جل من لا يخطئ....

fatou_usto

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
6
السلام عليكم....

بغيت نحكيلكم قصة صرات معاي...هذي مدة (4أشهر) عيطتلي وحدة تخدم معايا و قاتلي واحد يخدم معانا راه باغي يخطبك و ما بغاتش تقوللي عليه...المهم انا راح بالي في واحد يخدم معاها في البيرو..لاخطر دايما كي يتلاقاني يقعد يشكر في...المهم فاتوا ليام و انا شفتو يتقرب مني و يمعنيلي...أيا انا رحت قلت لوحدة تخدم معانا عليه...و هي تعرفو غاية...أيا سقساتو علي قالها ماشي أنا واحد صاحبي باغي يخطبها..و انا ما نتزوجش مع وحدة تخدم معايا....أيا كي جات عندي خبرتني شا قاللها ..قلت في قلبي هذا راه يلعب..أيا مزدتش هدرت معاه و ايفيتيتو...من بعد رحت سقسيت الاولى..أيا قاتلي بللي شكون اللي كان باغي يخطبك..و هو واحداخر و من بعد ما علاباليش علاش ما كملش في هدرتو...المهم أنا حرت كيفاش غلطت و خلاتني تصرفات واحد بللي راه باغيني و يحوس يخطبني...و ما نكذبش بللي خممت فيه و حكيت لدارنا عليه........المهم الحمدلله جيت عاقلة و دايما نخمم بعقلي....بصح تعلمت درس بللي ما نخلي حتى واحد يداسرني و اللي يبغيني يجيني من الباب ماشي من التاقة و كل شئ بالمكتوب.

بصح تعلمت درس بللي ما نخلي حتى واحد يداسرني و اللي يبغيني يجيني من الباب ماشي من التاقة و كل شئ بالمكتوب.
وعليكم السلام هذيك هي ختي ورانا كل يوم نتعلمو حاجه جديده ... سلالام

كيما قلتي اختي كلشي بالمكتوب
وماشي مليح المداسرة بزاف
ربي يجيبلك ولد الحلال

كيما قلتي اختي كلشي بالمكتوب
وماشي مليح المداسرة بزاف
ربي يجيبلك ولد الحلال

الله يسلمك حنونة..ربي يفرحك ان شاء الله.

مش كانو الموضوع مكرر

لالا اختي ماشي مكرر...انا طلبت رايكم من قبل و ظهر بللي كنت غالطة في الشخص...و بغيت نكتب قصتي باش تكون عبرة...مشكووووورة

آخر تعديل:
قولولي برك وشبيهم لبنات تع درك بكل حابين يتزوجواا
واش والديكم مش مستهليين فيكم ولا واش
ربي يهدي ماخلق

قولولي برك وشبيهم لبنات تع درك بكل حابين يتزوجواا

واش والديكم مش مستهليين فيكم ولا واش
ربي يهدي ماخلق

ايييييييييه علاش هاذي حاجة عيب..ياك الزواج حلال و سترة...في رايك الزواج و لا حاجة تاع حرام...و البنت ضيفة في دار باباها غير ضيفة..صح قولولي نتوما الولاد شاراكم حابين....على العموم شكرا.

صحيتي،، راه كلشيء بالمكتوب والمهم انتي تعلمتي حاجة في حياتك،،

ربي يهنيك حبوبة ويرزقك بالزوج الصالح

صحيتي،، راه كلشيء بالمكتوب والمهم انتي تعلمتي حاجة في حياتك،،

ربي يهنيك حبوبة ويرزقك بالزوج الصالح

مشكورة اختي..ربي يفرحك انت تاني

كل يوم نتعلمو حوايج صح

الحمد لله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة