يلا نغيرو نظرة الناس لينا

مشاعر كاذبة

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اول مرة نحط موضوع هنا والحمد الله نهار الي جاني في بالي نحط موضوع اختاريت موضوع هادف ان شاء الله كامل لينا وكامل تستافدوا ملي رح نقوله
اولا موضوعي يحكي على الموضة اعلابلي دركا رح تقولو انتي وش دخلك فينا انا مرانيش جاية نتدخل لالا برك حابة نحكي على السراويل الهابطة نتاع الهيب هوب الي راكم تلبسوهم ولاد وبنات خلينا من السروال سليم و السروال الحايل هادو لا حرج فيهم نقدرو نقولو الله غالب هد هو الي رح يتباع بصح باش تلبس سروال هابط و الناس تشوفك انت صح تحسب راك عاجبهم بصح في الحقيقة لا والله والو الي يقولولك راك شباب يتمسخرو بيك شعال من مرة نصادف هاكا ناس في طريقي يا للحشومة راجل بطوله وبعرضه يدير منقوش و يصبغ شعره و يهبط سرواله ويقولك انا راجل منظنش انك راجل يا خويا انت من الجنس الثالت ايه هديك لبسة نتاع الي ماهوش راجل متخلوش يشوهو صورتنا فالمجتمع يقولك هدا الجيل فاسد مش متربي لا لازم نبينو للناس بلي احنا كجزائريين ومسلمين لازم نحافطو على شرفنا و ديننا صحا نسقسيك انت بكري باباك كان يهبط سرواله و يدير الجال ياخوتي الجال يدير المرض ومرض خطير الله يحفظنا ويحفظ كل المسلمين منه ويطيحلك شعرك كي تولي كبير ورح تتزوج تولي مش شباب خلاص لا شعر لا رجولية وش هدا وتديرو اساور نتاع بنات و كان غير جاو فضة يا فيهم حتى رموز شيطانية وانتوما البنات ومش كامل اعلاه الصباح تديري الماكياج معلابالكش بلي تخسري وجهك وانتي عادا شابة و صغيرة البسي سروال شباب و نقي روحك ديري الريحة و امشطي شعرك كوني شابة وانوشة بصح بطريقة اخلاقية تخلي الناس يحبوك ويحتارموك كان حتى تعجبيهم بالمكياج صح تجي شابة بصح هادوك يتمسخرو بيك كي تكبري تولي مقززة بالنسبة ليهم وجهك طايح و باهت تقول وجه عجوزة
الهدف من هد الشي اننا نغيرو نظرة الناس لينا نخلوهم بسيف اعليهم يقولو احنا مربيين و شابين و من عائلات شريفة ملازمش نشوهو الاسلام اعلاه ميغيضوكومش الي راهم يحثو على الدين مساكين حتى يعياو واحنا نشوهو لا لازم نكونو ضد اليهود مش غير نقولو لا لليهود لا لازم نطبقوها تاني
والسلام عليكم ورحمة الله:re_gards:

بارك الله فيك خيتي على النصائح الجياشة والمفيدة ،ربي يبارك فيك
نحن نامل ونتمنى كل ماقلته .
لي ملا حظة في هذه الجملة
البسي سروال شباب و نقي روحك ديري الريحة و امشطي شعرك كوني شابة وانوشة بصح بطريقة اخلاقية تخلي الناس يحبوك ويحتارموك
احترم نصيحتك ولكن اختي من الافضل البسي حجاب وليس سروال ،عفوا

بارك الله فيك أختي
هذا كامل نتيجة التقليد الأعمى برك..

بارك الله فيك خيتي على النصائح الجياشة والمفيدة ،ربي يبارك فيك
نحن نامل ونتمنى كل ماقلته .
البسي سروال شباب و نقي روحك ديري الريحة و امشطي شعرك كوني شابة وانوشة بصح بطريقة اخلاقية تخلي الناس يحبوك ويحتارموك
احترم نصيحتك ولكن اختي من الافضل البسي حجاب وليس سروال ،عفوا

بارك الله فيكم أخ عادل
كنتُ سأقول نفس الملاحظة إضافة إلى قول الأخت: (وديري ريحة)، هنا نذكر الجميع بحديث النبي -صلى الله عليه وسلم-: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية وكل عين زانية). يعني الأخت لي تحط ريحة وتخرج راهي بحكم الزانية والعياذ بالله.
والله المستعان

شكرا على مروركم اخ عادل واخت انسانة_ما وشكرا على النصيحة صح انا غلطت في هادي جزاكم الله خيرا

التقليد الاعمى للغرب يبروفوكي مشاكل كبيـره بزاف هوما ينشرو في ثقافتهم عبـر هاد الالبسة اللي احنا اطلسنا بيها وكل ستييل راه عنده خبايا وأسرار وماشي راجل في نطري اللي يدير منقوش ويهبط السروال حتى ركابيه ويسبغ شعره وسلاسل الذهب والخواتم ... والبنات يضيعو في نضارة البشرة نتاعهم بالكيماويات اللي يضلوا يلبزو فيهم
+ تستاهلي تقييـــم على الموضوع ... بآرك الله فيــك
+
أرجوا الإطلاع على التــــآلي
وشكـرآ

alah yahdina

slt sa7 wach raki t9ouli ya 5titi w 7adja wa5da5ra nsitiha bali fal marican man3ou had asrawal atay7il w li yal9awah labsu y5alass proussi :eek:_o: iban 7na mouslimin yal5awa a7achmou chwiya:shay: wamatansawch bali 7na mouslimin wanafta5ru:shiny: salam:re_gards:

التقليد الاعمى للغرب يبروفوكي مشاكل كبيـره بزاف هوما ينشرو في ثقافتهم عبـر هاد الالبسة اللي احنا اطلسنا بيها وكل ستييل راه عنده خبايا وأسرار وماشي راجل في نطري اللي يدير منقوش ويهبط السروال حتى ركابيه ويسبغ شعره وسلاسل الذهب والخواتم ... والبنات يضيعو في نضارة البشرة نتاعهم بالكيماويات اللي يضلوا يلبزو فيهم

+ تستاهلي تقييـــم على الموضوع ... بآرك الله فيــك
+
أرجوا الإطلاع على التــــآلي

وشكـرآ
شكرا على مرورك اختي ومرسي على التقييم وبكل سرور رح نتطلع على هد الموضوع
شكراااا:re_gards:

slt sa7 wach raki t9ouli ya 5titi w 7adja wa5da5ra nsitiha bali fal marican man3ou had asrawal atay7il w li yal9awah labsu y5alass proussi :eek:_o: iban 7na mouslimin yal5awa a7achmou chwiya:shay: wamatansawch bali 7na mouslimin wanafta5ru:shiny: salam:re_gards:
شكرا اختي على تعليقك المفيد و مرورك الكريم و صح احنا كمسلمين لازم منلبسوش هكدا بلا ما يقولولنا اعلا خاطر رانا نعرفو كلش الله يبارك و ان شاءالله ننسو كامل هد الايمو
شكرااااا:re_gards:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة