مانشستر يونايتد يواصل الضغط على جاره سيتي

شموخ الاسلام

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 أكتوبر 2011
المشاركات
372
النقاط
7
مانشستر يونايتد يواصل الضغط على جاره سيتي


واصل مانشستر يونايتد ضغطه على جاره مانشستر سيتي في الآونة الأخيرة من خلال انتزاع الصدارة منه مؤقتاً بفوزه خارج ملعبه على كوينز بارك رينجرز بنتيجة (2-0) في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم اليوم الأحد.
على ملعب "لوفتوس رود"، كان بإمكان مانشستر يونايتد الخروج بعدد وافر من الأهداف في مرمى كوينز بارك رينجرز لكنه اكتفى بهدفين.
ولم تمض 53 ثانية حتى افتتح مانشستر يونايتد التسجيل بواسطة الـ"غولدن بوي" واين روني الذي استغل كرة عرضية متقنة من الجناح الإكوادوري أنطونيو فالنسيا ليسددها برأسه داخل الشباك.
وسيطر مان يونايتد على مجريات اللعب وأهدر العديد من الفرص أبرزها رأسيه لمدافعه جوني إيفانز صدتها العارضة (24)، ثم تصدى حارس كوينز بارك تشيرني لكرة قوية من مسافة قريبة لفالنسيا (32).
وواصل أبناء السير أليكس فيرغسون ضغطهم في الشوط الثاني وتمكنوا من توقيع الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع للاعب الوسط مايكل كاريك (56).
ورد القائم هدفاً محققاً آخر لفيل جونز (62)، في حين أهدر دي جاي كامبل فرصة ذهبية لكوينز بارك رينجرز عندما سدد الكرة فوق العارضة والمرمى مشرع أمامه تماماً (72).​
بهذا الإنتصار الثمين رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 39 نقطة مؤقتاً في الصدارة مقابل 38 لمانشستر سيتي.​
ليفربول يبقي على آماله


على ملعب "فيلا بارك"، بقي ليفربول في دائرة الصراع بفوزه على مضيفه أستون فيلا بهدفين للويلزي كريغ بيلامي (11) والسلوفاكي مارتن سكرتل (15).
ورفع فريق المدرب الإسكتلندي كيني دالغليش رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن أرسنال في انتظار مباراة الأخير مع مانشستر سيتي لاحقاً، بينما تجمد رصيد استون فيلا عند 19 نقطة في المركز العاشر.
كما حقق السيتي فوزا ثمينا على مضيفه ارسنال بهدف دفيد سيلفا ليرفع رصيده الى نقطة في الصدارة​
 
Top