بعد العشرة تبان الناس **/حكايتي مع .......

ياو صفي نيتك ودير فى بالك الدنيا ماهيش عادلة
مى مولا النية انما ربح يسلك على خير
ومدام كاين ربي متخافش ان ماسلكت فى الدنيا تسلك فى الاخرة
وخدمة الخير عمرك ماتندم عليها
 

اييه صح انا هذه مجربتها و تقست من حبابي بزااف مي المشكل ماحبيتش نتعلم كامل
كيما يقولو اللي يبيعك بالفول بيعو بقشورو و ربي يهدنا ان شاء الله

 
سلام خاص ليك اخي
والله ماغلطت في شيء وراني مأيداتك في كلشي الناس راها غير نتاع مصالح انا شحال من مرة تصرالي هاذي العفسة مي نقول معليهش صاحبتي ونعاونها مي الله غالب كما قلت انت
بعد العشرة تبان النااااس المليح انك ماتعاشرهمش باه ماتفقدهمش و وكيلو مولاه لي يستغل الصداقة
تقبل مروري
 
توقيع عاشقة الكرة
العشرة فتاشة ا خويا و ماكان ني صاحب ني والو
بوك و موك و خاوتك و برك
 
0000000000000000000000000000000000​
 
توقيع بيكهام
هاذي هي الدنيا أخي العزيز اللي بدلك بالفول
بدلوا بقشوروا
و مزية اللي عرفت حبيبك من عدوك
باش من اليوم تدير حسابك مع من تدووور
الدنيا ولات مصالح
و ربي يهدي ما خلق
و ادا حبيت تحكي رانا هنا فأي وقت
سلاااااام

 
..................................
...................
.........
....
...
..
.
شكرا لكم
.
..
...
....
.......
...........
.....................
...............................
 
توقيع بيكهام
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom