صحيفة عشاق ريال مدريد لموسم 2012/2011

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
realmadrida.jpg




تم الإفتتاح
بالتوفيق
 
ريال مدريد يعود ويطلب فالكاو من بورتو


254498605-falcao_ap1.9.jpg


من الممكن أن يكون اللاعب الكولومبي ومهاجم نادي بورتو البرتغالي، راداميل فالكاو غارسيا، لاعباً جديداً لنادي ريال مدريد، خصوصا بعد أن أصبح السيد خورخي مينديز وكيل أعماله.هذا ويبدو بأن الصفقة لن تكون سهلة على النادي المدريدي، نظراً لأهمية اللاعب بالنسبة لفريق بورتو. ناهيك عن كون فالكاو يملك عقدا مع النادي البرتغالي يمتد حتى عام 2015، في حين يصل مبلغ فسخ عقده إلى 45 مليون يورو.ومن جهة أخرى، أبدى أتلتيكو مدريد اهتمامه هو الآخر بضم اللاعب، وذلك من أجل تعويض رحيل نجم الفريق الأول، سيرجيو أغويرو، وقد يتم استخدام إدواردو سالفيو في الصفقة من أجل إتمامها
 
الموندو - ريال مدريد قرر تقديم كاكا مجانا للميلان.

328629329.jpg


الصحف الكاتالونية تحاول تشويش تفكير ريال مدريد قبل السوبر ، آخر خبر من الموندو صدر عقب إجتماع غالياني وبيريز في بكين وقد قالت الموندو أن بيريز قرر منح كاكا للميلان بأقل تكلفة يستطيع دفعها ميلان وذلك للتخلص من اللاعب ، قبل أيام ذكر في الصحف الإسبانية أن هنالك إجتماع حدث بين بيريز رئيس ريال مدريد وغالياني نائب رئيس الميلان الإيطالي من أجل تعزيز العلاقات بين الناديين ، أيضآ علقت الصحافة أن غالياني طلب كاكا من بيريز وكان قد أعلن سابقآ أن ريال مدريد لن يبيع كاكا بأقل من 40 مليون يورو ، ولكن الموندو قالت بأن بيريز قرر منح كاكا للميلان مجانآ ، ولكن في وقت سابق كان مورينهو قد أعلن أن كاكا يعد من مخططاته في الموسم القادم ولكن الصحف الكاتالونية تحاول تشويش فكر إدارة ريال مدريد ولاعبيه قبل مواجهة السوبر أمام برشلونه .
 
صحيفة - نيمار سينضم الى ريال مدريد في ديسمبر المقبل


Neymar-brazil.jpg


ذكرت تقارير إخبارية إسبانية اليوم الأحد أن البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا مهاجم فريق سانتوس، سينضم إلى ريال مدريد في 20 ديسمبر/كانون أول المقبل بعد انتهاء مونديال الأندية الذي ستستضيفه اليابان.

وأوضحت صحيفة (ماركا) الرياضية على موقعها اليوم أن نادي ريال مدريد استجاب لمطالب نيمار وأرجأ ضمه لكي يتيح له فرصة المشاركة مع سانتوس البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستختتم في 18 ديسمبر/كانون أول المقبل.

وأضافت (ماركا) أن ريال مدريد وسانتوس سيعلنان خلال الأيام القليلة المقبلة عن تفاصيل صفقة نيمار، ولكن انضمامه إلى الملكي رسميا سيتم خلال عطلة أعياد الميلاد المقبلة.

وأشارت إلى أن هذا الاتفاق يرضي جميع الأطراف، اللاعب البرازيلي وناديه، كما أن رئيس سانتوس لويس ألفارو أوليفيرا ريبيرو، سيخوض الانتخابات الرئاسية للنادي المقررة في نوفمبر/تشرين ثان المقبل وهو يشعر بالطمأنينة لأنه أبقى على المهاجم الشاب حتى مونديال الأندية.

يأتي ذلك بعد أن أكدت صحيفة (آس) الإسبانية على موقعها اليوم أن رئيس نادي سانتوس قام بزيادة راتب نيمار إلى سبعة ملايين يورو سنويا كما رفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع النادي إلى 55 مليون يورو، سعيا للإبقاء على اللاعب مع الفريق والحيلولة دون رحيله إلى ريال مدريد.

ومن المعروف أن نيمار يعد من أفضل لاعبي الدوري البرازيلي، واعتبره رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز "رونالدو الجديد"، وكذلك وصفه نجم السامبا المعتزل مؤخرا رونالدو بأنه سيكون "خليفته في الملاعب".


 
شكرا أخي محمد على التفاعل
 
تقارير: ريال مدريد يتابع الكولومبي فريدي جوارين


images


أكدت تقارير صحفية أن لاعب الوسط الكولومبي فريدي جوارين قد يكون الهدف المقبل لريال مدريد، وأن أيام اللاعب مع فريقه بورتو باتت معدودة.

وقالت صحيفة (ايه بولا) اليوم إن النادي الملكي يراقب اللاعب البالغ من العمر 25 عاما والذي كان يجاهد الموسم الماضي للعب أساسيا مع فريقه أثناء تولي أندريه فيلاس بواس القيادة الفنية لبورتو.

وأكدت أن "كبار" أوروبا مثل انتر ميلان الايطالي وتشيلسي الإنجليزي يتابعون أيضا اللاعب بعد تألقه في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة بالأرجنتين.

وكانت آخر مباراة خاضها جوارين مع بورتو في نهاية الاسبوع الماضي بنهائي كأس السوبر البرتغالي، عندما تم الدفع به في الشوط الثاني.

ويتميز اللاعب الذي انضم لبورتو في عام 2008 قادما من سانت اتيان الفرنسي، بالقوة البدنية والقدرة على التسديد من مسافات بعيدة.

وكان اللاعب قد اشتكى مرارا على الشبكات الاجتماعية الموسم الماضي من عدم مشاركته أساسيا، لكنه خاض في النهاية أكثر من 40 مباراة رسمية بعد إصابة الأرجنتيني بيلوتشي.

يذكر أن اللاعب الكولومبي جدد في اكتوبر/تشرين أول الماضي عقده مع ناديه حتى عام 2014 مع وجود بند يتيح له الرحيل مقابل 30 مليون يورو.

من ناحيه أخرى، أشارت وسائل الأعلام البرتغالية إلى اهتمام بورتو بضم البلجيكي ستيفن ديفور، لاعب وسط ستاندارد لياج.

ونجح بطل الدوري البرتغالي ودوري أوروبا حتى الآن في الإبقاء على معظم نجومه وبخاصه الكولومبي رادميل فالكاو والبرازيلي هالك، ولم يخسر إلا المدير الفني أندريه فيلاس بواس الذي قاد الفريق للإنجاز الذي حققه الموسم الماضي، وانتقل بعدها إلى تشيلسي.

 
جماهير الريال تختار بنزيمة أفضل لاعب خلال الصيف وتطالب بإشراكه في الكلاسيكو


610x.jpg



اختارت جماهير فريق ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة كأفضل لاعب في صفوف الملكي خلال فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد، كما طالبت بإشراكه في ذهاب كأس السوبر الإسباني الأحد المقبل أمام برشلونة.



وفي استطلاع أجرته صحيفة (آس) ونشرت نتيجته اليوم على موقعها وشارك فيه 104 ألف و654 شخصا، وقع الاختيار على بنزيمة كأفضل لاعب خلال فترة الصيف حيث أحرز الفرنسي ثمانية أهداف في سبع مباريات ودية خاضها الملكي خلال معسكره في الولايات المتحدة والصين.



وفي استطلاع آخر أجرته صحيفة (ماركا) طالب 89.5% من المشاركين فيه، الدفع ببنزيمة في مباراة كأس السوبر أمام البرسا الأحد المقبل، كما فضلته جماهير الريال على أي مهاجم آخر للمشاركة في هذه المباراة.



ومن المعروف أن بنزيمة (23 عاما)، انضم إلى ريال مدريد صيف عام 2009 قادما من أوليمبيك ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.


 
نيمار: ريال مدريد قادر على حصد كل الألقاب


842199637000.jpg


قال المهاجم البرازيلي الواعد نيمار دا سيلفا إن ريال مدريد فريق رائع وقادر على حصد كل الألقاب.وأجرت صحيفة (ماركا) الإسبانية المتخصصة في الرياضة اليوم الأربعاء مقابلة مع لاعب سانتوس البرازيلي الذي ربطته تقارير إخبارية مؤخرا بمفاوضات مع النادي الملكي.


وقال اللاعب (19 عاما) خلال المقابلة التي تمت في برلين على هامش اللقاء الودي الذي يجمع اليوم البرازيل وألمانيا "مستقبلي سيتحدد في وقته، سنرى لقد تم الحديث عن هذا الأمر كثيرا في الآونة الأخيرة".



وأضاف "لا يمكنني الحديث عن شيء. إنها الحقيقة وعليكم تفهم موقفي. كما أنني أركز حاليا مع المنتخب. وتحديدا في مباراة ألمانيا".



وأسهب نيمار في الإشادة بريال مدريد، ربما بحكم انتماء الصحيفة إليه "إنه ناد يتمتع بتاريخ عريض".

 
ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع فالكاو


radamel%20falcao_18140.jpg


ذكر تقرير صحفي الأربعاء أن فريق ريال مدريد الإسباني قد توصل لاتفاق مع الهداف الكولومبي راداميل فالكاو لاعب بورتو البرتغالي كي يلعب في صفوفه.

وذكرت صحيفة "دياريو دي نوتيسياس" البرتغالية على موقعها الإلكتروني أن جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد نجح في إقناع فالكاو برفض عرض من فريق تشيلسي الإنجليزي كان سيحصل بموجبه على راتب سنوي قيمته 5.7 ملايين يورو

وأضافت الصحيفة أن الاتفاق بين فالكاو وريال مدريد قد يعني انضمام اللاعب إلى النادي الملكي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو في صيف 2012.

وكان فريق بورتو قد مدد عقد فالكاو مؤخرا ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى 45 مليون يورو.

ويعتقد أن فالكاو كان قريبا مؤخرا من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد إلى أن اهتمام قطب العاصمة الإسبانية الآخر أعاد المفاوضات حول اللاعب إلى نقطة البداية.

 
القائمة الملكية المستدعاة للسوبر


اعلن السيد خوزيه مورينيو عن القائمة الملكية التي ستواجه برشلونة اليوم في البيرنابيو في مباراة الذهاب من كاس السوبر الاسباني . جميع اللاعبين تواجدوا في القائمة ما عدا شاهين والتينتوب اللذان لم يظهرا ولا مرة مع ريال مدريد . كما يغيب جرانيرو للاصابة واليكم القائمة كاملة

كاسياس , ادان , خيسوس​
كارفالهو . بيبي . كوينتراو . راموس . البويول . اربيلو . مارسيليو , فاران .​
خضيرة , الونسو . كاليخون , دي ماريا , اوزيل , كاكا​
رونالدو , هيغواين . بنزيما​

 
السلام عليكم

تعادل مريح للريال

لا يهم
مزال الفريق في حالة استعداد
وعليه ان يعمل الكثير حتى يصل الى اهدافه


بالتوفيق للمرنغي في كل مبارياته
 
كوينتراو اساسيا بدلا من دي ماريا غدا


Coentrao_apunta_titular_sustituyendo_Di.jpg


منذ بداية موسم التحضيرات وقد شارك اللاعب البرتغالي والوافد الجديد الذي ابهر الجميع وتالق مع الفريق شارك في 422 دقيقة مع الفريق وشارك في مباراة الكلاسيكو كبديلا لدي ماريا وتشير كل التوقعات انه سيكون اساسيا غدا في اياب السوبر امام برشلونة عوضا عن الارجنتيني دي ماريا...

وكان كوينتراو من ابرز لاعبي الفريق في الصيف بعد ان تعاقد معه ريال مدريد قادما من بنفيكا وهو من اغلي الصفقات لهذا الصيف حيث بلغ ثمنه 30 مليون يورو , ويستخدمه مورينهو كلاعب جوكر حيث انه يلعب كجناح ايمن وايسر في الوسط وكظهير ايسر ايضا .
كوينتراو لعب 33 دقيقة في الكلاسيكو الاول في اول مباراة رسمية له مع ريال مدريد وكان من اكثر اللاعبين حركة وتحرك في اللاعب دخل الي الملعب بدلا من دي ماريا الارجنتيني الذي لم يظهر بالشكل المطلوب وشارك بجانب الونسو وكاليخون في منتصف الملعب وكان من افضل اللاعبين في الشوط الثاني.

 
بنزيمه : بوسعنا الفوز بـ ( السوبر ) .. ولو سيطر البارسا لجعلونا نتراقص بالملعب

mano_ganar_Supercopa.jpg


تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيمه لصحيفة آس المدريدية حول رأيه في مباراة الكلاسيكوالأخيرة والقادمة التي ستكون يوم غدٍ في حسم "السوبر الإسباني .




اللاعب قال عن مباراة الأحد الماضي : "أعتقد أن فريقنا كان يستحق الفوز بوضوح , لقد عملنا على نحوٍ أفضل من البارسا , ولكن لا بأس مازلنا نعتقد أن الأمر بأيدينا وأنه بوسعنا الفوز في ( برشلونه ) لرفع كأس البطولة" , وإن كان بوسع "جوزيه مورينيو" الحد من خطورة "بارسا بيب" بعدما عرف طريقة لعبه قال : "لقد تغيرت الكثير من الأمور مقارنة بالموسم الماضي , حيث أصبحنا أكثر سيطرة على الكرة دون أن نسمح لهم باللعب كما يريدون , فلو تركنا لهم المجال للسيطرة على الملعب فسيجعلوننا نرقص" .




وعن فرص فريقه في "السوبر" قال : "إنه لقب نريد الفوز بها , والتعادل الذي حققناه ترك لنا فسحة من التفاؤل , وأثق تماماً أن مباراة الإياب ستكون مفتوحة وسنمضي من أجل الظفر باللقب" .



 
إيتور كارانكا : سنفوز على برشلونة إذا لعبنا بهذه الطريقة




assistant.jpg




تحدث مساعد المدرب جوزيه مورينيو "إيتور كارانكا" في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم عن المباراة التي سيخوضها ريال مدريد ليلة غدٍ الأربعاء ضد برشلونة في إياب نهائي كأس السوبر الإسبانية والتي ستقام على ملعب كامب نو.

وكانت رسالة كارانكا مليئة بالتفاؤل عندما سئل عن احتمال وجود تشافي هرنانديز وجيرارد بيكيه في مواجهة الغد وقال : "بالنسبة لنا فنحن قلقون فقط بريال مدريد ولا شيء أكثر من ذلك وإذا قدمنا أداءاً مشابهاً لمباراة الأحد الماضي فإننا سنفوز في كأس السوبر".

وفيما يتعلق بالتشكيلة المناسبة والهجوم العنيف من جانب لاعبي برشلونة على المدافع بيبي ورد بقوله : "ستكون هناك بعض التغييرات ولكننا لن نفصح عنها في حين أن بيبي كما تعلمون من النوع الذي يحب أن يعيش المباراة بشكلٍ قوي ونحن نريد أن يكون لدينا لاعبين من هذا النوع".

المصدر احد المواقع الرياضية
 
الماركا تضع التشكيلة المتوقعة لأياب كأس السوبر بين ريال مدريد وبرشلونة


الحارس: فالديس

الدفاع:بيكيه ، ماسكيرانو ، دانيل الفيس ، ابيدال

الوسط :تياغو الكانتارا ، سرجيو بوسكيتس ، انيستا

الهجوم ميسي، ديفيد فيا ،اليكسيس سانشيز

ريال مدريد

الحارس: كاسياس

الدفاع: راموس ، بيبي ، كارفالهو ، مارسيلو

الوسط : خضيرة ، تشابي الونسو ، دي ماريا ، اوزيل ، كرستيانو رونالدو

االهجوم : بنزيما


 
لاعب ريال مدريد الالماني مسعود اوزيل

لاعب ريال مدريد الالماني مسعود اوزيل تحدث لصحفي إيطالي : طردت لأني أدافع عن
ديني عندما قام " دافيد فيا " بسب الإسلام
262978_10150292051127370_255319802369_7660702_3729893_n.jpg


:re_gards::re_gards::re_gards:​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top