اعلان انطلاق دورة تدريبة للاستشارة النفسية -حصريا على منتدى اللمة الجزائرية

ياسمين عنابة

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بغرض التنسيق بين ارائنا ونصائحنا
وبغرض الخروج بأراء مفيدة
ولنتعلم كيف نقف جنب بعضنا ونقدر معاناة بعضنا وحاجة احدنا الى الاخر
اللمة الجزائرية هي الاسرة الثانية لكل واحد منا ألفنا أعضاءها وصرنا نثق فيهم
أتيح لنا التواصل عبرها لنكتشف بعضنا ونساعد بعضنا ونساعد انفسنا

الدورة التدريبية ستننطلق فعالياتها بدءا من بداية هذا الاسبوع ان شاء الله وهذا يتوقف على استعداد الجميع للمشاركة
كل ما يتعلق بالدورة سنجده في الروابط التالية

https://www.4algeria.com/forum/t/281173

https://www.4algeria.com/forum/t/283139

https://www.4algeria.com/forum/t/283834

https://www.4algeria.com/forum/t/281500
نرجو التفاعل من الجميع وخاصة رواد ركن فرغ واش كاين بقلبك الذين عودونا الوقوف جنب بعضهم في الملمات


ننتظر تفاااااااااااااااعلكم
 
آخر تعديل:
xhhhb8jqjugw.gif
 
مبروك الإفتتاح فكرة هايلة يعطيك الصحة
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
مبادرة جيدة
بارك الله فيكم​
 
بارك الله فيكم ختي
 
ان شاء الله تلقى الدورة التفاعل المطلوب
والتكاتف من طرف الاعضاء كما عودونا دوماااااااا
من اجل البلوغ للهدف
بانتظار تفاعلكم معنا
 
مبارك افتتاح الدورة التدريبية للاستشارة النفسية
وما أحوجنا لمثل هذه الدورات
تهانينا الخالصة
 
أود المشاركة معكم
تحيـاتي
 
مبروك الافتتاح ومشكورين على الفكرة القيمة
 
توقيع souss
مبروووووووووكـــ الافتتاااااااااح ان شاء الله تعم الفائدة.
 
بالتوفيق للقائمين على الدورة .....
 
يعطيكم الصحا والله يعاونكم راكم تبذلو مجهودات كثيرة بارك الله فيكم اخواني
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.

المواضيع المشابهة

العودة
Top Bottom