التفاعل
29
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 9 أفريل 2010
- المشاركات
- 3,079
- آخر نشاط
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بغرض التنسيق بين ارائنا ونصائحنا
وبغرض الخروج بأراء مفيدة
ولنتعلم كيف نقف جنب بعضنا ونقدر معاناة بعضنا وحاجة احدنا الى الاخر
اللمة الجزائرية هي الاسرة الثانية لكل واحد منا ألفنا أعضاءها وصرنا نثق فيهم
أتيح لنا التواصل عبرها لنكتشف بعضنا ونساعد بعضنا ونساعد انفسنا
الدورة التدريبية ستننطلق فعالياتها بدءا من بداية هذا الاسبوع ان شاء الله وهذا يتوقف على استعداد الجميع للمشاركة
كل ما يتعلق بالدورة سنجده في الروابط التالية
https://www.4algeria.com/forum/t/281173
https://www.4algeria.com/forum/t/283139
https://www.4algeria.com/forum/t/283834
https://www.4algeria.com/forum/t/281500
نرجو التفاعل من الجميع وخاصة رواد ركن فرغ واش كاين بقلبك الذين عودونا الوقوف جنب بعضهم في الملمات
ننتظر تفاااااااااااااااعلكم
بغرض التنسيق بين ارائنا ونصائحنا
وبغرض الخروج بأراء مفيدة
ولنتعلم كيف نقف جنب بعضنا ونقدر معاناة بعضنا وحاجة احدنا الى الاخر
اللمة الجزائرية هي الاسرة الثانية لكل واحد منا ألفنا أعضاءها وصرنا نثق فيهم
أتيح لنا التواصل عبرها لنكتشف بعضنا ونساعد بعضنا ونساعد انفسنا
الدورة التدريبية ستننطلق فعالياتها بدءا من بداية هذا الاسبوع ان شاء الله وهذا يتوقف على استعداد الجميع للمشاركة
كل ما يتعلق بالدورة سنجده في الروابط التالية
https://www.4algeria.com/forum/t/281173
https://www.4algeria.com/forum/t/283139
https://www.4algeria.com/forum/t/283834
https://www.4algeria.com/forum/t/281500
نرجو التفاعل من الجميع وخاصة رواد ركن فرغ واش كاين بقلبك الذين عودونا الوقوف جنب بعضهم في الملمات
ننتظر تفاااااااااااااااعلكم
آخر تعديل: