نسكنوا معاهم انقولهم بلي ارض ربي واسعة و اوروبا ولا غيرها قاع يرفدونا و الاكيد اننا ما نسكونوش معاهم ولا احداهم
و شكرا

أختي سمحيلي صح أنا مغتربة مي مش في كندا
إن شاء الله تلقاي لي يجاوبوك
تحياتي
السلام عليكم
اشكرك اختي العزيزة على ردك الكريم
و اذا ممكن تقوللي اين انت مغتربة و كيف استطعت الذهاب اي نوعية الاجراءات
بارك الله فيك

سلام

السلام عليكم
اشكرك اخي الفاضل
و الله اكون في عونك و ييسرلك امورك
و الحاجة الامليحة الي اديرها انك تدلني على اول الخطوات منين نبدا
بارك الله فيك

السلام عليكم
اشكرك اختي العزيزة على ردك الكريم
و اذا ممكن تقوللي اين انت مغتربة و كيف استطعت الذهاب اي نوعية الاجراءات
بارك الله فيك

وسلام حبيبتي
أنا مغتربة بفرنسا و جيت par regroupement familial على خاطر كنت mineur
و أي سؤال لي نقدر نجاوب عليه راني هنا

لالالالا اختى
انا نعرفهم مليح ميحبو حت وحد يجى عندهم انا نعرف بزاف مغتربين
مين يجو للجزائر يقتلك غيل بلبرد​

زعما بلادنا ماشي مليحة ولا كيفاش ؟؟

لسلام عليكم
اشكرك اخي الفاضل
و الله اكون في عونك و ييسرلك امورك
و الحاجة الامليحة الي اديرها انك تدلني على اول الخطوات منين نبدا
بارك الله فيك

السلام عليكم
اشكرك اختي الغالية روز
و لكن رغم بحثي بقوقل هناك اشياء لم اتمكن من استعابها
و ما فيها والوا
لو يعاونونا الا يكيفية تقديم الاوراق و الاجراءات واحنا مراناش حابسين رانا نفهموا
و اذا راهم خايفين انجوا نسكنوا معاهم انقولهم بلي ارض ربي واسعة و اوروبا ولا غيرها قاع يرفدونا و الاكيد اننا ما نسكونوش معاهم ولا احداهم
و شكرا

ههههههههههه مااعليش ماكاش لي راه يدخل للقسم هادا بزاف انا صحيح دخلتلو بالصدفة برك مانيش ندور فيه بزاف...والكلام لي قلتيه هادك لي راني نظل نهدر عليه في المنتدى هاهو ليك الموضوع راني بردتلك قلبك في هكدا عباد
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=252667
ربي معاك ان شاء الله

شوفي هذا الموقع ختي هو متخصص في الهجرة لكندا تبعيه مليح ورايحة تفهمي وتلقاي طلبك انشالله ...
http://alhijra.info/?p=212

السلام عليكم
اختي الغالية روز
اشكرك لتفاعلك الطيب مع موضوعي
فعلا جزائرية اصيلة و بنت اجاود كرام
موضوعك شاركت فيه و اوفقك في كل ما ذكرتيه فبارك الله فيك
بالنسبة للموقع اشكرك عليه و ساحاول ان افهم ما هي الاجراءات شكرا
و بودي معرفة اين انت مغتربة في اي بلد و هل فيه اعمال متعلقة بالبترول
شكرا مرة اخرى

ركي غديا تندمي بزاف يحسبو كندا ولا اسباني هما الجنة وصح هيا غير ها ردي بالك ركي ريحا تندمي بزاف الناس ثمة نعرفهم راهم يعانو يتلوحو في الشوارع لا مكلة ولا مؤوى وزيد الرسك وقرساج وكلشي توقعيه بزاف لي قتلوهم ورموهم في البحر وبزاف لي كلاهم الحوت وبزاف لي قتلهم الجوع والعطش

ركي غديا تندمي بزاف يحسبو كندا ولا اسباني هما الجنة وصح هيا غير ها ردي بالك ركي ريحا تندمي بزاف الناس ثمة نعرفهم راهم يعانو يتلوحو في الشوارع لا مكلة ولا مؤوى وزيد الرسك وقرساج وكلشي توقعيه بزاف لي قتلوهم ورموهم في البحر وبزاف لي كلاهم الحوت وبزاف لي قتلهم الجوع والعطش

السلام عليكم
شكرا على النصيحة
اتهلى في البل

حبيت نقولك أختي بلاك هوما راهم مسوفرين ماحبوش يقلولك باه ما تجربيش واش جربوه أقراي الخير تلقاي الخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة