بعد بسم الله الرحمان الرحيم
نهنئ اصحاب شهادة التعليم المتوسط على النجاح اليوم لراح نقتارح هذا الموضوع
فيما يخص الذين نجحوا او الذي لديه اخوه او اخته نجحت لازم عليه يحط المعدل النجاح وزيد ثاني الطمينة ونشكركم على هذا ونتمنى لكم عطلة سعيدة واوقات مرحة في الثانوية انشاء الله
نهنئ اصحاب شهادة التعليم المتوسط على النجاح اليوم لراح نقتارح هذا الموضوع
فيما يخص الذين نجحوا او الذي لديه اخوه او اخته نجحت لازم عليه يحط المعدل النجاح وزيد ثاني الطمينة ونشكركم على هذا ونتمنى لكم عطلة سعيدة واوقات مرحة في الثانوية انشاء الله