البنة المزعجة

أم راضية ~_

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,058
السلام وعليكم
يا جمااااعة تحية اخوية ملييييئة بالمحبة
اول موضوع في رئاسة ماكانش
و راهو يحكي على الفروقات اللي بين الأحياء الشعبية و الأحياء الراقية ; يعني بين الفيلات و الباطيمات
1
التقرعيج اللي كانت ولازالت و ستظل 'الباطيمات ' هي الاصل تاعو هادا من ناحية, كثرة الجيران ; كثرة الحركة ,التواقي (النوافذ ) بزااف و زيد دخلة وحدة في بازار واحد :eek:i-o:
ههههههه كيما هاديك لحكاية قالك واحد شرى فيرجيدار جابو فالليل على 23:00 طلع ليه جارو تاع الريتشوسي قالو ادا ما تحتاجش الكارطون تاع الفريجيدار اعطيهووولي هههههههه :tongue_3:
:scared: وين الهربة وييين :like_1:
بينما هاد العقلية ما نشوفوهاش عند ناس الفيلات اللي كل واحد لاتي بروحو طبعا عندو تيليفزيون ,انترنت بيت وحدو ,حتى لو يحب يقرعج على الغاشي ما يقدرش على خاطر بين الدار والدار كاين يا جنينة يا طريق عريضة ....
ايضا ظاهرة القصص والمغامرات في الحومات نشوفو كل يوم كاين حكاية تورنيها احدى العائلات الجزائرية وعادة ما تكون عرس , عرضة , جنازة ,..الخ
وفي الحومات تاع لاتشيتشي السكاااااااااات و الكااااااااالم يقتل الدبانة كي تدور نسمعوها :cra_zy:

* و في الصباح يا عيييييييييني على الصباح نوضوا على مول السردين وداك الصوت الحنيييييييين :crying_1: ايااااااو السردييييييييييين ايا الصافية الصافية ماتيني وفري:scared: و زيد شوية يجي تاع الخبز اليابس : و اللي عندو خووووووبز ياااااااااابس :sad: و مانقولكمش شحال راسو يابس كي يبدا يعيط ما يحبسش , بورتون راهو عارف باللي الناس كامل سمعوه بصح هو لالا يزكر تقول رافاي
و من بعد تلحق القافلة :du_nno: ,واحد ورا خوه هادا تاع الخضرة و موراه قش للبيع و عندنا وحد الشيخ يبيع الجبات لحد الان ما زال ما فهمتش الشعار تعاو واش هو :um_sh:

و الدراري يلعبو برا بالبالون و يعيطو ايا تيري , باسي يا حمار :scared: :shiny:
و المليحة كي يعيط واحد منهم لصاحبو الي ساكن في الداغنيي ايتاج :cra_zy: واااااااو يدير تمرين تاع الحنجرة و يبدا يختبر الصوت تاعو ادا قاوي وكي يطل عليه يبدا الحوار الباطيمة كامل تسمعو و نعرفو السكور تاع قاع ليماتش و شكون اللي ماركا و كلش
و تاني حاجة كي كاش دار يطيبو كاش ماكلة ريحتها قاسحة -يا يما راحت عليه اللي يتشهى مسكين-
ادا كنت تسكن لفوق تعرف قاع الجيران واش طيبو
وخلي وخلي .... وفيف vive :sheer: الباطيمات و حياة الازعاج :sheer:
راني ما حكيتش كلش وما فضحتش بزاااف خليتلكم الدالة ليكم كاش ما تزيدولنا من جوايهكم
و يا صحاب ديار عرب و الفيلات ماكان لاه تستشفاو :sneaky2: رانا فرحانين بعيشتنا :yahoo: :thumb_up2: وو الله ما نبدلوها بالقصووور :heh:

و شعارنا حنا صحاب الحومات " ما عندناش وما يخصناش و اللي عندو ما يخلعناش "
:shiny: :thumb_up2:
يلديز تحييكم

أهلا بيك يلديز
هههههه
فكرتيني كتبت موضوع ليامات اللولة كي سجلت على هذ لحكاية يا بعد
بصح ماكنتش نحكي فيه بزاف
وغلقوهولي وكلش هههه

وين تسكن في الباطيمات ولا الديار .... وواش تحبو ههههه

قلتلكم راني حكيت على كلش لازم ندي التقاعد مافيهاش هههه
راكي قلتي كلش وماخليتي والو
بصح الصح الصح أنا كرهت من عيشة الباطيمات، ماكانش قد الملك واحد مايكسرلك راسك
لا سيتيرنة لا لابومب لا الباب لا لمفاتح لا البارابول لاوالو ههههههه

انا صراحة ماتعجبنيش سكنة الباطيمات خاطر صغيرة وضيقة روح فيها
بصح الملك واااااااااااو رووووعة روعة تطلعي لسطح تخرجي لمراح تطلعي تهبطي واحد مايدبر عليك هههه
انا وحدة من الناس جامي لاسكنت في الباطيمات وان شاء الله مانسكنش هههه

شكرا لقبول الموضوع
اه غابلي موضوعك دوك نقراه
صح والله ازعااج كبير في حياة الباطيمات , بصح تم لحلاوة كي تلقى الولاد الصغار يلعبو و الحس و التقرعيج هاداك , :shiny:
نسيت ما قلتش باللي عندنا زوج مراكز للتقرعيج خالتي عايشة و خالتي فروجة وحدة على اليمنة و وحدة على اليسار من تروح يجيبوك و كل سمانة يتلاقاو في الحمام و كل وحدة تدير رابور تقرير كامل مكمل للاخرى لا تخفى خافية هههه
merci lik

انا صراحة ماتعجبنيش سكنة الباطيمات خاطر صغيرة وضيقة روح فيها
بصح الملك واااااااااااو رووووعة روعة تطلعي لسطح تخرجي لمراح تطلعي تهبطي واحد مايدبر عليك هههه
انا وحدة من الناس جامي لاسكنت في الباطيمات وان شاء الله مانسكنش هههه

ههههههههه صح من ناحية الضيق كاينة بصح ياك يقولو الضيق فالقلوب و من جهة اخرى ديار عرب فيهم الكالم و الوسع بصح ماكانش لومبيونص
ربي يرزقك كيما تحبي ,انا عشت فالباطيمة نحب نسكن فيها يا لوكان بيت وحدة المهم باطيمة :shiny:

tnx

ههههههههه صح من ناحية الضيق كاينة بصح ياك يقولو الضيق فالقلوب و من جهة اخرى ديار عرب فيهم الكالم و الوسع بصح ماكانش لومبيونص
ربي يرزقك كيما تحبي ,انا عشت فالباطيمة نحب نسكن فيها يا لوكان بيت وحدة المهم باطيمة :shiny:
tnx
الضيق في لقلوب صح هي قضية ولف برك

الضيق في لقلوب صح هي قضية ولف برك

صح حكايتها ولف
لوكان تجي لحومتي يعجبك لحال والله حنا حومتنا هايلة فيها كلش جامع , مستوصف , مارشي , ارواحي برك وتشوفي

صح حكايتها ولف
لوكان تجي لحومتي يعجبك لحال والله حنا حومتنا هايلة فيها كلش جامع , مستوصف , مارشي , ارواحي برك وتشوفي
ان شاء الله نضرب طلة لعحبني الحال نسكن عندكم :showoff:

يا حبيبتي كون صبنا قاع مانقعدوش فالباطيمات بصح الله غالب هاداك ما عطا الله الحمد لله

غير اخطاكي يا نوال انا نقلك
رانا عايشين في قجورة هههههه
ماكانش قد الملك والدار

يا حبيبتي كون صبنا قاع مانقعدوش فالباطيمات بصح الله غالب هاداك ما عطا الله الحمد لله

الحمد لله مهما كان الحال حاولو تتأقلمو معاها
صحيتي

غير اخطاكي يا نوال انا نقلك
رانا عايشين في قجورة هههههه
ماكانش قد الملك والدار

خليها تجي واشبيك ولا غرت منها
ماديريش عليه نوال ارواحي جربي البنة
:shiny:

هههههههههه عندك الحق عجبني الشعار نتاعك فووووووووووور

واللي ماعجبوش الحال نقوقو الكارطي كارطينا والبراني خاطينا

انا و الله نسكن في باطيمة مي واحد ما عبالوا بخوه مكانش تقرعيج خلاه
مي كي نروح عند يما يا لطيف التقرعيج داير حالة
انا و الله كون نلقى دار نسكن فيها نتهنا مالباطيمات

واش نقول احنا دارنا ملك والحمد لله
يعنى مش باطيمات
بصح تانى كاين ازعاج
انا مثلا الغرفة ديالى على الطريق
ورغم ان المكان مفيهش حركة بزاف نبقى نسمع الحس والطموبيلات والسماطة
وزيد عندنا مول البيض هداك هههههه كل صباح رافد البيض ديالو ويضبح
عندو واحد الصوت كارثة
وزيد الفيلات تانى مراهمش ملاح
علاش
خاطرش تولى معروفة وكامل ولاد الحومة قاعدين متقدريش تخرجى
عليها رانى محبوسة متفكرينيش :sadwalk:
انتوما برك اللى تنحو عليا

انا و الله نسكن في باطيمة مي واحد ما عبالوا بخوه مكانش تقرعيج خلاه
مي كي نروح عند يما يا لطيف التقرعيج داير حالة
انا و الله كون نلقى دار نسكن فيها نتهنا مالباطيمات

إيييييه مالا حومتك خاطيهم الومبيونص :shiny:
إن شاء الله تصيب اللي يريحك
tnx
:re_gards:

واش نقول احنا دارنا ملك والحمد لله
يعنى مش باطيمات
بصح تانى كاين ازعاج
انا مثلا الغرفة ديالى على الطريق
ورغم ان المكان مفيهش حركة بزاف نبقى نسمع الحس والطموبيلات والسماطة
وزيد عندنا مول البيض هداك هههههه كل صباح رافد البيض ديالو ويضبح
عندو واحد الصوت كارثة
وزيد الفيلات تانى مراهمش ملاح
علاش
خاطرش تولى معروفة وكامل ولاد الحومة قاعدين متقدريش تخرجى
عليها رانى محبوسة متفكرينيش :sadwalk:
انتوما برك اللى تنحو عليا

هههههههه شفتي حتى الفيلات و عندكم أصحاب الأصوات الجهورية هههههه هههههههه ربي يعينك
مزية أنا عندنا الصبيحة برك نسمعو شوية غنايات تع الخضرة و لقش للبيع و من بعد خلاص كاين الأذان و الصلاة الحمد لله :sheer:
رانا هنا نخففو عليك thank you :re_gards:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة