جاتنا بنت فى الليل و ...........

فكريتيني لعام اللي فات اختي كان عندها لباك مالا وحد النهار جا طفل يقرا معاها طبطب اطاطا اني جيت نراجع مع بنـتك هو كآن جارنا بكري ومعريفتنا
ماما حشـمت تردو دخلتو للصالون وبقات معاه هو وختي ومبعد عيطت لصاحبتها
وبقاو يرآجـعو عآدي قعـد معاهم بابا شوي وماما شوي وماقفلوش عليـهم لباب وفي النهار وكي جا خويا اللي كنا خايفين منو قالنا نورمال دارت حسنة في طـفل خصوصا وانو خوه ماقاريش وأمو حلمها برك تشوفو دا لباك
بصـح من حالة لحآلـة تتبدل لحكآيـة واللي علبآلي بيـها كي الطفلة تروح عند طفل تراجع وفالليل شوي مش مليحة ليها لاشتى هيا والو ماتدير الناس تهدر

فكريتيني لعام اللي فات اختي كان عندها لباك مالا وحد النهار جا طفل يقرا معاها طبطب اطاطا اني جيت نراجع مع بنـتك هو كآن جارنا بكري ومعريفتنا

ماما حشـمت تردو دخلتو للصالون وبقات معاه هو وختي ومبعد عيطت لصاحبتها
وبقاو يرآجـعو عآدي قعـد معاهم بابا شوي وماما شوي وماقفلوش عليـهم لباب وفي النهار وكي جا خويا اللي كنا خايفين منو قالنا نورمال دارت حسنة في طـفل خصوصا وانو خوه ماقاريش وأمو حلمها برك تشوفو دا لباك
بصـح من حالة لحآلـة تتبدل لحكآيـة واللي علبآلي بيـها كي الطفلة تروح عند طفل تراجع وفالليل شوي مش مليحة ليها لاشتى هيا والو ماتدير الناس تهدر
ههههههههه مليحة هادى تع طاطا جيت نقرا مع بنتك

ههههههههه مليحة هادى تع طاطا جيت نقرا مع بنتك
ماما كانت خايفة من بابا كي يجي واش يدير ايا جات سلامات خاطر يعرفوه ولـد شكون وتربآو مع بعاض
أنا زعمـا طفل يقرا معايا دخل للسبيطار وراحو عليـه بزاف دروس كنا معولين نروحو في جروب ونفهموه في الدار مي هو الله يبارك بسلامتو جا في يوم فهـم كلش

ماما كانت خايفة من بابا كي يجي واش يدير ايا جات سلامات خاطر يعرفوه ولـد شكون وتربآو مع بعاض

أنا زعمـا طفل يقرا معايا دخل للسبيطار وراحو عليـه بزاف دروس كنا معولين نروحو في جروب ونفهموه في الدار مي هو الله يبارك بسلامتو جا في يوم فهـم كلش
شحال حنان ههههههههه

ما فهمنا والو من جيل هذا
كي نشوفهم نقولك انا بالك اللي مزلت قديم !

بصح نتوما ثاني كون تشوفي مع امك و بابك تهدرو مع الطفل هذا

كي تشوفو دارت حاجة مش مليحة قولو عليه هو بالك شايفها نورمال بوسيك صحابو كامل يدروها

مي نتوما ما تخلوهاش تعقب نورمال على أقل هدرة قليلو عيب تجيب طفلة للدار تقراو وحدكم راك كبير ذرك

ربي يوفقو و يوفقنا أجميعين ان شاء الله

ما فهمنا والو من جيل هذا

كي نشوفهم نقولك انا بالك اللي مزلت قديم !​

بصح نتوما ثاني كون تشوفي مع امك و بابك تهدرو مع الطفل هذا​

كي تشوفو دارت حاجة مش مليحة قولو عليه هو بالك شايفها نورمال بوسيك صحابو كامل يدروها​

مي نتوما ما تخلوهاش تعقب نورمال على أقل هدرة قليلو عيب تجيب طفلة للدار تقراو وحدكم راك كبير ذرك​

ربي يوفقو و يوفقنا أجميعين ان شاء الله​
ايه كلامك صح
انا فى وقتى رباونى بين المطرقة والسندان وهو طفل نورمال بصح الجيل تاعهم كامل تبدل
تسما مش خويا برك

كيفاش رايحة تقرا ومدايرة الماكياج
حتى انا لعام هذا عقبت البيام بصح قتلت روحي بالقراية
شعري مانمشطوش
نقرا وحدي ونحل وحدي جامي جبت طفلة معايا

مساء الخير اختي نشكرك على طرح الموضوع
انا عقبت شهادة التعليم المتوسط وكملتها مي في وقت المراجعة اقترحو مجموعة من الدكور يقراو معانا مع مجموعة من البنات يروحو يقراو في دار صحيبنا وكي قلت لماما قاتلي بيانسير لااااااااااااااااااااا
ادا مجموعة ومحبوش مالا وحدي معاه مادا هو الرد انا الحق تبانلي عيب كبير سورتو على 8 تاع الليل وش بقات قراية وهومة
الناس بناتها مسيبين وش رايحة تقولي سورتو ماكياج ادي زعما تكرا ولا تزعبل حيرة الدنيا ماشية وتروح فيها ربي يهدي

كيفاش رايحة تقرا ومدايرة الماكياج
حتى انا لعام هذا عقبت البيام بصح قتلت روحي بالقراية
شعري مانمشطوش
نقرا وحدي ونحل وحدي جامي جبت طفلة معايا

• حتى انا عقبتو وكيما قلتي والله شعري ومش لاتية بيه اتي نكمل برك تلفون مع صحبتي ومعيطش ربي يهديهم اختي

اختي عمد الحق تتعجبي ادي حكايا نشوفها غير فلمسلسلات اليوم راحت لزميلها لدار غدوة واش ادير ربي يسترنا

هههههههههه عيش تشوف​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة