إن لله وإن إليه راجعون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته.

الله يرحمه ويوسع عليه

انا لله وانا اليه راجعون الله يصبر الاخت وربي ابدل المحبة بالصبر

الله يحفظكم ويستركم إن شاء الله

انا لله وانا اليه راجعون رب ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيئ
والهم ذويه الصبر والسلوان يا رب

ان لله و ان اليه راجعون
ربي يرحمو ويوسع عليه وربي يصبر أهلوا

ربي يرحموا ويوسع عليه
ويصبر اهلو

آآآآآآآآآمين يا رب العالمين

ان لله وان اليه راجعون اللهم صبر اهله...

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا ملك صح صديق بمعنى الكلمة اشكر كل واحد دعا لبابا وكل واحد تفكرتي صح خليتوني نقول ونفكر بلي عنديقيما بزاااف بينكم في الوقت لي كنت نقول بلي بابا مماكانش يعني اني وحديييييييي مرسي بزااااااااااااااف كل واحد جوااااااااااااااب على هدا الموضووووووووع صح بكيتوني مرسييييييييي قادير ربي يخليلك باب

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا ملك صح صديق بمعنى الكلمة اشكر كل واحد دعا لبابا وكل واحد تفكرتي صح خليتوني نقول ونفكر بلي عنديقيما بزاااف بينكم في الوقت لي كنت نقول بلي بابا مماكانش يعني اني وحديييييييي مرسي بزااااااااااااااف كل واحد جوااااااااااااااب على هدا الموضووووووووع صح بكيتوني مرسييييييييي قادير ربي يخليلك باب

العفوووووووو أميرة هذا واجب علينا أو راكي شفتي ناس اللمة والله كلهم رايعيين خاصة الناس اللي كانو معانا في وقت الشدة ربي يحفظهم ويسترهم إن شاء الله

وإن شاء كيما وقفوا لازملنا نوقفو معاهم احنا فاني مرسيييييييييييييييييييييييييييي

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
. اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
اللهم ما إن هذا ابن عبدك ابن امتك فارحمه واغفر له وألهم أهله الصبر والسلوان
ببالغ الأسى والحزن نقم لك تعازينا أختي الغالية

مشكووور يا غالي
وإن شاء الله دعائك يكون مقبول مرسي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة