زيدان يدافع عن بيبي ومورينيو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

touffik

:: عضو متألق ::
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
4,250
النقاط
163

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



انبرى زين الدين زيدان للدفاع عن بيبي وجوزيه مورينيو اللذين تعرضا لانتقادات حادة في وسائل الاعلام عقب خسارة ريال مدريد امام برشلونة في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم هذا الأسبوع.

وتحولت الصحف الموجودة في مدريد والتي تميل في المعتاد الى ريال للهجوم على الثنائي البرتغالي منذ المباراة التي جرت يوم الاربعاء وخسرها فريق العاصمة 2-1 في ذهاب دور الثمانية بسبب الخطط "السلبية" لمورينيو ودهس بيبي ليد ليونيل ميسي.

وأبلغ زيدان لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب فرنسا السابق صحيفة أس الرياضية اليوم الجمعة "أعتقد أن كل النقد الموجه الى مدريد ومدربه واللاعبين غير عادل تماما."

وأضاف "بيبي لاعب لا يمكن للمرء تقريبا أن يسمع له صوتا خارج الملعب. إنه شخص ساحر وفي غاية الأدب. لكن عندما يدخل الملعب يكون شغوفا بالفوز والقلق من أجل الانتصار يجعله يرتكب أخطاء."

وتابع زيدان الذي يعمل مع مورينيو كمدير للكرة منذ يوليو تموز الماضي "اعتذر عما فعله لكن بيبي من اللاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم في الملعب وفي بعض الأحيان يتخطى الحدود."

وواصلت صحيفتا أس وماركا اللتان تصدران في مدريد الهجوم على بيبي ومورينيو اليوم الجمعة.

وتساءلت ماركا عن قرار النادي بمساندة بيبي عن طريق تسجيل رسالة عبر محطة النادي التلفزيونية أمس الخميس قال فيها إن دهسه ليد ميسي لم يكن متعمدا.

وقالت مقالة رأي في ماركا "شوه بيبي الواقع وجعل ريال مدريد مشتركا معه في عمل أصاب مشجعي النادي بالخجل."

وهاجمت القصة الرئيسية في الصحيفة وعنوانها "خطايا مورينيو السبع" الأساليب الخططية لمدرب تشيلسي وانترناسيونالي السابق واختياراته للأشخاص والتغييرات وتحليله بعد المباراة.


وقال زيدان متحدثا عن الذين يهاجمون مورينيو "كيف يقولون إننا بحاجة لتغيير المدرب؟ هل
أصيبوا بالجنون أم ماذا؟ انظروا الى الاحصائيات منذ جاء الى هنا.. إنها مذهلة."

وأضاف "يشكك البعض في التزامه مع مدريد وأنه سيبقى لعامين ثم يرحل. بكل صراحة سأفضل أنه يبقى مع النادي لعامين أو ثلاثة ويفعل شيئا رائعا بدلا من وجود شخص اخر لعشر سنوات ولا يفعل شيئا."

ويلتقي ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني بملعبه مع اتليتيك بيلباو بعد غد الاحد ثم سيسعى الى تعويض خسارته في كأس ملك اسبانيا خلال لقاء الاياب على ملعب برشلونة يوم الاربعاء القادم.

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top