B BILAL19 :: عضو مُشارك :: التفاعل 5 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 15 فيفري 2009 المشاركات 478 آخر نشاط 5 ماي 2015 تاريخ الميلاد 2 أوت 1989 11 نوفمبر 2010 #1 البارح ونا منروح من دزاير في الكار رقت لقيت منا انا في الدار ومادمة جابت مع بنته به تخطبي واش تعني هاذا ياخوتي عونوني المشكل اني منعرفهمش....
البارح ونا منروح من دزاير في الكار رقت لقيت منا انا في الدار ومادمة جابت مع بنته به تخطبي واش تعني هاذا ياخوتي عونوني المشكل اني منعرفهمش....
ا اسماء16 :: عضو متألق :: أوفياء اللمة التفاعل 117 الجوائز 1.2K تاريخ التسجيل 26 أفريل 2009 المشاركات 4,132 آخر نشاط 14 جانفي 2016 11 نوفمبر 2010 #2 ارجو توضيح اكثر لم افهمممم
ر روعة الأخلاق :: عضو مُتميز :: التفاعل 6 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 22 جوان 2009 المشاركات 644 آخر نشاط 28 جوان 2011 تاريخ الميلاد 17 نوفمبر 11 نوفمبر 2010 #3 السلام عليكم لم نفهم شيئا ان كنت تقصد رؤيا /منآم/ عليك بسؤال اهل الاختصاص وفقك الله
mir@cle :: عضو مثابر :: أحباب اللمة التفاعل 62 الجوائز 167 تاريخ التسجيل 20 سبتمبر 2009 المشاركات 1,099 آخر نشاط 23 أفريل 2025 وسام أوفياء اللمة=3000 مشاركة الأوسمة 1 11 نوفمبر 2010 #4 أخي حبينا نحلولك مشكلتك ..درتلنا مشكلة في أمخاخنا عاود أكتب مشكلتك بوضوح...مافهمناش