كيفاه ندير

جزائرية للابد18

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
21
بسم الله الرحمان الرحيم
اليوم جاتني الجراة باش نحكي علي وعلى ايام الدراسة المرة (لا علاقة بالدراسة)
وجيتكم اليوم باش تنصحوني واش ندير
كان يقرا واحد معايا ملي كنت صغيرة ومازال يقرا معايا هو يحبني بزاف بصح انا ثاني كنت ومن بعد فقت حبست . هدا الطفل قرا معايا من الابتدائي للثانوي ويا رب برك مايلحقنيش للجامعة بعد ما ربحت الباك المهم كي كونا صغار وجو المراهقة كنت نعتابروا زميل برك ومن بعد حسيت حاجة خرا وليت دايما نفكر فيه واخر عام في الابتدائي وليت نشتيه ونستناه كل يوم يجي للحي نتاعنا ويقابل التاقة طلعت للمتوسطة قريت لليست نتاع الاقسام لقيتو ماطاحش معايا ومن بعد دخلت للقسم لقيتو قاعد وفي يدو ورقة (راهو بدل القسم ) ومن بعد الورقة هادي يمدها للتلاميد كامل ونلقاهم ينظروا لي بنظرة غريبة فات اليوم الاول وهدا الثاني جاني صاحبوا وقالي هدرة علي وعليه ماستحملتهاش رحت ليه لقيتو مع صحابو قالهم روحو ضك ومن بعد قتلهم لالا ابقاو وعطيتو كف صباع يدي لصقو فيه :cursing::cursing::cursing::cursing:
وجاتني الفرحة كي درت هكداكمن هداك اليوم مادار بي فرحت
من بعد صحباتي نلقاهم يهدرو معاه ومن بعد يرحو ومايزيدوش يهدرو معايا
قولولي برك كاين واحد يحبك لدرجة انو يحب يفسد حياتك والي يهدر معايا اليوم غدوة يتبدل علي
كرهت من هدا السنة الثانية قريت اللائحة مالقيتش اسمو فرحت وفي الدخول المدرسي لقيتو لثم دخت خلاص
طلعت عام من ورا عام نلقاه معايا وانا فضلت بلا صحابات ولا اصدقاء حتى بنات حيي تبدلوا علي :tears::tears::tears::tears::tears:ضك ربحت الباك وهو ثاني
وخايفة لا نروح للجامعة نلقاه دار نفس الاختصاص وفي نفس المدرج الثم مستعدة ندير جريمة قتل
:scared::scared::scared::scared::scared::scared:
حابتكم تنصحوني واش ندير معاه راني كرهت الحياة لا اصدقاء علاه :heh::heh::heh::heh:
عاونوني بليز

هذا جايح ماهوش راجل لوكان جا راجل ما يكونش تافه لهاذ الدرجة يخلي قاع صلاحو ويقعد يخربلك حياتك
والي سمعولو تافهين كيما هو يعني انت ما تستحقيش باش تصاحبي تافهين ......احمدي ربي الي ما صادقتيش ناس هكا دايرة .......وكاين صداقات فالنت روعة تقدري تحكيلهم ويكنو نعم الاصدقاء
وهذا الطفل ........ماتهبطيش نيفوك لعندو .............كوني انت اعلى منو مستوى ..........يعني ما تقيميهش قاع وماتديهاش فيه يعيا ويمل ويلتها بحياتو ........السكوت عن الاحمق جوابه .......لا تجادل احمقا قد يخطأ الناس في التفريق بينكما
وربي معاك
ايه مبروك عليك الباك

تصرا اختي انو واحد يحب واحد لدرجة انو يفسد حياتو

ويكرهو فيها وويخلي الناس تبعد عليك لاسباب معينة

ممكن يكون حابك غير ليه كي تشوفي الناس بعدت عليك

وهو يحاول يرقب منك وتبقاي معاه وبرك وممكن باه ينتقم منك

على خاطر الكف اللي ضربتيه كاين ناس متناساش على خاطر هو راجل

وما يتحملش الاهانة هادو زوج اسباب يخليوه يعمل هك وش راح نقولك حاولي تحكي معاه

باه يخطيك ضربة وحدة ومايزيدش يعمل حتى حاجة اخرى هدا وش نقدر ننصحك

هذا جايح ماهوش راجل لوكان جا راجل ما يكونش تافه لهاذ الدرجة يخلي قاع صلاحو ويقعد يخربلك حياتك
والي سمعولو تافهين كيما هو يعني انت ما تستحقيش باش تصاحبي تافهين ......احمدي ربي الي ما صادقتيش ناس هكا دايرة .......وكاين صداقات فالنت روعة تقدري تحكيلهم ويكنو نعم الاصدقاء
وهذا الطفل ........ماتهبطيش نيفوك لعندو .............كوني انت اعلى منو مستوى ..........يعني ما تقيميهش قاع وماتديهاش فيه يعيا ويمل ويلتها بحياتو ........السكوت عن الاحمق جوابه .......لا تجادل احمقا قد يخطأ الناس في التفريق بينكما
وربي معاك
ايه مبروك عليك الباك
مشكورة اختي كنزة على ردك الرائعو انت الاروع

تصرا اختي انو واحد يحب واحد لدرجة انو يفسد حياتو

ويكرهو فيها وويخلي الناس تبعد عليك لاسباب معينة

ممكن يكون حابك غير ليه كي تشوفي الناس بعدت عليك

وهو يحاول يرقب منك وتبقاي معاه وبرك وممكن باه ينتقم منك

على خاطر الكف اللي ضربتيه كاين ناس متناساش على خاطر هو راجل

وما يتحملش الاهانة هادو زوج اسباب يخليوه يعمل هك وش راح نقولك حاولي تحكي معاه

باه يخطيك ضربة وحدة ومايزيدش يعمل حتى حاجة اخرى هدا وش نقدر ننصحك
انا هدرت معاه وقالي غير ماتكسري راسك مانخطيكش
وكون توصل للعايلة ماشي رحت فيها
على العموم شكرا على الرد

هادا انسان رخيس
ماتعمريس راسك بيه
وماتخبري حتى واحد واش درتي في الجامعة
ونزيد نقلك الجامعة كبيرة وعريضة بزااااااااااااف
ماشي حالة الليسي والناس تاع الجامعة كبار والعقلية كبيرة

Nchalah mayekounch me3ak w ida kane me3ak madirihche fi balek w zid el djami3a machi kima el lyccee el djami3a kebira w nchalah mayekoune ghire el khir

رمضان قريب

صدقيني مافي احد يقدر يساعدك انتي الوحيدة الي تقدر تساعد نفسك

في البداية يجب ان يكون القرار من داخلك

لا تفكري فيه التزمي بدراستك ادا استمريتي هكدا سوف تدمرين هدفك الله المستعان

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة