لي قال الجزائري راسة ماغلطش....

:santa_1:موضوع هادف اختي شكرا... رانا في بلاد الميكي ماتفهمي فيها والو وحنا قادرين على التطور والتخلص من البطالة لكن المسؤولين هذو العجائز خايفين على بلايصهم يشدوها حتان يموتو الشر بعيد والشبيبة بحر عليها ونظن فهمتي قصدي لكن مش الجزائر بل الجزائريين و صاح عيدكم

لقد طرحتي أختي الفاضلة إشكالا نعيشه ولكن لا حل له إلا بتغير الفكرة من رأس المسؤلين والله يوقول=لن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم=مما جعلنا لا نستيع التغيير بالكلام
شكرا لكي أختي على هذا الطرح الهادف

لقد طرحتي أختي الفاضلة إشكالا نعيشه ولكن لا حل له إلا بتغير الفكرة من رأس المسؤلين والله يوقول=لن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم=مما جعلنا لا نستيع التغيير بالكلام
شكرا لكي أختي على هذا الطرح الهادف

فعلا لا يغير الله مابقوم إلا اذا غيروا مابانفسهم
شكرا للمرور

السلام عليكم ورحمة الله

بزاف صوالح من هادو شريكتي . ماشي غير هاكا قلتيلي

الله غالب دزاير بلادنا هاكا . الإطارات اللي في الوسط السلطوي والسياسي مازالهم عايشين في رزنامة فرنسا اللعينة . وإن شاء الله تتصلح الأمور . كيما خلق ربي بومدين وقبضلو روحو . قادر تانيك سبحانو يخلق بومدين واحد آخر .
غير قولي آمين أختي
أما بالنسبة لقطر أظن أن الرأي السليم ماإتخذته الحكومة الجزائرية سواء عن قصد أو غير قصد ... لاشكرا لقطر
ولولا أن بعض من يوحد بالله يعيش فيها لقلت فيها ماقال جرير بهجائه
.. ربي يهدينا هادا ماكان

تعيشي شريكتي

السلام عليكم ورحمة الله

بزاف صوالح من هادو شريكتي . ماشي غير هاكا قلتيلي

الله غالب دزاير بلادنا هاكا . الإطارات اللي في الوسط السلطوي والسياسي مازالهم عايشين في رزنامة فرنسا اللعينة . وإن شاء الله تتصلح الأمور . كيما خلق ربي بومدين وقبضلو روحو . قادر تانيك سبحانو يخلق بومدين واحد آخر .
غير قولي آمين أختي
أما بالنسبة لقطر أظن أن الرأي السليم ماإتخذته الحكومة الجزائرية سواء عن قصد أو غير قصد ... لاشكرا لقطر
ولولا أن بعض من يوحد بالله يعيش فيها لقلت فيها ماقال جرير بهجائه
.. ربي يهدينا هادا ماكان

تعيشي شريكتي

آمين يارب يخلق لنا رجلا كالمرحوم هواري بومدين..

أما فيما قلته فالحكومة الجزائرية اتخذت هذا القرار في التسعينات أظن رأيك هذا هونقمة لما يجري من احوال سياسة ولكن فقط لتعلم أن قطر تمنح الجزائريين امتيازات لم تمنحهم لها الجزائر نفسها التي كل اموالها تأكلها البطون المنتفخة ويرمون للبقية فتات الفتات..في بلد غني كالجزائر
ربي يصلح الاحوال في كل مكان..شكرا اخي زكي

:santa_1:موضوع هادف اختي شكرا... رانا في بلاد الميكي ماتفهمي فيها والو وحنا قادرين على التطور والتخلص من البطالة لكن المسؤولين هذو العجائز خايفين على بلايصهم يشدوها حتان يموتو الشر بعيد والشبيبة بحر عليها ونظن فهمتي قصدي لكن مش الجزائر بل الجزائريين و صاح عيدكم

صح مش كل الجزائريين لكن اغلبهم...هنا الجزائري محال يطلع كل واحد حب يبقى وحدو وياكل الخبزة وحدو..ربي يهدي

آمين يارب يخلق لنا رجلا كالمرحوم هواري بومدين..

أما فيما قلته فالحكومة الجزائرية اتخذت هذا القرار في التسعينات أظن رأيك هذا هونقمة لما يجري من احوال سياسة ولكن فقط لتعلم أن قطر تمنح الجزائريين امتيازات لم تمنحهم لها الجزائر نفسها التي كل اموالها تأكلها البطون المنتفخة ويرمون للبقية فتات الفتات..في بلد غني كالجزائر
ربي يصلح الاحوال في كل مكان..شكرا اخي زكي

سلام

أختي . صراحة الموضوع متشعب . لاأريد الخوض فيه . لكن ملحوظة صغيرة فيما يخص قطر .. وأميرها العفن حمد بن جاس... اللذي أخذ صكا بمليون دولار وذهب يتباكى لعمدة نيويورك حزنا على قتلاهم في سبتمبر المشؤوم .. واللذي إنقلب على أبيه كما تنقلب الحية على فريستها .. ولاداعي لذكر الحسناء موزة اللتي نهبت أراضي البؤساء القطريين بالقوة . ولاداعي لذكر قواعد العم سام اللتي أصبحت متجرا لإسراطين في حرب غزة لا أعادها الله عليهم
كل ذلك وماخفي أعظم أختي الغالية
أساء لقطر وشعب قطر
واللقمة اللتي تأتي من أيدي هؤلاء لعن الله بطنا تحويها

أختي بكل صدق وأنت تعرفين الجزائريين . ( حنايا يغيضنا الانسان بالخف رانا حنان بزاف شريكتي .. والله العظيم الجزائريين اللي عايشين في قطر . اقسم بالله قلوبنا معاهم . ونطلبو من ربي سبحانو . يخليهم بدم جزائري صافي خالص . على خاطر الدم الجزائري قليل وقليل بزاف في الدنيا هادي )
ربي يحفظنا إن شاء الله وأمة محمد صلى الله عليه وسلم
لك مني السلام

موضوع رائع
يعطيك الصحة

أستغفر الله وحسبي الله ونعم الوكيل

بارك الله فيك على هاذ الموضوع الهادف , والله ما عندي ما نقول غير ...... ربي يهدينا للصواب

ايه انا شحال من مرة ينحولي لخبزة من فمي

أستغفر الله وحسبي الله ونعم الوكيل

بارك الله فيك على هاذ الموضوع الهادف , والله ما عندي ما نقول غير ...... ربي يهدينا للصواب

ايه انا شحال من مرة ينحولي لخبزة من فمي

شكراعلى المرور ربي يهدي
الحال رايح ويزيد عليهم راني كل يوم نسمع المزيد المرررر
لي يخليني نحشم نقول انا جزائرية
ربي على الظالم

ما نعرف ربي يفرج علينا لا نبقاو هكا..
**بدون تعليق**
خليها لربي

شكراااااا
طرحك هايل

العنوان يقول :لي قال الجزائري راسة ماغلطش....
كلمة راسة تندرج تحتها عدة اوصاف راسة :,,, راسة:..... راسة ,,,,,,
راسة شو ؟
ما كل هذا ........ للشعب الجزائري

ملقتلهاش تفسير سيرتو من ولد بلادك لي كيما انت
علاه مايحبلكش الخير
ويبقى كل احد يقيس على روحو
انا شفت اختي في بلد غربي قدمت مساعدات لابناء بلادها
في الاخير ضروها بزاف ما لا ذرك خلاص حلفت عليهم
يمكن هذا هو السبب
الله اعلم
شكرا ليك اختي روز

-من سنتين قطر بنات أكبر مستشفى يمكن في الشرق الأوسط..طلبت من الجزائر كي العادة 400ممرض وقادرة تجيبهم من اي بلاصة وعلى بالكم شهرية ممرض في قطر 10ملايين +سكن راقي+حق الطائرة كل عام مرة وتروح بيها وين حبيت...الجزائر قالت لالا مانمدش رغم ان البطالة دايرة حالة...وجابتهم من مصر لي ماصدقت وبعثت 500 مش 400...

يعني مانرحم مانخلي رحمة ربي تنزل ....!
يعطيك الصحة أختي على هذا الموضوع
حتى لوكان يكون الجزائري راسة بصح ماشي لهاد الدرجة :eek:_o:
عروض كيما هادو كاينين و واحد ما سمع بيهم :cra_zy:
لوكان خبرتيني من قبل ختي روز كنت نجمع ولاد حومتي ونروحو ونساعدوهم في السومة 9 ملاين برك يكفونا ههههه
واش نقولك ختي هم يضحك وهم يبكي :sadwalk:
الحمد لله كي الهوا لي نتنفسوه ماشي بيد الناس :showoff:
سلامي

..
و الله غير حااااااالة
ربي يسترنــــــــــــــا من هادوا لخدااااااااايمــ
:schmoll:​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة