صحيفة عشاق ريال مدريد لموسم 2012/2011

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شاهين سيشترك اليوم امام ليفانتي وايضا امام رايسينغ

يبدو ان اللاعب التركي واخيرا سيجد فرصته باللعب بقميص النادي الملكي ريال مدريد فهو يمتلك فرصه ذهبيه لإثبات نفسه امام كل من نادي ليفانتي الليله وامام نادي رايسينغ سانتاندير الاسبوع القادم من الليغا الاسبانيه...


Mou_estudia_darle_media_hora.jpg

شاهين سجل هدف وصنع هدف اخر في مباراته امام نادي بونفريدينا في الكأس ومن بعدها فضل المدرب جوزيه مورينهو بقاء اللاعب التركي اما على مقاعد البدلاء او على مدرجات الملعب , الجدير بالذكر ان نوري شاهين جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الاخيره امام خيتافي , ومورينهو يعتقد ان الوقت قد حان لإشراك شاهين مع الفريق بعدما تدرب لفترات طويله مع رفاقه اللاعبين وهذا ما اكده كارانكا سابقا عندما قال ان الموسم طويل ونوري شاهين سنحتاج اليه في معظم مباريات الموسم.​
 
الف مبرووووووووووووك الفوز
هاردلك لليفانتي
 
أصداء هدف كريستيانو رونالدو في جميع أنحاء العالم



3ce632a02f91bac02ce9c3a1be74c874a509f608_470x305.jpg
e276239783e1784c0329f811230d49afeaf0939f_470x305.jpg


مثلما توقع البرتغالي جوزيه مورينيو، هدف كريستيانو رونالدو الثالث ضد ليفانتي كان مدهشا قد سافر في جميع أنحاء العالم، جمعت هنا بعض التعليقات التي أدلت بها الصحافة الدولية.


ماركا (اسبانيا): كثرت الخدع، ولكن أيا كانت مثيرة للإعجاب مثل هدف رونالدو الثالث من تسديدة رائعة، ضربة لا تنسى أن تسافر في جميع أنحاء العالم وسوف تبذل كل الأخبار بوصفها. لحظة ممتاز.


اس (اسبانيا): الهدف الثالث كان رائعا، التسديدة البعيدة كانت مذنب.


الباييس (اسبانيا): صورة هدف رونالدو الثالث جديرة بمتحف برادو: تسديدته من خارج منطقة الجزاء أظهرت انه عبقري.


الموندو: تحولت تسديدة كريستيانو على الكرة في توماهوك، لصاروخ موجه.
أبولا (البرتغال): هدف رونالدو ثالث كان واحدا من أفضل أهداف هذا الموسم وفاجأ حارس ليفانتي مونيا.



دينوتيسياس بت (البرتغال): عاد ريال مدريد بالنتيجة مرة أخرى وذلك بفضل براعة رونالدو، الذي سجل (هاتريك) الأول له من ركلة جزاء الصلبة في الدقيقة 45 دقيقة والثانية من ضربة رأس في الدقيقة 50. والأخيرا، هو ما تم تسليط الضوء عليه في الدقيقة 57 دقيقة مع قنبلة حقيقية.


لا جازيتا ديلو سبورت (ايطاليا): هبطت مثل صخرة وكانت تسديدة قوية مع القدم اليمنى لتصبح النتيجة 3-1 واللاعب اعتنق مورينيو في الاحتفال.


صحيفة كورييري ديلو سبورت (ايطاليا): هزم ريال مدريد ليفانتي بفضل هدف من الدرجة الأولى بواسطة المهاجم البرتغالي.


أوليه (الأرجنتين): ريال مدريد أظهر صورته الحقيقية في الشوط الثاني وأطلق رونالدو الرصاص كانت الضربة القاضية لليفانتي.


سكاي سبورت (المملكة المتحدة): أكمل البرتغالي رونالدو ثلاثيته السادس له هذا الموسم في الدقيقة 57 من تسديدة مذهلة.


ديلي تلغراف (المملكة المتحدة): رونالدو أكمل ثلاثيته بتسديدة رائعة من 30 ياردة.


الغارديان (المملكة المتحدة): "رونالدو سجل (هاتريك) الثالث عشر له منذ انضمامه لريال مدريد هدفه الثالث وكان الهدف 27 في صدارة الهدافين.


الرياضة المصورة (الولايات المتحدة): لقد كان من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.


اسبن (الولايات المتحدة): : أكمل رونالدو تسجيل الهاتريك بتسديدة بعيدة المدى رائعة في الدقيقة 57.
اسبن (البرازيل): الهدف الثالث كان ضربة هائلة وتسديدة متقنة لا يمكن وقفها من خارج منطقة الجزاء.




 
كرستيانو قد يجدد مدي الحياة مع مدريد

يوم الاحد الماضي اتضحت العلاقة القوية جدا بين جمهور ريال مدريد وبين اللاعب البترغالي كرستيانو رونالدو بعد ان قام اكثر من 80 الف متفرج بالهتاف باسم البرتغالي في الملعب والتغني باسمه وتشجيعه وهو ما يبين ان العلاقة بين الطرفين قوية جدا بالرغم من بعض الانتقادات للاعب في الفترة الاخيرة...


cristiano%20ronaldo,%20remate,%20pique,%20copa_28_ampliada.jpg


فوفقا لتقارير سرية نشرتها صحيفة الكونفيدكال الاسبانية فان فلورنتينو بيريز قدم عرضا لتجديد اللاعب لعقده لمدي الحياة مع ريال مدريد وكان ذلك بعد مباراة الفريق مع ريال سرقسطة قبل اسبوعين حيث ان بيريز ابدي رغبته للبرتغالي للبقاء مع النادي الملكي الي انتهاء مسيرته الكروية.
البرتغالي ينتهي عقده في 30 يونيو 2015 ولكن المستوي الخرافي الذي يقدمه اللاعب هذا الموسم سيدفع بالنادي لمحاولة الاحتفاظ بلاعبه الفذ الي مدي الحياة ومن الممكن ان يكون هناك زيادة في الراتب ايضا في حال الماوصلة علي هذا الاداء.
ولكن اكدت تقارير صحفية مؤخرا ان اللاعب لم يخفي رغبته بالعودة الي انجلترا مرة اخري ولكن في ظل العرض الذي سيقدمه بيريز ربما يقرر اللاعب البقاء في النادي الملكي الي الابد والايام المقبلة سوف توضح الامور بشكل اكبر.

 
الريال قد يكسر ارقام تاريخيه في نهاية الليغا

ربما يصل النادي الملكي ريال مدريد الى نهاية الليغا وهو محقق اقوى ارقام تاريخيه لم يحققها أي فريق من قبل ان كان بعدد نقاط الدوري او بعدد الاهداف المسجله فالريال يسير بالطريق السليم لتحقيق ارقام تاريخيه جديده يكسر بها ارقامه السابقه....


jugadores_Real_Madrid_celebran_gol.jpg


حيث خاض فريق مورينهو 22 لقاء في الليغا حقق من خلالهم 58 نقطه وسجل 75 هدف واذا استمر الريال بالفوز في مبارياته حتى نهاية الليغا فهذا يعني بأنه سيصل الى النقطه رقم 100 أي انه سيكسر رقم برشلونه موسم 2009 عندما وصل الى النقطه 99 , الجدير بالذكر ان الريال حقق 96 نقطه في موسم 2009 والذي كان بيلجريني مدربا للريال وهو اكبر عدد من النقاط يجمعه الريال.
ومن جانب اخر فالريال على موعد مع تحطيم رقمه عندما سجل 107 هدف في موسم 1998 - 1990 اذا استمر في نفس المعدل التهديفي حتى نهاية الموسم فإنه سيصل الى 129 هدف لانه حتى هذه اللحظه يمتلك 75 هدف.​
 
6 نقاط تفصل الريال عن نفق تصفيق لاعبو برشلونه

يبدو ان الحدث التاريخي الذي حدث في موسم 1987 - 1988 وفي موسم 2008 سيتكرر من جديد في حال اتسع الفارق بين ريال مدريد وبرشلونه الى 16 نقطه قبل لقاء الكلاسيكو القادم في ملعب الكامب نو....


20120214dasdaiftb_14.jpg


حيث سيشهد ملعب الكامب نو اذلال لم يشهده التاريخ من قبل للكتلان عندما يقفوا بممر ليصفقوا للاعبو النادي الملكي ريال مدريد وهو بطل لليغا الاسبانيه امام انظار مشجعيهم وانصارهم , وقد يحدث هذا الاذلال اذا خسر برشلونه في لقائين او اذا تعادل في ثلاث لقاءات من 11 مباراة القادمه لبرشلونه والتي تسبق الكلاسيكو , الجدير بالذكر ان برشلونه تنتظره مباريات صعبه امام كل من اشبيليه وفالنسيا واتليتك بلباو.
فإذا فرضنا ان الريال وصل الى الكلاسيكو وفارق النقاط بينه وبين برشلونه 16 نقطه ويتبقى على نهاية الليغا خمس لقاءات من بينهم الكلاسيكو , فهذا يعني ان الريال يتوج بطلا لليغا قبل انتهائها بخمس مباريات لانه حتى وان فاز برشلونه في اخر 5 مباريات والريال خسر في اخر 5 مباريات فهذا يعني ان برشلونه قلص 15 نقطه بينه وبين الريال ويتبقى نقطه واحده تجعل الريال بطلا لليغا بشكل رسمي.

عن قريب
 
منتخب فرنسا vs منتخب ايسلندا اليوم بتواجد بنزيما
سيخوض نجم المنتخب الفرنسي والنادي الملكي ريال مدريد اللاعب كريم بنزيما ابن الجزائر مباراة وديه اليوم مع المنتخب الفرنسي امام منتخب ايسلندا في تمام الساعه 22:00 بتوقيت مكه المكرمه...

article_flash-41043-karim-benzema-avec-sucette.jpg

اللقاء الودي والذي سيجمع منتخب فرنسا بمنتخب ايسلندا سينقل على قناة الجزيره الرياضيه +4 , وقد اسندت القناة القطريه مهمة التعليق للمعلق نوفل باشي , مشاهده ممتعه لجميع عشاق النادي الملكي ونتمنى التوفيق للمهاجم البنز كريم بنزيما في لقاء الليله.
 
خمس لاعبين من ريال مدريد في المنتخب الاسباني
اعلن الاسباني فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الاسباني عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في اليورو هذا الصيف. حيث شملت القائمة النهائية خمس لاعبين من ريال مدريد و هم : كاسياس, راموس, اربيلوا, البيول و الونسو.

pro_photo1338119767.jpg

القائمة كاملة :-
حراسة المرمى: إيكر كاسياس، فيكتور فالديس، رينا

الدفاع: جيرارد بيكيه، أربيلوا، راموس، خوانفران، ألبيول، جوردي ألبا، خافي مارتينيز

خط الوسط :
تشابي ألونسو، سيرجيو بوسكيتس، تشافي هيرنانديز، أندريس إنييستا، خوان ماتا، كازورلا وسيسك فابريجاس

خط الهجوم: سيلفا، خيسوس نافاس، يورنتي، بيدرو، نيجريدو وفيرناندو توريس.
 
باريس سان جيرمان يقدم 5 مليون يورو للاس ديارا
الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع لاعب ريال مدريد لاس ديارا مقابل 5 مليون يورو , اما ريال مدريد يريد 10 مليون دولار مقابل التخلي عن لاس ديارا لاي فريق يريده .

lass_sevilla.jpg

لاس ديارا من اللاعبين المصيرهم مجهول لحد الان , رغم العروض المقدمه للاعب الا ان فريق ريال مدريد لا يريد التخلي عن اللاعب الفرنسي عن مبلغ يقل عن 10 مليون دولار , فريق باريس سان جيرمان قدم للاعب 5 مليون يورو نصف المبلغ الذي يطلبه الفريق الملكي, اما في فرنسا يقولون ان انتقال لاس ديارا الى باريس سان جيرمان غير ضروري لوجود كثير من اللاعبين في خط الوسط بالفريق الفرنسي .
 
بنزيما : اعرف ان الكثير يتوقع مني اداء رائع
لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة هو واحد من آمال الفرنسيين لمحاولة فعل كل شيء للحصول على بطولة الامم الاوروبية 2012 في بولندا وأوكرانيا التي تبدأ بعد ايام قليلة ..

karim.jpg

بنزيمة اعترف انه لاتوجد اية ضغوط عليه وقال :" انا افهم ان الكثير يتوقع مني تقديم المزيد وحتى اصدقائي , ولكن يجب ان اكون في افضل شكل ممكن , وحتى لا اشعر بأي ضغط سأفعل كل ما بوسعي لأكون في قمة مستواي " ورد على سؤال حول التحضيرات وقال :" يجب علينا الشعور بالرضا , لأنه يجعلنا دائماً في أفضل وقت سواء مع النادي أو المنتخب "
 
المفاوضات مُستمرة بين الناديين لانتقال غاغو

لا تزال صفقة اللاعب المعار لنادي روما الايطالي فرناندو غاغو لم تنتهي بعد فالمفاوضات مستمرة بين الناديين من أجل انتقال اللاعب الارجنتيني الذي أعرب عن رغبتهِ بالاستمرار مع روما وبالمقابل فقد أعلن النادي الايطالي عن عزمهُ الكبير من أجل التعاقد مع اللاعب نهائياً .

1338199165_extras_mosaico_noticia_1_g_0.jpg


ورغمَ تمسك النادي باللاعب الارجنتيني الا أن أدارة روما تسعى لتخفيض من قيمة اللاعب وقد قدمت عرض بسيط جداً وصل الى 2.8 مليون يورو فقط , ولكن تمسكت أدارة المرنغي بالشرط المبرم بالعقد وهو أن أراد النادي الايطالي شراء اللاعب نهائياً بعد نهاية أعارتهِ فعليهِ ان يدفع 7 مليون يورو .

ومن جهة أخرى فأن المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو أعطى الضوء الاخضر للشامخ بيريز من أجل التفاوض لانتقال اللاعب الذي لم يكن بحسابات السبيشيل وان وأستمرت لعنة الاصابات بملاحقتهِ , ولكن رغم ذالك فقد ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية في الاسبوع االماضي أن ادارة البلانكو غير مستعدة لتخفيض من قيمة اللاعب أطلاقاً .
 
روبرتو كارلوس يعود من جديد لريال مدريد

في الوقت الذي ينشغل به العالم أجمع بأقتراب أنطلاق بطولة امم اوروبا التي ستقام في أوكرانيا وبولندا يوم 8 يونيو القادم ألا أن ريال مدريد يمتلك مباراة خيرية بين قدامى النادي الملكي وقدامي مانشستر يونايتد التي ستقام على ملعب الاحلام السانتياغو برنابيو يوم الاثنين وبهذا الصدد فقد أعلن ريال مدريد اليوم بأن المدفعجي البرازيلي روبرتو كارلوس سيحضر المباراة وسيكون من ضمن النجوم الحاضرة بهذه المباراة .


Cartel,%20Corazo%20Classi%20Match%202012_83_ampliada.jpg


ويذكر بأن أخر مباراة لعبها روبرتو كارلوس مع ريال مدريد كانت قبل خمسة سنوات وهذه فرصة كبيرة للاستمتاع مرةٌ أخرى بأفضل ظهير أيسر بتاريخ الساحرة المستديرة , بالاضافة الى ذالك فسوف يحضر نجوم أخرين من ريال مدريد كزيدان , فيغو , هيلغيرا , سانشيز , بوتراغينيو , سانتيانيا مورينتس , ومن جانب المان يونايتد فسيحضر كلاً من فان در سار , أندي كول , دوايت يورك , ستام , روي كين , تيدي شيرنغهام , وبالتالي فأن هذه المباراة ستسترجع ذكريات جميلة عندما تقابلَ الفريقان قبل 10 سنوات في دوري ابطال اوروبا .
 
المفاوضات مُستمرة بين الناديين لانتقال غاغو
لا تزال صفقة اللاعب المعار لنادي روما الايطالي فرناندو غاغو لم تنتهي بعد فالمفاوضات مستمرة بين الناديين من أجل انتقال اللاعب الارجنتيني الذي أعرب عن رغبتهِ بالاستمرار مع روما وبالمقابل فقد أعلن النادي الايطالي عن عزمهُ الكبير من أجل التعاقد مع اللاعب نهائياً .

1338199165_extras_mosaico_noticia_1_g_0.jpg


ورغمَ تمسك النادي باللاعب الارجنتيني الا أن أدارة روما تسعى لتخفيض من قيمة اللاعب وقد قدمت عرض بسيط جداً وصل الى 2.8 مليون يورو فقط , ولكن تمسكت أدارة المرنغي بالشرط المبرم بالعقد وهو أن أراد النادي الايطالي شراء اللاعب نهائياً بعد نهاية أعارتهِ فعليهِ ان يدفع 7 مليون يورو .

ومن جهة أخرى فأن المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو أعطى الضوء الاخضر للشامخ بيريز من أجل التفاوض لانتقال اللاعب الذي لم يكن بحسابات السبيشيل وان وأستمرت لعنة الاصابات بملاحقتهِ , ولكن رغم ذالك فقد ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية في الاسبوع االماضي أن ادارة البلانكو غير مستعدة لتخفيض من قيمة اللاعب أطلاقاً .
 
هيغواين:اتطلع الى ما ينتظرني في المستقبل مع الملكي
بعد اللقاء الذي جرى بين والد جونزالو هيغواين وجوزيه مورينهو خرج البيبيتا ليؤكد انه باقي مع النادي ولا يريد ان يغادر الفريق الملكي وهو يرى مستقبله مع النادي الابيض .

وتحدث جونزالو هيغواين عن الاجواء بعد التتويج باللقب وقال : كان شي رائع التتويج باللقب بعد ثلاث مواسم من دون ان نحقق الدوري , وتحدث انه شعر بالفخر عندما طلب منه زملائه البقاء بنادي الملكي , وقال هيغواين : مرت افضل 5 سنوات لي بمدريد وانا سعيد هنا مع اصدقائي , وعن الاهداف التي حققتها انا سعيد بتحقيق 26 هدف هذا الموسم وانا اتطلع الى تسجل اكثر ,وطلب مدرب الارجنتين من جونزالو هيغواين ان يقدم اداء مثل الذي يقدمه مع ريال مدريد .
 
تشلسي يرغب بالتعاقد مع الارجنتيني أنخيل ديماريا
من الواضح أن البلوز تشلسي يرغب بأجراء بعض التغيرات على التشكيلة التي يمتلكها فأغلب لاعبين المدرب الايطالي دي ماتيو هم كبار بالسن وهذا ما جعل الصحافة ترشح قائمة للاعبين المغادرين وقائمة من اللاعبين القادمين من أجل تجديد دماء الفريق وقد أشارت أخر الانباء بأن البلوز تشلسي وضع نصبَ أعينهِ من أجل التعاقد مع الجناح الطائر أنخيل ديماريا الموسم المقبل .

angel_di_maria.jpg


فوفقاً لموقع " fichales.net " فأن تعاقد تشلسي مع ديماريا ممكن جداً طالما أن العرض المادي الكبير مضمون بتواجد على رئاسة البلوز مليادير يدعى برومان أبراموفيتش وربما العرض الذي سيقدمهُ الروسي سيُغري أبن التانغو الارجنتيني , الا ان ريال مدريد ليس على استعداد لتخلي على لاعب يُعتبر من ركائز التشكيلة الاساسية .
 
بعد تجديد العقد لغاية 2016 قبل عدة أيام
ABC : مورينهو سيوقع عقد جديد يمتد لغاية 2018

تمديد عقد السبيشيل وان قبل عدة أيام كانَ مفاجأة من العيار الثقيل للكثير من الذين يعتقدون بأن مورينهو لن يستمر مع فريق أكثر من سنتين أو ثلاثة كما حدث بالفرق التي دربها البرتغالي مسبقاً ولكن بنهاية المطاف وضع الداهية حداً لكل من كان يشكك بأستمرارهُ مع القلعة الملكية وتم تجديد العقد لغاية 2016 .

mourinho_liga_san_mames.jpg


ولكن وفقاً لصحيفة " اي بي سي " فأن أدارة ريال مدريد تنوي لتقديم عرض جديد للبرتغالي من أجل تمديد العقد لغاية 2018 , ويبدو أن النادي الملكي يريد الاحتفاظ بالداهية لاطول مدة ممكنة بعد النجاحات التي حققها في النادي بشكل عام والفريق بشكل خاص , فهو استطاع بناء هيكلة النادي من الجديد وقد أسس فريق صلب وقدم بدائل ناجحة وقد أرجع الفريق للماضيه المشرق .

