اضحك للدنيا و هاو وجهي اذا ضحكتلك

nenoussa1994

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
ناس بكري يقولك اضحك للدنيا تضحكلك و انسا الهم ينساك بالاك ناس بكري قلوها للناس لي كانو يضلو مغمومين و غالقين على روحهم و مايضحكش و كي يضحك اعرف بلي معجزة مي يبينلك غير ذيك الضحكة الصفرة و ذك راهي لحقت لقرايا يعني كيما تعرفو راح نولو انوضو على ال 8 و تولي كل متمشي تلقى واحد تعرفو و لازم لا تتبسم معاه و لا تقولو صباح الخير يعني لازم مي انا حبيت نحكي على الناس هاذوك الي كل ما تشوفو تلقاه مشنف يخزر فيك خزرة تخوف يجيبك من الفوق للتحت و زيد كان غير يتبسم معاك و لايبلعطك بزوج كلمات والو انا مرات والله غير نحير تلقاني نحكي وحدي سبحان الله نحير ذو الناس علاه خادمين هك صح الانسان يتقلق مرات يزعف مي واش ذنب الناس والله غير انا مرات انوض مليحة المورال طالع مي نلحق عند ذوك الناس ولله غير المورال ديالي يولي ف ال 0 تروح تسقسيه على حاجة لا يعيط فيك ياكلك و لا يرجعلك من فوق و لا ميقيمكش كامل و هاذي العادة لاحضتها عند الاساتذة ياحفيظ يدخل صباح ربي وجهو مقلب احكمو بلايسكم بلعو تكون عندك الارادة باه تقرا باه تشارك ولله والو كلشي يروح تشوفو يهدر يهدر يهدر و كل 5 دقايق انت برا انت بلع سكر فمك يا خوي واش هادا تقول راك على قيسو و لا راه يدير فيك مزية ايا قلولي نتوما واش رايكم في ذو الناس و كي تحكي معاه و تقولو اضحك للدنيا تضحكلك و الو يقولك كان ضحكت للي قبلي انا عني دو ناس بلا شخصية واش تقولو يقوللك فلان و فلان .
اعطوني نتوما رايكم في هاذو الناس

هههه وي وي صح يا اختي
كاين بزاف هاكا
وكيما يقولو الواحد كي يكون مزعفو كاش واحد وعلاه يزعف على الناس لخرين
ولا يرجع زعافو في كاش واحد
ياخيتي كل واحد وكفاه داير
الله يجيب الخير برك
يعطيك الصحة اختي

وي صح مكانش منها هادي
كلام شاعري لا اكثر
حاب تعيش هاني وسعيد لازم متعملش المنكر
وتعبد ربي ومتعملش الزنا ووووو
هكا تعيش هاني

ايه و الله عندك الحقاختي
صح و نشوفوها بزاف في الاساتذة و لا الاطباء
كيروح يجوزلك تقول راك تحلل فيه
و لا الستاذ
كيتروح تقرا تقول راك تطلب عندو
يا لطيف انا مانحملهمش ناس كيما هادو
غير التشناف و الزعاف
مشكورة اختي

عندك الحق وصدقت فيما قلت اختي العزيزة
و الاساتذة مام عندنا احنا تقولي مداير فيك مزية كي يجي على الصباح نسى بللي راو خالص وزيد كون حتى يخدم خدمتو على اكمل وجه يجيو يشغلو ويضحكو و حاشا اللي خاطيهم كاين اساتذة ماشاءالله
ربي يهديهم برك

ياك يقولك التبسم في وجه اخيك صدقة و اكيد اللي يشنف في وجوه الناس رايحين يقولولو في انفسهم "اللي ما عجبوش الحال يخبط راسو في حيط"

شكرا اختي على الموضوع
ربي يهدي ما خلق

صح فطوركم

عندك الحق مرسي اختييييييي

مكاتش كيما زمان بكري

شكراااااا

عــنــدك الــصح خــتي

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
منعرف . . مكنتش عايش مع ناس بكري . .

أنا كي ندور واحد الحاجة و نشعلها و نحطها في فمي ثمة نشوف الدنيا طالقو شعرها ة تضحكلي هههههههه

ياختي المقولة الصحيحة
اضحك للدنيا تضحك عليك ماشي تضحكلك​

ههههههههه:yahoo::yahoo::yahoo:

:no_no: ماحبتش تضحك لي :du_nno:

مرسي

عندك الحق...............

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة