صحيفة عشاق ريال مدريد لموسم 2012/2011

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
خلال تقديم أحد الكتب
بيريز: مورينهو هو أفضل مدرب ممكن
تحدث فلورنتينو بيريز في تقديم الكتاب الذي كتبه الصحافي انريكي اورتيغو ويحمل عنوان " 100 سنة , 100 نقطة , 121 هدف " , وأشاد رئيس ريال مدريد بالاداء الذي قدمه الفريق وخصوصاً مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو :" إنه مدرب فريد من نوعه "

florenampliada_59_ampliada.jpg

خطاب الرئيس الأبيض تركز على مهنة فريق الأبيض الكبير وتنبأ بتحقيق " العديد من النجاحات " بيريز يسعى لتحقيق النجاح لريال مدريد لأنه " ليس هناك تحديات مستحيلة " وواجبه هو " محاولة الفوز في كل مرة " , وتحدث رئيس نادي ريال مدريد الاسباني للمرة الاولى بعد وفاة زوجته لويس ماريا ساندوفال الاسبوع الماضي وقال :" بالنيابة عن عائلتي أود ان اشكر الجميع على الدعم الكبير الذي قدم لنا , من الصعب جداً ان ننسى ذلك , شكراً لكم "
وفي الاخير ذكر الجميع بأن فريقه حقق الليغا رقم 32 وقال :" لقد فزنا بالليغا وكسرنا الارقام , 100 نقطة و 121 هدف انجاز لايصدق , اتى ذلك بفضل اللاعبين و الجهاز الفني للفريق "
 
خوسيليو مطلوب في انجلترا

joselu1.jpg


يبدو ان اللاعب الاسباني الشاب خوسيليو لاعب الكاستيا اصبح محط الانظار في هذه الايام فبعد ان ساهم في صعود فريقه الى الدرجة الثانية بتسجيله لـ 22 هدف , اضافة الى هدف مع الفريق الاول في كاس الملك , فان الاسباني الشاب اصبح موضع اهتمام لكثير من الفرق الانجليزية , فقد نشرت الاخبار ان حولي 6 فرق انجليزيه مهتمه بالتعاقد مع اللاعب .

ومن هذه الفرق ويست هام و وساوث هامبتون اضافة الى الريدز و بالرغم من ان ديستيفانو يتابع شخصياً تطوير لاعبي الكاستيا ويريد التمسك بهم الا ان الارسنال لديه بصيص امل للتعاقد مع اللاعب .
والصحيح يقال ان خوسيليو هو لاعب لديه امكانيات متميزة , والريال يبدو متمسكاً به ولكن لو تمت صفقة لبيع اللاعب فإنها لن تكون باقل من 4 ملايين يورو , واضافة الى الفرق الانجليزيه المهتمة باللاعب فهناك فرق من اسبانيا مهتمة به ايضاً كديبورتيفو لاكارونيا وخيتافي وسيلتا فيغو وهذا لتعزيز صفوفهم الهجومية للموسم القادم .
الاخبار تشير الا ان الريال لن يتخلى عن خوسيليو الا اذا اتيحت له فرصة مثالية وبسعر مثالي .



 
حلم اللاعب هو احراز دوري ابطال اوروبا
شاهين:الموسم القادم سيسجل بإسم نوري شاهين
يبدو ان اللاعب نوري شاهين متحمس جدا لخوض الموسم القادم بقميص النادي الملكي ريال مدريد نافيا كل الاشاعات التي تتعلق بإنتقاله وتركه للريال بعد موسم صعب للغايه عانى به اللاعب التركي في قلعة ريال مدريد....

ccbc26760c5e6cf461b970638207f7ece0537b72_470x305.jpg

حيث قال نوري شاهين: "نعم ان اعترف ان هذا الموسم موسم سيئ جدا بالنسبه لي بسبب معاناتي من اصابات كثيره , ولكن دعونا نتحدث في واقعيه فالنجاح في الموسم الاول مع الريال صعب جدا , اريد ان اقول لكم امر هام جدا انا متأكد منه وهو انه الموسم القادم هو موسم نوري شاهين , الان اشعر بالراحه بخلاف ما كنت اعاني منه في الاشهر الماضيه حيث كانت ترافقني مشاكل جسديه متعبه جدا"
واكمل حديثه قائلا: "امنيتي هو حصد العديد من الالقاب مع نادي ريال مدريد واكبر امنيه هي احراز لقب دوري ابطال اوروبا فإذا تحققت فسأكون اسعد رجل في العالم , مورينهو من المدربين الذين يطلبون من اللاعبين بذل مجهود 100% في ارضية الملعب وهو امر صعب للغايه ولكن هذه عقليته الممتازه التي تجعل اللاعب ينفذ هذا التفكير بدقه وهو لا يبخل ابدا بالمديح عن اي لاعب يقدم الواجبات التي اوكلها له"
 
وفقاً لموقع Todomercadoweb
الميلان يقترب أكثر من ضم الدولي الفرنسي
ذكر موقع Todomercadoweb ان نادي ميلان الايطالي اقترب اكثر في الايام الاخيرة من التوقيع مع اللاعب الفرنسي لاس ديارا , مدرب الفريق اليغري يريد تجديد بعض اللاعبين ويعتقد ان لاعب ريال مدريد مناسب لفريقه ..

lassampliada_14_ampliada.jpg

اسم اللاعب الفرنسي ذكر في جميع الصحف , ولكن الحقيقة هي ان في الوقت الراهن لاتوجد هناك عروض جادة للاعب , ووفقاً لهذه المعلومات , ميلان هو آخر الاندية المهتمة باللاعب ولكنه لم يوضح القيمة النقدية للصفقة , جالياني يريد استخدام علاقته الجيدة مع فلورنتينو بيريز للتوقيع مع الدولي الفرنسي
يقضي لاس حالياً عطلته بعد استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي المشارك في بطولة الامم الاوروبية , وهو ينوي مغادرة النادي الابيض لكن لم يقرر مصيره لغاية الآن , الدوري الانكليزي الممتاز هو الوجهة الاكثر احتمالاً لوجود عدة عروض من فرق مثل توتنهام أو أستون فيلا
 
ريال مدريد يواجه ميلان في مباراة ودية بنيويورك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ريال مدريد يواجه ميلان في مباراة ودية بنيويورك


اعلن اليوم الخميس عن أن ملعب استاد يانكي للبيسبول سيستضيف مباراة ودية لكرة القدم ستقام في نيويورك بين ريال مدريد بطل اسبانيا وميلان الايطالي في اغسطس المقبل.

وتأتي المباراة ضمن سلسلة لقاءات التحدي العالمي لكرة القدم التي تقام في امريكا الشمالية.

وستقام المباراة في الثامن من اغسطس.
 
بيبي: ليس في نيتي أبدا إيذاء خصومي

نفى لاعب وسط ريال مدريد، بيبي، الذي اختير مؤخرا ضمن خمسة لاعبين لحمل شارة القيادة بالمنتخب البرتغالي، أن يكون لاعبا عدوانيا، مؤكدا انه لم يكن في نيته أبدا إيذاء خصمه.

وقال لاعب الميرنجي في تصريحات صحفية بمنطقة أوبيدوس على بعد 80 كلم من لشبونة، حيث يستعد المنتخب البرتغالي لكأس الامم الأوروبية 2012 المقررة في 8 يونيو: "في إسبانيا، كل ما يمكنني فعله له صدى كبير. لم يكن في نيتي أبدا إيذاء خصمي".

واعتبر بيبي (29 عاما) ان "اللاعبين الاجانب في الدول الاخرى" دائما ما يكونون عرضة للانتقادات.

ورأى أن وقوع المنتخب البرتغالي في "مجموعة الموت" مع ألمانيا وهولندا والدنمارك قد تشكل ميزة.

وقال "الشيء الجيد أننا لن يكون علينا ضغط في الفوز بكل المبارايات كما كان علينا في السابق".

واشاد اللاعب البرتغالي بزميله في ريال مدريد ومواطنه كريستيانو رونالدو، في وقت دافع فيه على ضرورة توزيع المسئولية في المنتخب على الجميع.

وأضاف "إنه (رونالدو) يمثل الصورة، لكن لا يمكننا ان نضع كل المسئولية عليه. إنه لاعب كبير ولديه خبرة، ويعرف كيف يخوض مبارايات كبيرة، وسيفعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة".

وينهي المنتخب البرتغالي المصنف الخامس في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) استعدادته لليورو في أوبيدوس قبل أن يتوجه يوم الاثنين المقبل إلى بولندا، حيث يخوض مباراته الاولى بالبطولة في التاسع من يونيو/حزيران ضد ألمانيا بمدينة لفيف الأوكرانية.
 

موفقون جميعا ان شاء الله

 
موسماً للتاريخ
الفريق يُحطم الرقم القياسي التهديفي في البرنابيو
حققت كتيبة السبيشل وان البرتغالي جوزيه مورينهو لقباً أصبح من المستحيل نسيانهُ فقد رُصع من ذهب بسجلات الملكي فلم يبقى رقماً قياسياً الا وحطم وعلى جميع الاصعدة وقد كشف الموقع الرسمي لريال مدريد اليوم بأن الفريق حقق هذا الموسم رقم قياسي جديد وهو أصبح أكثر موسم بتاريخ المرينغي تسجيلاً للاهداف بملعب السانتياغو برنابيو .


فقد سجل الفريق بهذا الموسم 105 هدف بجميع البطولات و في 29 مباراة على استاد السانتياغو برنابيو وهذا الحصيلة غير مسبوقة بتاريخ ريال مدريد وكان أعلى رقم تهديفي بالبرنابيو حُقق بموسم 1959 - 1960 بــ 102 هدف .


وقد تمكنت كتيبة الداهية من تحطيم جميع السجلات الممكنة بتاريخ البلانكو مدريد , فبعد تحطيم سلسلة من الارقام القياسية المذهلة أخيراً استطاع الفريق من تحطيم الرقم القياسي التهديفي على ملعب البرنابيو بجميع البطولات , فقد سجلوا 70 هدفاً ببطولة الليغا الاسبانية , و 24 هدفاً بمسابقة دوري ابطال اوروبا , و 9 اهداف بكأس الملك , وهدفين ببطولة كأس السوبر , وقد أعتلى كرستيانو رونالو قائمة اكثر الهدافين تسجيلاً للاهداف في البرنابيو هذا الموسم بــ 31 هدفاً ويليه بنزيما بـ 25 ومن ثم هيغواين بـ 15 هدف .
 
اوزيل وخضيرة ينضموا للقائمة
اللاعبين الالمان الذين توجوا بلقب الليغا مع الريال
بعد تتويج ريال مدريد بطلاً لدوري الاسباني هذا الموسم بتواجد مسعود اوزيل وسامي خضيرة الذين كانوا لهم دور فعال في الفريق الذي يترأسهُ السبيشل وان وهذا ما جعلهم ينضموا الى اللاعبين الستة الالمان الذين توجوا مع ريال مدريد بلقب الليغا عبرَ التاريخ .

ويذكر بأن اللاعب الالماني شتيليكة الذي انضم لريال مدريد بعام 1973 - 1974 قادماً من بورسيا مونشنغلادباخ هو اكثر اللاعبين الالمان الذين حصلوا على لقب الليغا مع ريال مدريد , وفي السنة التالية جاءَ اللاعب برايتنز لاستكمال سلسلة الناجح للاعبين الالمان وقد توجَ لاعب بايرن موينخ سابقاً مع ريال مدريد بأول موسم له بلقب الليغا , وكذالك لاعبين كنيتسر وألينغز و شوستر وميتسلدر هم ايضاً توجوا مع البلانكو بلقب الدوري الاسباني .


ولكن تواجد على رأس القائمة اللاعب شتيليكة الذي قضى 8 سنوات بصفوف الملكي فهو توج بثلاث ألقاب بل هو ايضاً أكثر لاعب كرة قدم الماني مثلَ ريال مدريد بــ 308 مباراة وسجل 50 هدفاً , والجدير بالذكر فأن مسعود اوزيل وسامي خضيرة قد عززوا سجلات الالمان في ريال مدريد فقد وصلت مشاركات اللاعبين الالمان بــ 683 مشاركة ببطولة الليغا مسجلين 85 هدفاً و 930 مشاركة بالمجموع العام مسجلين 110 هدفاً بجميع البطولات .
 
أخلاق الملوك
راموس: من قال بأن علاقتي مع بيكيه سيئة
خرجت سلسلة من الانباء في الاونة الاخيرة التي تتحدث عن سوء العلاقة بين الاعداء كما وصفتهم الصحافة مؤخراً سيرجو راموس وجيرارد بيكيه وهذا من الممكن أن يأثر على مردودهم مع منتخب الماتادور في بطولة اليورو القادمة ولكن الغريب في الامر فأن فيسنتي ديل بوسكي هو ايضاً أكد سوء هذه العلاقة بين اللاعبان ولكن خرج اليوم الكابتن الثاني للملكي سيرجو راموس نافياً كل الاقاويل التي ظهرت قبل عدة أيام .

pique-ramos-rf_615791_4_ampliada.jpg


وقد تحدث سيرجو بصدد هذا الموضوع وقال : لم تكن اي مشاكل بيني وبين بيكيه , كل واحد يدافع على الوانهُ هو في برشلونة وانا في مدريد ولكن الامر المختلف هو نحن الان ندافع عن اسبانيا .

وأضاف قلبُ مدريد النابض قائلاً : ليس بالضرورة توجد مشاكل بين اللاعبين الجيدين , نحن نضجنا بشكل كافي ونتجاهل هذه الامور , ونتجنب كل القضايا العالقة وعلينا ان نفكر في الفوز ببطولة امم اوروبا .

وأعرب سيرجو راموس عن سعادتهِ بشأن تجديد العقد مع جوزيه مورينهو لغاية 2016 فقال : انا مسرور لاستمرار مورينهو معنا حتى عام 2016 انه مدرب عظيم وشخص عظيم والذي من الممكن ان تتعلم منهُ الكثير .

وردَ المدافع الاندلسي على أحد الاسئلة المطروحة حول مستقبل البيبيتا غونزالو هيغواين مع الفريق وقال : انا أتكلم معهُ يومياً لانه صديقي المقرب , ولكن في النهاية هو من يقرر مستقبلهُ , ونحن ايضاً سعداء بتواجدهُ مع الفريق .
 
اللاعب متوتر قليلا ويريد انهاء موضوع انتقاله
غاغو:لازال مستقبلي مجهول ولا اعلم ما سيحدث


يبدو ان اللاعب الارجنتيني الانيق فرناندو غاغو يشعر بالتوتر الشديد نظرا لعدم تحديد مستقبله الى حتى هذه اللحظه , حيث يسعى اللاعب لإنهاء جميع المفاوضات بين النادي الملكي ريال مدريد والنادي الايطالي روما لضمان انتقاله الى العاصمه الايطاليه في اقرب وقت...

08956054453796520683.jpg

حيث قال غاغو: "لا يزال موضوع انتقالي معلقا فهناك العديد من المفاوضات والاتفاقات معلقه , اتمنى وارغب بإنتهاء جميع الامور في غضون ايام قليله قادمه وهذا ما سأسعى اليه بنفسي لحله خلال الايام القليله القادمه"
 
تقرير: اللاعبين المرشحين للانتقال لريال مدريد

ومع فتح سوق انتقالات اللاعبين الصيفية وأخيرا، لقد حان الوقت للنظر في خيارات النقل ريال مدريد الاسباني هذا الصيف كالعادة، فليس هناك الكثير من اللاعبين المفقودين في أحد المراكز ، لكن بالرغم من ذلك فأن ريال مدريد لم يكن يوما الفريق الذي يرفض لاعب من الطراز العالمي للانضمام إلى صفوفهم .

واليكم أسماء اللاعبين الذين المرشحين للانتقال لريال مدريد هذا الموسم :


1- لوكاس بيجليا

142544293_display_image.jpg



لاعب لديه عقد مع الأبطال البلجيكي حتى عام 2015، لكنه قال ان لديه اتفاق مع ناديه الذي يسمح له بمغادرة إذا كان السعر مناسبا، وفقا لصحيفة ديلي ميرور.


2- لوكاس مورا


lucasmoura2_display_image.jpg



ويبدو السباق للتوقيع لوكاس مورا محتدم خلال أسبوع واحد فقط منذ أن تم كشف النقاب عن أن تشيلسي لديه 32 مليون جنيه استرليني رفض زيادتها مما منعه من التوقيع الالبرازيلي الشاب ، و بالمقابل قال لوكاس ان والده أجرى محادثات غير رسمية مع ريال مدريد.



3- فان درويل


145521298_display_image.jpg



لحسن الحظ لريال مدريد، وقال فان دير ويل أن يجب على فريق الملكي التعاقد معه ، مما يدل على أن فان دير ويل سيكون سعيدا جدا للتحرك ولعب لفريق العاصمة.


4- يايا توريه


143955118_display_image.jpg



منذ عام واحد أو حتى بضعة أشهر مضت، أشار الى أن الانتقال خارج ناديه جزء من الخيال وفي منتصف شهر مايو، وأعلن المستشارون توري الذي كان يبحث عن تحد جديد في مكان آخر مما يقوي فرص النادي الملكي في الحصول على اللاعب الايفواري.


5- لوكا مودريتش


144307140_display_image.jpg



مع فشل توتنهام في التأهل لدوري ابطال اوروبا، يتوقع أن يتم السماح لمودريتش بترك توتنهام إذا تلقى النادي عرضا كبيرا للحصول على خدماته وهذا ما يجعل فرصة الريال بالحصول على اللاعب كبيرة .


6- روبن فان بيرسي


145521207_display_image.jpg



أجل روبن فان بيرسي اتخاذ قرار بشأن مستقبله حتى بعد يورو، وبالنسبة لارسنال، وهذا ليس خبرا سارا ، ريال مدريد حقا لا يحتاج الى مهاجم اخر، ولكن إذا استجاب البرتغالي جوزيه مورينيو في نهاية المطاف إلى ضغط تشلسي لبيع جونزالو هيجوين فانه سيكون الخيالر رقم واحد لتعويض الأرجنتيني .

المـــصدر

 
لاقناع اللاعب بالانتقال للقلعة الملكية
مورينهو يُجري أتصالاً هاتفياً بمايكون دوغلاس

يبدو أن الانباء التي ظهرت في الآمس بشأن اهتمام ريال مدريد بالبرازيلي مايكون دوغلاس ليس مجرد أشاعات تتناولها الصحف يومياً وأنما الصفقة أصبحت اكثر جدية وفقاً لصحيفة "توتوسبورت" الايطالية فقد ذكرت بأن جوزيه مورينهو أجرى أتصالاً هاتفياً بالظهير البرازيلي من أجل أقناعهُ بالانتقال للمرينغي الموسم المقبل .

MaiconFyC2_10_ampliada.jpg

في الحقيقة فأن البرتغالي جوزيه مورينهو تربطهُ علاقة رائعة بتلميذهُ السابق بنادي أنتر ميلانو الايطالي , وهذا ما جعل المو يُجري مكالمة هاتفية بسيطة كانت كافية لوضع مايكون في الصورة التي يرغب تنفيذها النادي الملكي , وقد ذكرت الصحيفة بأن ريال مدريد قام بهذه الخطوة من أجل أقناع اللاعب مقدماً وقبل التقدم بعرض رسمي لموراتي .

والجدير بالذكر فأن موراتي مستعد لتخلي عن البرازيلي الذي يصل راتبهُ 4 مليون يورو سنوياً وهذا الوضع ليس بالجيد على الحالة الاقتصادية التي يمرُ بها نادي الانتر , وعلاوة على ذالك فأن ريال مدريد مستعد لدفع من 15 الى 20 مليون دولار للظفر بخدمات الظهير البرازيلي صاحب الـ 31 عاماً لتعزيز صفوف الفريق وليكون خيرُ بديل للاعب الاسباني الفارو اربيلوا صاحب الاداء المتذبذب .
 
من أجل تصحيح الصورة البعثرة التي تركها في جنوب أفريقيا
البعثة الفرنسية تصل الى مدينة دونتسك (صور)

وصلت بعثة المنتخب الفرنسي بقيادة مديرها الفني لوران بلان الى الاراضي الاوكرانية والى مدينة دونتسك بالتحديد من أجل بداية مشوارهم على المنافسة القارية وهي الاغلى في القارة العجوز وسيواجه رفاق القناص كريم بنزيما منتخب أنكلترا المتذبذب المستوى يوم الاثنين المصادف 11 يونيو بأولى مباريات الفريقين ويذكر بأن منتخب الديوك يقع في المجموعة "D" الى جانب منتخب أنكلترا وأوكرنيا والسويد .

1807960_w2.jpg

1807971_w2.jpg

1807970_w2.jpg

1807908_w2.jpg

1808365_w2.jpg

1808364_w2.jpg
 
الريال يتجاوز حاجز ال100 هدف في ثلاث مواسم

نشر الموقع الرسمي للنادي الملكي ريال مدريد خبر يفيد بأن النادي الملكي ريال مدريد تجاوز حاجز ال100 هدف في ثلاث مواسم في تاريخه وهذا ما لم يفعله أي نادي سوى نادي القرن....

حيث كان اول موسم يتجاوز فيه ريال مدريد حاجز ال 100 هدف في موسم 1989 - 1990 عندما سجل الفريق 107 اهداف حيث كان اول فريق يسجل هذا الرقم بل ويتجاوز حاجز ال100 هدف , فيما تجاوز الريال في اخر موسمين له حاجز ال100 هدف وبقيادة مورينهو وفي اخر موسم سجل رقم قياسي جديد وهو 121 هدف .
 
الحارس الدنماركي السابق
بيتر شمايكل:كرستيانو هو الافضل في اوروبا والعالم
تحدث الحارس الاسطوري الدنماركي السابق بيتر شمايكل عن الاسطوره الحيه والذي مازال يمتع انظار الجماهير بسحرها بفنه الا وهو الاسطوره كرستيانو رونالدو...

schmeichel2.jpg

حيث قال بيتر شمايكل: "بإعتقادي منتخب البرتغال حاليا يمتلك افضل لاعب في البطوله من دون ادنى شك , كرستيانو رونالدو اسم لا يوجد اسم في العالم افضل منه , فقط اعود بكم الى الذاكره الى الوراء عندما احرز بلاتيني لقب اليورو لوحده مسجلا 10 اهداف في خمس مباريات , عكذا دائما يحدث مع اللاعبون الكبار مثل كرستيانو رونالدو.
 
اللاعب السابق للغريم التقليدي على رادار الملكي

1317904793_bojan.jpg


لا تزال التوقعات وتكهنات عن اللاعبين المتوقع انتقالهم لريال مدريد الموسم المقبل تملئ الصفحات الرئيسية لصحف المختصة بسوق الانتقالات فأخيراً وليس أخراً فقد ذكرت انباء مقربة من أسوار البرنابيو بأن ريال مدريد ينوي تقديم عرض للاعب برشلونة السابق بويان كركتش لاعب نادي روما الحالي ليكون هو المهاجم الثالث في الفريق الى جانب بنزيما وهيغواين .

الصفقة من المحتمل ان تنفذ في حال عاد اللاعب البرتغالي السابق لويس فيغو لريال مدريد كمدير رياضي لنادي وهذا ممكن جداً فقد أعرب جوزيه مورينهو عن رغبتهِ بهذا الامر مسبقاً , بالاضافة الى ذالك فأن فيغو يحظى بثقة كبيرة من قبل السبيشل وان وهذا كان واضحاً عندما كان المو مدرباً للانتر الايطالي , ومن جانب أخر فأن فيغو لعبَ دوراً مماثلاً في المعرفة المشتركة والعميقة بالكرة الايطالية مع أنترناسينالي , وهذا ما يجعل التعاقد مع بويان ليس بالامر المستبعد , ويبدو أن ادارة ريال مدريد لم تعرب عن اهتمامها باللاعب من فراغ فهم على ثقة كاملة بأن اللاعب سيكون اضافة كبيرة للفريق .
 
howedesampliada_80_ampliada.jpg


|| DEF - Madridi ||


لا زال البحث عن ظهير أيمن لـ ريال مدريد مستمرّ . فـ بعد بيتشزيك ، مايكون ، دانيلي ديبوشي ، اليوم وحسب موقع Fichajes ظهر إسم جديد . بينيديكت هوفيدس لاعب شالكه متابع من ريال مدريد .

مورينهو وضعه على الآجندة الخاصة به على الرغم من أنه قد لا يراه في بطولة اليورو لأنه يلعب في نفس المركز الذي يلعب فيه اللاعب الكبير فيليب لام . والحقيقة أن البرتغالي يريد لاعباً بـ مواصفاته . الآلماني يملك مواصفات مشابهة لـ الصربي آيفانوفيتش على الرغم من أن الأخير يملك قوة بدنية أكبر ، وهو يمكنه أن يلعب كـ قلب دفاع وكـ ظهير أيمن .

شالكه لن يسمح له بـ الرحيل بـ سهولة ، لكن اذا قدّم ريال مدريد عرضاً جيداً حينها يمكن لـ اللاعب أن يترك ناديه . هوفيدس كان قد لعب في فئات شالكه وهو ركيزة أساسية في تشكيلة فيليكس ماغاث ثمّ هيو ستيفنز .

اذا قدّم ريال مدريد 10 مليون يورو ، المفاوضات قد يتم فتحها على الرغم من أنّ مورينهو لا يضعه في ترتيب الأولويات . لاعب شالكه معروف بـ خطورته وقوته في قطع الكرات ، ولكن قد لا يكون التكتيك الذي يلعب فيه مع شالكه مناسب لـ نادي بـ حجم ريال مدريد .

defensa.jpg
 
نظراً للعلاقة الجيدة التي تربطهما
كاسياس وراموس يُريدان أقناع سيلفا للانتقال للملكي
أرتبط أسم اللاعب ديفيد سيلفا بريال مدريد لمرات عديدية وبدأ أهتمام ريال مدريد بالكناري منذ موسمين عندما كان لاعباً لنادي فالنسيا الاسباني وهو الى الان من الاسماء المرشحة للانتقال لريال مدريد الموسم المقبل ألا ان اللاعب أكد مراراً وتكراراً أنه سعيد بمدينة مانشستر سيتي حالياً ولا يرغب باللانتقال لاي نادي اخر .

silva_sergio_ramos_casillas.jpg


ولكن أتضح في الايام الماضية عن قوة العلاقة التي تربط الكناري بالكابتن القديس ايكر كاسياس وهذا من الممكن ان يقنعهُ أيكر للانتقال للقلعة الملكية الموسم المقبل وقد اثارت الصورة التي ألتقطت في الامس لكاسياس وراموس وسيلفا التي تم نشرها بشبكات التواصل الاجتماعي شأن الصحافة وقد أكدت بأن كل من ايكر وسيرجو يحاولان أقناع اللاعب للانتقال للمرينغي .
 
في مقابلته مع توب ميركاتو
مارسيلو : الفريق مع مورينهو أفضل

أكد مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيس لنادي ريال مدريد الاسباني أن فريقه قد تحسن بشكل ملحوظ بعد وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو الى قيادة النادي الملكي و قال " ريـال مدريد وصل مع مورينه الى مستوى عالي جداً في المستوى والثقة اصبحت عالية جدا بحيث اصبحنا نعرف أنه إذا لعبنا في مستوانا سيكون من الصعب أن نخسر "

2012-06-16-marcelo-haut.jpg
و أضاف "الفريق الآن هدفه تحقيق الشامبيونز ليج و نحن لا نخشى مواجهة برشلونة و نستطيع التغلب عليهم "
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top