اصحاب النجاح في شهادة التعليم المتوسط

رضوان92

:: عضو منتسِب ::
بعد بسم الله الرحمان الرحيم
نهنئ اصحاب شهادة التعليم المتوسط على النجاح اليوم لراح نقتارح هذا الموضوع
فيما يخص الذين نجحوا او الذي لديه اخوه او اخته نجحت لازم عليه يحط المعدل النجاح وزيد ثاني الطمينة ونشكركم على هذا ونتمنى لكم عطلة سعيدة واوقات مرحة في الثانوية انشاء الله
 
مبروك عليكم
 
مكرر..........
 
توقيع الحق سلاحي
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom