صحيفة عشاق ريال مدريد لموسم 2012/2011

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الدون من الفيسبوك
كريستيانو يحتفل مع بيبي عبر الفيسبوك

بعد تسجيل كريستيانو رونالدو لـ الهدف الأول أمام هولندا ، قام الدون بـ ترديد بعض الكلمات عبر الكاميرا ، وقد قامت الكاميرا بإلتقاط كلماته حيث كان قد قال بـ البرتغاليّة " para ti , filho " ممّا يعني " هذه لك ، يا ولدي " . كريستيانو عبر الفايسبوك كان قد وضع عبر الـFacebook الخاص به صورة له مع بيبي وهو يحمل جائزة " رجل المباراة " التي حاز عليها .

246570_10151009158752164_1095594641_n.jpg

وقد كتب الدّون تعليق حول ذلك قائلا :" لقد فعلناها وتأهّلنا لـ الدور المقبل ، أريد أن أهدي جائزة رجل المباراة لك يا ولدي . شكراً جميعاً لـ مساندتكم " .
 
الصفقه على وشك ان تتم
كاكا الى ميلان وابراهيموفيتش الى ريال مدريد
نشرت صحيفة الديلي سبورت خبر حصري عبر صحيفتها تؤكد فيه عن قرب اتمام صفقة التبادل بين نادي ميلان ونادي ريال مدريد حيث سيتم انتقال كاكا الى ميلان نظير انتقال ابراهيموفيتش الى نادي ريال مدريد....

ibrahimovic_mourinho_battono_cinque.jpg.400x300_q85.jpg

حيث عانى اللاعب ريكاردو كاكا من الجلوس على مقاعد البدلاء في الموسم الاخير بسبب تألق اللاعب مسعود اوزيل , كما ان المبلغ المطلوب باللاعب من اجل مغادرة الريال كبير جدا وهو 25 مليون يورو بالاضافه الى الراتب الكبير الذي يعجز اي نادي من دفعه للاعب سيبلغ عمره ال30 عاما , ولكن الرئيس بيرلسكوني يحاول اتمام الصفقه من اجل تهدأة جماهير الميلان الذين ثاروا بسبب فقدان لقب الدوري الايطالي لمصلحة يوفينتوس.
Kaka.jpg

بينما ميلان سيفرط بمهاجمه ابراهيموفيتش بسبب تصريحاته الاخيره التي تقلل من شأن النادي عندما وصف اللاعب النادي بالفقير الذي يحتاج الى نجوم لترميمه , لذا فالصحيفه اكدت بأن هناك ستكون صفقة تبادل على وشك ان تتم والاعلان عنها قريب جدا من اجل التخلص من اللاعبين من قبل انديتهم في قادم الايام.
 
q2.png


(مدريدي ـالماركا)

heart-4.gif
heart-4.gif
heart-4.gif



افادت صحيفة '' بيلد '' ان الدولي الالماني و صانع العاب ريال مدريد ، تقدم ببلاغ للسلطات بشان تعرضه لهجوم عنصري على الشبكة الاجتماعية ( تويتر) من قبل عنصر مجهول دأب بتوجيه اهانات لأوزيل عقب مشاركته مع المنتخب الالماني في مباريات اليورو ل 2012.

هذا وقد اتخذ محام اوزيل ، السيد '' ساشا بويمر '' كافة الاجراء ا ت اللازمة ضد صاحب الحساب على شبكة توتير و الذي ارسل تغريدات تشكك في انتماء اوزيل للمنتخب الالماني حيث اضاف : قال صاحب الحساب ان اوزيل ليس المانيا رغم انه يتوفر على جنسية ، حيت ان الاوراق لا تغير الاصل ، داعيا الجهاز الفني لعدم استدعاء اي لاعب لا يبدو اسمه المانيا .

ومن جانب ٱخر فقد قامت ادارة يويتر بحضر حساب المعتدي على اوزيل بعد اعتراضات كثيرة من جانب محبي اللاعب العروف باعتناقه الاسلام و اصوله التركية.

استنكر والد اوزيل ووكيل اعماله هذا التصرف الغير اللائق وقال ان البلاغ اتى في الوقت المناسب .

وللتذكير فإن المنتخب يضم عددا من اللاعبين ذوي اصول اجنبية أبرزهم الثنائي ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي (بولندا) والمدافع جيروم بواتنج (غانا) ولاعب الوسط سامي خضيرة (تونس) والمهاجم غوميز (اسبانيا) .


heart-4.gif
heart-4.gif
heart-4.gif



المصدر : http://www.marca.com/2012/06/19/futbol/equipos/real_madrid/1340096967.html
 

sergio_ramos_1.jpg

ـ مدريدي ـ Fichajes-


heart-4.gif
heart-4.gif
heart-4.gif



اظهرت تقارير وجود اهتمام من بطل الدوري الإيطالي '' يوفنتوس '' بلاعب ريال مدريد سيرجيو راموس وأحد قادة الفريق وذلك لتألقه مع المرينغي و منتخب اللاروخا في يورو 2012.هذا و ينتظر ان يقدم اليوفي عرضا لسيرجيو راموس في الايام المقبلة .

يوفنتوس لا يسعى فقط لتعزيز الهجوم، وإنما لخلق فريق متوازن في جميع الخطوط،وذلك بالتعاقد مع مدافعين جدد ، بُغية الحفاض على اللقب و خصوصا لمشاركته في دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل.

heart-4.gif
heart-4.gif
heart-4.gif



المصدر : http://www.fichajes.net/noticias/la-juventus-interesada-en-sergio-ramos-20120620.html
 
الكرة الذهبيه لكرستيانو وعلى ميسي القبول بالفضيه
تحدث صخرة دفاع نادي مانشستر يونايتد اللاعب الانجليزي ريو فيرديناند حول المنتخب الانجليزي ومشواره في بطولة اليورو 2012 وايضا تحدث عن زميله في المنتخب واين روني وعن الاسطوره البرتغاليه كرستيانو رونالدو...

ronaldoferd_516x410_28585a.jpg

حيث قال ريو فيرديناند: "في الحقيقه انا اشعر بسعاده غامره كوني لعبت مع االمهاجم واين روني وهو قدم مباراة جميله امام منتخب التشيك , اما بالنسبه لكرستيانو رونالدو فقد قدم موسم خرافي مع ناديه ومع منتخب بلاده وهو بشهادة الجميع يستحق احراز الكرة الذهبيه بكل جداره واعتقد ان على ميسي في هذه السنه االقبول والاقتناع بالمركز الثاني وبإحراز الفضيه فقط , كما انني ارى كرستيانو وهو يحمل كأس اليورو 2012"
 
حاليا وعلى ذمة صحيفة الاس
والد كاكا متواجد في مدينة ميلانو للتفاوض مع ميلان
كشفت صحيفة الاس الاسبانيه في صباح اليوم عن تواجد والد اللاعب ريكاردو كاكا حاليا في مدينة ميلان حيث شوهد والد اللاعب وهو يتجه الى ملعب السان سيرو من اجل حسم صفقة انتقال ابنه من نادي ريال مدريد الى نادي ميلان....

padre_Kaka_Milan_negociar.jpg

وبهذا الصدد تحدث مدرب ميلان السيد اليغري قائلا: "في حال اراد كاكا العوده الى ميلان فالابواب مفتوحه من اجل عودته , بينما قال غالياني المدير التنفيذي لنادي ميلان : "لا يوجد امر مؤكد بعودة كاكا بنسبة 100% فاللاعب يمتلك عقد لمدة 3 سنوات مع ريال مدريد وحتى ان كان الريال لا يريده فنحن لن نوافق على اتمام الصفقه"
يذكر ان والد كاكا وزوجته يريدون العوده من جديد الى مدينة ميلانو وترك العاصمه مدريد ولهذا السبب قد نرى كاكا بقميص ميلان من جديد في الموسم القادم.
 
في الولايات المتحدة
ريال مدريد وقع على أنشاء مدرستين كرويتين (صور)
وقع أنريكي سانشيز نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ريال مدريد الخيرية على عقد لأنشاء أول مدرستين في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية ماساتشوستس و فرجينيا الامريكية وتستوعب كل مدرسة الى 200 طفل تتراوح أعمارهم بين 7 الى 12 سنة والهدف من أنشاء هذه المدارس هو مساعدة الاطفال الذين يعيشون بتلك البيئة القاسية والفقيرة المعرضة للكوارث الطبيعية وسيتوفر بهذه المدارس التعليم المجاني وسيتسنى للاطفال الحصول على المنح الدراسية .

Satellite

Satellite

Satellite

Satellite

Satellite
 
قبل قمة الدور النصف نهائي
الونسو:لا يمكننا السيطره على كرستيانو فهو الاقوى
تحدث مهندس خط وسط المنتخب الاسباني ونادي ريال مدريد اللاعب الاسباني تشابي الونسو عن مباراة القمه القادمه في نصف نهائي بطولة يورو 2012 عندما يقابل منتخب اسبانيا نظيره المنتخب البرتغالي....

xabi,%20rueda%20prensa_58_ampliada.jpg

حيث قال تشابي الونسو متحدثا عن المباراة وعن زميله كرستيانو: "هذه المباراة ستكون الاصعب في مسيرتنا في هذه البطوله لاننا سنواجه المهاجم كرستيانو رونالدو احد اكثر المهاجمين براعتا في العالم بشهادة الجميع , نحن نتحدث بالواقع ونقولها بكل صراحه فنحن لا نستطيع السيطره على كرستيانو رونالدو ولكن كل ما سنفعله هو اللعب بطريقتنا الخاصه بغض النظر عن المنافس , المدرب سيجعلنا نلعب بأريحيه ولكن دعونا نقولها بصراحه فخسارتنا امام البرتغال ليست مستحيله وقد تحدث وهذا امر واقعي وليس خيالي"
 
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=59865# http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=59865#
لمراقبة والحصار الإسباني سوف يصطدم بالدون بيورو2012
ديل بوسكي : نعطي عناية خاصة لرونالدو
صرح المدير الفني للمنتخب الإسباني " فيثنتي ديل بوسكي " بخوص مباراة فريقهم مع البرتغال الأربعاء القادم ، وأرتكز مدرب الماتادور في تصريحاته عن موضوع اللياقة البدنية الذي لا يعتبره ديل بوسكي بالأمر الحاسم في المباراة أمام البرتغال في نصف نهائي يورو 2012 ، وقال ديل بوسكي عن إستفادة منتخبه من مباراتهم في الدور الـ16 من كأس العالم 2010 والتي إنتهت بفوز الماتادور بهدف نظيف على رفاق رونالدو.

1340582412_extras_mosaico_noticia_1_1.jpg
هذا وعبر ديل بوسكي عن سعادته وإرتياحه الشديد بعد العودة إلى بولندا قادماً من أوكرانيا بعد الفوز أمام فرنسا قائلاً " أشعر بالراحه هنا ونحن هنا كالأخوة كلنا ننام في غرفة واحده". وعن مباراتهم ضد فرنسا عبر قائلاً " لعبنا بشكل بطيئ نوعاً ما ولكنا نسعى للمحافظة على المستوى الفعال لأدائنا ".
وبالنسبة لـ كريستيانو رونالدو عبر فيثنتي قائلاً " سوف نولى عناية خاصة لرونالدو في المباراة وسوف نراقبه جيداً كما فعلنا في جنوب أفريقيا بالمونديال 2010 " .، وهناك شعورُ أن إسبانيا لا تلعب بشكل سعيد قال ديل بوسكي " الفريق يقدم أداء إستثنائي ولا أحب الهراء الفريق وأنا شخصياً سعيد بأن يكون المنتخب بين الفرق الأربع في اوروبا".
 
سلامووووو مدريديستا
 

مساااااااااء الخير
واصل الاسطورة ايكر كاسياس تحطيم الارقام القياسية على المستوى المحلي والدولي فقد قاد القديس في الامس الماتادور الى المباراة النهائية والثانية على التوالي بعد تألقهُ بركلات الترجيحية وقد تم اختيار ايكر من أبرز اللاعبين الذي قادوا منتخباتهم في بطولة الامم الاوربية .

Satellite

وقد أصبح ايكر افضل قائد بتاريخ اليورو بعد تخطي كل من ديشان وخوليت ومالديني الذين يمتلكون تسعة مباريات كقادة لمنتخباتهم في البطولة بعد مباراة البرتغال وقد وصل الى مباراتهُ العاشرة كقائد للمنتخب الاسباني منذ اول مباراة لهُ ضد المنتخب الروسي عام 2008 , من ناحية اخرى فأن كاسياس قد حافظ على شباكهُ بثمانية من أصل 13 مباراة لهُ بهذه البطولة القارية أي بنسبة 61% , في حين ان الخمس مباريات المتبقية لم يتلقى سوى هدفاً في كل مباراة .
العشر مباريات التي كان بها ايكر كاسياس قائداً للمنتخب الاسباني التاريخ المباراة التصفيات 2008/6/10 اسبانيا (4 - 1) روسيا مرحلة المجموعات 2008/6/14 اسبانيا (2 - 0) السويد مرحلة المجموعات 2008/6/22 اسبانيا (0) (4 - 2) (0) ايطاليا الدور ربع النهائي 2008/6/26 اسبانيا (3 - 0) روسيا الدور نصف النهائي 2008/6/29 اسبانيا (1 - 0) المانيا النهائي 2012/6/10 اسبانيا (1 - 1) ايطاليا مرحلة المجموعات 2012/6/14 اسبانيا (4 - 0) ايرلندا مرحلة المجموعات 2012/6/18 اسبانيا (1 - 0) كرواتيا مرحلة المجموعات 2012/6/23 اسبانيا (2 - 0) فرنسا الدور ربع النهائي 2012/6/27 اسبانيا (0) (4 - 2) (0) البرتغال الدور نصف النهائي


 
لا يريد الذهاب لتوتنهام
شاهين يريد البقاء في مدريد

أكد لاعب خط وسط نادي ريال مدريد و المنتخب التركي نوري شاهين أنه لا يريد ترك بطل الدوري الاسباني و ذلك بعد أن أشارت التقارير السابقة الى أن نادي توتنهام هوتسبيرز طلب ادخال نوري شاهين ذو 23 عاما بصفقة انتقال صانع الألعاب الكرواتي للنادي الانكليزي الى النادي الملكي .

Nuri-Sahin_2675238.jpg
حيث قال شاهين " منذ انتقلت الى مدريد و أن أعيش في حلم ، فهو واحد من أفضل الفرق بالعالم و لا أجد أي سبب لمغادرته " و الجدير بالذكر أن اللاعب التركي انتقل في لاعام الماضي الى ريال مدريد قادما من بروسيا دورتموند بـ 10 مليون يورو .


 

الونسو: كانت مباراة تنافسية ولكن الحظ وقف بجانبنا
بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بركلات الترجيحية والتأهل لدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي خرج لاعب خط الوسط الاسباني تشابي الونسو للادلاء بتصريحاتهُ بعد ان اضاع الركلة الترجيحية الاولى للماتادور الا ان الكبير ايكر كاسياس استطاع ان يُعيد زمام الامور للاروخا وقد أكد تشابي ان الحظ وقف بجانب المنتخب الاسباني .

1835221_w1.jpg

والجدير بالذكر فأن الونسو تلقى الدعم من زوجتهِ وأبنهُ من ملعب دونيتسك بعد المباراة فتحدث بشأن المباراة وقال: لقد كانت مباراة تنافسية ولكن في النهاية فصلت بيننا ركلات الترجيحية وتأهلنا والحظ وقف بجانبنا , ونحن سنكون في المباراة النهاية يوم الاحد القادم , واضاف تشابي ان في الاوقات الاضافية البرتغال اصبح مردودها اقل وفي ذالك الوقت قد خلقت لنا فرص افضل , واخيراً سُئل المايسترو عن أي فريق يفضل في المباراة النهائية فأجاب: لايهمني , لانهم الاثنان اقوياء .
 
ولكن البرتغال ستكون فخورا بنا
بيبي: أنهُ لأمر محزن ان نخسر بركلات الترجيحية

خرج لاعب ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كليبر ليفران بيبي لتحدث لصحافة والاعلام بعد المباراة التي خسرها منتخب بلادهِ على ايدي الاسبان بضربات الترجيحية في الدور نصف النهائي لبطولة امم اوروبا ولم ينصب تركيز بيبي من خلال حديثهُ عن الهزيمة التي تلقوها ولكن اشاد بمردود الفريق في المباراة وأكد ان الشعب البرتغالي سيكون فخور بنا .

1835267_w2.jpg

فبدأ لاعب ريال مدريد حديثهُ قائلاً: الليلة لعبنا مباراة رائعة , لقد عملنا بجد وكان الرهان على نقاط قوتنا ولكن في النهاية خسرنا بركلات الترجيحية فأنهُ لأمر محزن , فتسديد من مسافة احد عشرة متراً دائماً ما تكون حظ يانصيب .

وتابع بيبي حدثهُ واشار ان المنتخب البرتغالي كان لهُ تأثير على مجريات المباراة فقال: كنا دائماً منظمين تنظيماً جيداً في المباراة وسنحت لنا فرص ولأسبانيا ايضاً , وختتم كليبر حديثهُ مأكداً ان البرتغال ستكون فخورا بنا رغم ان هدفنا الرئيسي كان ادخال الفرحة في قلوبهم .
 
sahinampliada_61_ampliada.jpg




{Madridi-Def.Com}


وأعرب لاعب ريال مدريد الاسباني نوري شاهين أنه ليس لديه أي نية في ترك الفريق الملكي أنه غير مستعد لذلك وأنهى الأشعات التي كانت تقول أن هو سيرحل حيث قال " أنا الأن ألعب في أفضل نآدي في العآلم وليس لديه أي نية في تركه في أي وسيلة كانت " .
وفي الفترة الأخيرة كانت بعض الأشعات أن شاهين سيذهب بعد توقيع عقد مع مدوريش ولكن شاهين وضع حد لهذا وقال " ليس لديه اي نية في ترك الريال مهما ماحدث وفي هذا الموسم أريد أن اثبت أنني أستحق اللعب في النادي الملكي " .
واضاف " أنا أود تحقيق حلمي وهو ألعب وتحقيق الأنجازات ونجاح في ريال مدريد وسأحوال تحيقهه هذا الموسم فهذا هو هدفي وسأطمح عليه من أجل الحصول عليه " .
دفع ريال مدريد 10 ميلون يورو لتوقيع عقد مع شآهين وقد أنهى كل من مورينهو وشاهين الأشعات التي تقول أنه سيذهب بعد توقيع العقد مع مدوريش .


 
ozilampliada_23_ampliada.jpg




{Madridi-Def.com}


ويذكر أن أوزيل لديه مووقع خاص ولكنه قيد أنشاء , وهذا الموقع سينفذ من قبل دعم مصطفى والد أوزيل وسيتضمن كل مايتعلق بحياة أوزيل من عمل ووضيفة وأخباره في ريال مدريد .
وسوف يتم أنشاء الموقع في الأيام القادمة وأيضاً سيتم دعمه من قبل شركة مصطفى الذي يعد والد أوزيل وكذلك يقول أن مصطفى سيوفر كل الأحتياجات الأقتصادية لأوزيل ودعم موقعه , وسيكون موقع اوزيل هنآ
ولكن الموقع قيد الأنشاء الأن , ويذكر أن هذه الشركة تم أنشاءاها من قبل والد اللاعب وذلك لتقديم أفضل المستلزمات والمتطلبات الصحيحة لأبنه وهذا يعد شيىء جيد .
وقال أوزيل عن والده " لاشيىء أفضل من والد , هو ساعدني وقدم لي كل ماهو ممكن وأشعر بسعادة بوجوده وكذلك أنا أشعر بالدعم والسعادة لأنشاء الشركة الجديدة والموقع سيكون رائع وهذا مايجعلني أركز على كرة القدم " .


 
194196hp2.jpg




{Madridi-Goal.Com}



وقد أجرت مقابلة لنجم ريال مدريد والمنتخب الأسباني تشافي أرنسو وأجرت هذه المقابلة مابعد مبآراة أسبانيا والبرتغال في نصف النهائي يوم أمس .
وقال ألونسو أنه يشعر بأرتياح بعد تاهل اللاروخا الى دور النهائي بالركلات الترجيع وأعرب أن الحض قد ساعد منتخبه .
وقال ألونسو " لحسن حضنا كانت لنا نهاية سعيدة يوم أمس , ولكن المباراة كانت صعبة وكان علينا الفوز " .
وقال للصحفين " لقد كانت مباراة جيدة بالفعل في الوقت الأضافي كانت لدينا الكثر من الفرصة لكن اللاعب يتوتر في هكذا أوقات ولكن في ركلات الترجيع أبتسم لنا الحضـ ونحن لعبنا لمدة أكثر من 90 دقيقة ومع ذلك فزنا وأنا سعيد الأن " .
وأضاف " بالنسبة لمبارآة النهائي كلنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة أيطاليا وألمانيا كل واحد منهم فريق صعب ولكن نحن سندرس المباراة ونتحتفض بلقبنا " .
وقال في المقآبلة " نحن الأن في النهائي وهذا شيىء رائع أنها بمثابت مكفائة ضخمة لنا " .
وقال " مهما يحدث علينا أن نكون فخورين بأنفسنا , في هذه المباراة عليلك أن تحافضـ على الهدوء الخاص بك وعدم الملل ونحن نريد الحفاض على لقبنا " .
وأنهى المقآبلة قائلاً " بالنسبة للكلت الجزاء كان الحارس في عمليلة حفاض جيدة وعلى الرغم من ذلك زملائي أثبتوا نفسهم وتأهلنا الى النهائي بفضلهم " .
ويذكر أن أسبانيا ستلعب أمام الفائز بمباراة أيطاليا وألمانيا في النهائي لبطولة اليورو 2012 .


 
لوكا مودريتش سيتم تقديمه للصحافه يوم الخميس

modric,%20tottenham_98_ampliada.jpg


بعدما اكدت اكثر من مصدر بأن اللاعب لوكا مودريتش سينتقل الى النادي الملكي ريال مدريد قريبا جدا قادما من نادي توتنهام الذي لطالما اراد التخلص من اللاعب بعد الاحداث الاخيره التي قام بها ليتركوه ينتقل الى نادي العاصمه مدريد....


اعلن برنامج فوتبوليروس بان اللاعب لوكا مودريتش سيقدم الى الصحافه كلاعبا لنادي ريال مدريد يوم الخميس , البرنامج اكد بأن الصفقه بلغت 34 مليون يورو ستدفع من نادي ريال مدريد الى نادي توتنهام ورئيسه ليفي على الرغم من عدم الاعلان الرسمي من الناديان الا ان اللاعب حسم مستقبله بالانتقال الى نادي ريال مدريد.

 
خبر سار جداً لريال مدريد ومشجعيه

rh719852.jpg


تلقى مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو نبأ سار يتعلق بابرز لاعبي تشكيلته وهو كيبلر بيبي .
بيبي الذي كان قد اعلن عن انه لن يكون جاهزاً لخوض افتتاح الليغا الاسبانية القمة ضد فالنسيا وربما ايضاً ذهاب كلاسيكو كأس السوبر الاسبانية ضد برشلونة على الكامب نو،ولكن الخبر السار كان بعودة جاهزية بيبي وان الاصابة التي المت بكاحله لم تكن خطيرة.
وذلك سيكون بيبي متاح في ذهاب الكلاسيكو واحتمالية كبيرة بمشاركته في لقاء فالنسيا

 
لوكا سيرتدي القميص رقم 16 بعد أنضمامهِ للمرينغي

Twitter_le_viste_madridista_dorsal.jpg

أجتمع أغلب الأراء عبر الموقع الأجتماعي التويتر أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش سيرتدي للمقيص رقم 16 بعد أنضمامهِ لريال مدريد وهو نفس الرقم الذي كان يرتده لاعب الملكي سابقاً حميد ألتنتوب ولكن توجد بعض الأحتمالات التي من الممكن أن تتغير بعد وصول مودريتش الى العاصمة مدريد لتوقيع العقد مع الريال .

ففي حال خرجَ شاهين من الفريق فأن مودريتش سيرتدي الرقم 5 الأ أن هذا الرقم هو مختلف عن رقم لوكا في نادي توتنهام الأنكليزي , ومن الممكن ايضاً ان يعود أوزيل لأرتداء الرقم 23 ويستغني عن الرقم 10 ويحل في مكانهِ الكرواتي , بالاضافة الى ذالك فأن الرقم 19 هو ايضاً متاح لمودريتش والذي كان يرتديه اللاعب الفرنسي فاران الأ أنهُ أرتدى رقم 2 مؤخراً وهو كان بحوز اللاعب البرتغالي ريكاردو كرفاليهو الذي أقتربَ من مغادرة الفريق .
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top