بالاضافة الى ذالك فأن نية البرتغالي الان هو أرجاع اللاعبين السابقين الذي يُجيدون التعامل مع امور مختلفة في النادي مثل فيغو و زيدان الذي من الممكن ان يصبح مديراً لكرة القدم بفريق الشباب والمدير الرياضي بنفس الوقت , مورينهو يمتلك قدرة على أتخاذ القرارات على جميع المستويات الان .

ومن الواضح أن البرتغالي مقتنع بالعرض المقدم له وهو التمديد لسنتين اضافيتين أي لغاية 2018 , ومرةٌ أخر أظهر ريال مدريد ثقتهُ الكاملة بمورينهو على المدى الطويل وهذه العلاقة الجيدة بين النادي ومورينهو ستعطي استقرار كبير لنادي وسيعكس على أداء اللاعبين بأرضية الملعب ولكن بالنهاية سيكون القرار النهائي بيد الداهية .

: مورينهو سيوقع عقد جديد يمتد لغاية 2018
 
ضمن صفوف المنتخب الألماني
رسميا: أوزيل وخضيرة في قائمة اليورو 2012
السيد لوف يواكيم ,المدير الفني لمنتخب الماكينات أصدر القائمة الرسمية النهائية المشاركة في اليورو 2012 بعد سلسلة من الانتقاءات من بين اللاعبين المتاحين, وكان المدرب استدعى 27 لاعبا في القائمة الأولية ,حتى انتهى به المطاف الى استبعاد أربعة لاعبين من القائمة, وللتذكير فإن المنتخب الألماني يبدأ البطولة بمواجهة البرتغال يوم السبت 9 يونيو(6), وإليكم الأسماء:

x610.jpg

حراسة المرمى : مانويل نوير - فيسه - رون زيلر .
خط الدفاع : بادشتوبر - بواتينغ - هاوتنس - هاملز - لام - ميرتساكر - مارسيل شاملز .
خط الوسط : لارن بيندر - غوتزه - خضيرة - أوزيل - كروس - شفاينيشتايغر .
خط الهجوم : غوميز - كلوزه - مولر - بودولسكي -رويس - شولر
 
لاعب الكاستيا
خوسيليو مطلوب في انجلترا
يبدو ان اللاعب الاسباني الشاب خوسيليو لاعب الكاستيا اصبح محط الانظار في هذه الايام فبعد ان ساهم في صعود فريقه الى الدرجة الثانية بتسجيله لـ 22 هدف , اضافة الى هدف مع الفريق الاول في كاس الملك , فان الاسباني الشاب اصبح موضع اهتمام لكثير من الفرق الانجليزية , فقد نشرت الاخبار ان حولي 6 فرق انجليزيه مهتمه بالتعاقد مع اللاعب .

joselu1.jpg
ومن هذه الفرق ويست هام و وساوث هامبتون اضافة الى الريدز و بالرغم من ان ديستيفانو يتابع شخصياً تطوير لاعبي الكاستيا ويريد التمسك بهم الا ان الارسنال لديه بصيص امل للتعاقد مع اللاعب .​
والصحيح يقال ان خوسيليو هو لاعب لديه امكانيات متميزة , والريال يبدو متمسكاً به ولكن لو تمت صفقة لبيع اللاعب فإنها لن تكون باقل من 4 ملايين يورو , واضافة الى الفرق الانجليزيه المهتمة باللاعب فهناك فرق من اسبانيا مهتمة به ايضاً كديبورتيفو لاكارونيا وخيتافي وسيلتا فيغو وهذا لتعزيز صفوفهم الهجومية للموسم القادم .​
الاخبار تشير الا ان الريال لن يتخلى عن خوسيليو الا اذا اتيحت له فرصة مثالية وبسعر مثالي .​
 
اسبانيا- البرازيل-تركيا-فرنسا-ألمانيا
مواعيد مباريات لاعبي الريال مع المنتخبات

إليكم رواد شبكة الكلاسيكو تذكيرا بمواعيد مباريات لاعبي ريال مدريد مع المنتخبات وذلك ضمن التحضيرات الودية لبطولة أمم أوروبا (اليورو):

92fca1413cb2599853cff0e6e84d83e1733045f1_470x305.jpg

الفريقين : ألمانيا VS الكيان الصهيوني.
المناسبه : مباراة ودية إستعدادآ لبطولة الامم الاوربيه 2012 .
تاريخ اللقاء : الخميس 31 / 5/ 2012 .
موعد اللقاء : الساعه 30 : 21 بتوقيت مكه المكرمه .
ملعب اللقاء : لـم يحدد بعد .
القناة الناقله : لم يحدد بعد
معلق اللقاء : لـم يحدد بعد .





الفريقين : إسبانيا VS كوريا الجنوبية .
المناسبه : مباراة ودية إستعدادآ لبطولة الامم الاوربيه 2012 .
تاريخ اللقاء : الأربعاء 30 / 5/ 2012 .
موعد اللقاء : الساعه 00 : 21 بتوقيت مكه المكرمه .
ملعب اللقاء : لـم يحدد بعد .
القناة الناقله : لــم يحدد بعد
معلق اللقاء : لــم يحدد بعد .




الفريقين : البرازيل VS أمريكا .
المناسبه : مباراة ودية إستعدادآ لأولمبياد لندن 2012 .
تاريخ اللقاء : الخميس 31 / 5/ 2012 .
موعد اللقاء : الساعه 00 : 03 بتوقيت مكه المكرمه .
ملعب اللقاء : لـم يحدد بعد .
القناة الناقله : الجزيرة +1 & HD1
معلق اللقاء : حاتم بطيشة .





الفريقين : تركيا VS بلغاريا .
المناسبه : مباراة ودية .
تاريخ اللقاء : الثلاثاء 29 / 5/ 2012 .
موعد اللقاء : الساعه 00 : 21 بتوقيت مكه المكرمه .
ملعب اللقاء : لـم يحدد بعد .
القناة الناقله : الجزيرة +2
معلق اللقاء : محمد الكواليني .





الفريقين : فرنسا VS صربيا .
المناسبه : مباراة ودية إستعدادآ للأمم الأوروبية 2012 .
تاريخ اللقاء : الخميس 31 / 5/ 2012 .
موعد اللقاء : الساعه 00 : 22 بتوقيت مكه المكرمه .
ملعب اللقاء : لـم يحدد بعد .
القناة الناقله : الجزيرة +4 & HD2
معلق اللقاء : جواد بدة
 
في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية
بنزيمة: مورينهو هو سبب نجاحي
أنهى كريم بنزيمة الموسم الثالث له مع ريال مدريد وكان نمو مستوى اللاعب ملحوظ , اللاعب الفرنسي تحدث عن مدربه جوزيه مورينهو وقال :" لقد غير رأيي , هو يتكلم إلي كما يفعل الاب مع ابنه , هو جعل مستواي ينمو كثيراً , واعطاني الثقة الكاملة " ..

karimampliada_18_ampliada.jpg

وأضاف :" السنة الاولى التي كانت تحت قيادة مانويل بيليجريني كانت صعبة للغاية , لم استطيع الاندماج مع المجموعة , كنت مشتتاً , وفي غرفبة خلع الملابس لايفهمون لغتي وأحيانا كنت أعتقد زملائي كانوا يضحكون في وجهي " , اللاعب رقم 9 اكد انه استمع جيداً لأوامر مدربه وقال :" عندما قابلت مورينهو لأول مرة قال لي , اقترب مني وسألني : كيف حالك ؟ , كان له دور اساسي في تطور مستواي "
مهاجم ريال مدريد قال بعض كلمات التقدير و الاعجاب إلى مشجعي ريال مدريد وقال :" ملعب سانتياغو بيرنابيو هو مثير للإعجاب.عندما يكون لديك 90،000 شخص يهتفون بأسمك وبلوحون بالقمصان البيضاء , انه شيء لايوصف " , وفي الاخير تحدث عن الانتقادات التي واجهها في الموسم الاول وقال :" علمت في اسبانيا انه إذا سجلت هدفين فسأكون نجم , واذا لم اسجل فإني سوف اتعرض للضرر , لكني كنت مصراً على التسجيل ومع وصول مورينهو تغلبت على هذه المشكلة "
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top