هل تشعر بأهمية المشاركة فى الانتخابات البرلمانيه

sofiane_nyoten

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
33
اطرح موضوعي لكل عضو فوق السنة 18
( له حق الانتخاب )

هل تشعر بأهمية المشاركة فى الانتخابات البرلمانيه؟

و اتمنى ان تجيبو بكل صراحة و شفافية

لا أشعر اطلاقا باهمية هذا اليوم وساكون دائما كما سبق مقاطعا لها على طريقتي وهي طريقة " الورقة الملغاة " باه نجيبوا الوقت هذا مكان في صناديق العجب الموضوعة هناك في تلكم الاقسام .
انا اسميها الاستخفافات المقبلة وليس الاستحقاقات القادمة للجزائر لانها مجرد استغفال واستحمار للشعب .
بكل بساطة وباختصار : لن اصوت ونعم للمقاطعة .

لن أصوت وviveالمقاطعة .
أنرز ولا نكنو.

لا أشعر اطلاقا باهمية هذا اليوم وساكون دائما كما سبق مقاطعا لها على طريقتي وهي طريقة " الورقة الملغاة " باه نجيبوا الوقت هذا مكان في صناديق العجب الموضوعة هناك في تلكم الاقسام .
انا اسميها الاستخفافات المقبلة وليس الاستحقاقات القادمة للجزائر لانها مجرد استغفال واستحمار للشعب .
بكل بساطة وباختصار : لن اصوت ونعم للمقاطعة .

بارك الله فيك اخي الكريم على سداد رايك و كلامك الذي في محلو

في حوار الساعة قال واحد منهم نظن عبد الرزاق مقري على المواطن اذا اراد ان يجتنب التزوير في هذه

الانتخابات يذهب

للتصويت لكي لا

يجد احد فرصة للتزوير واذا ذهب كل الشعب للتصويت اللي راح يزور ميقدرش يزور

واش رايك في كلامو

لن أصوت على احد وسوف تحاسبون يوم القيامة على أصواتكم

في حوار الساعة قال واحد منهم نظن عبد الرزاق مقري على المواطن اذا اراد ان يجتنب التزوير في هذه

الانتخابات يذهب

للتصويت لكي لا

يجد احد فرصة للتزوير واذا ذهب كل الشعب للتصويت اللي راح يزور ميقدرش يزور

واش رايك في كلامو

ما دام أنه من الأحزاب المطبلة والمزمرة....فهو يحتاج فعلا للشطاحين لكي ينجع عرسه المزعوم..... و شكون ليحمّي البندير؟؟؟.

الأحزاب السياسية لا تفكر في تثقيف الشعب بقدر ما تفكر في الكذب عليه حتى يصوت لها وتتحصل على مقاعد في إحدى المجالس .
كما أن السلطة لا تريد شعبا واعيا بل تريد شعبا مُنتخبا(بكسر الخاء) ويقبل اللعبة دون سؤال :::! نقلا عن (abou abd) في الموضوع :
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=333822&page=2

لن أصوت على احد وسوف تحاسبون يوم القيامة على أصواتكم

شكرا لك اخي الكريم على التدخل
اريد ان اقول لك شيء :
ادا لم تذهب اصلا الى مكتب الاقتراع ستبقى الخانة فارغة و بالتالي ستعطيهم فرصة للتزوير (استغلال اسمك للتصويك به)
انا افضل الذهاب الى المكتب و وضع الورقة بيضاء (لتعتبر ملغاة)
هدا رايي
و شكرا

شكرا لك اخي الكريم على التدخل
اريد ان اقول لك شيء :
ادا لم تذهب اصلا الى مكتب الاقتراع ستبقى الخانة فارغة و بالتالي ستعطيهم فرصة للتزوير (استغلال اسمك للتصويك به)
انا افضل الذهاب الى المكتب و وضع الورقة بيضاء (لتعتبر ملغاة)
هدا رايي
و شكرا

لا تخف أخي فإنهم لن يأكلوك إذا لم تذهب....أحزاب الورقة البيضاء هم من الذين يقولون في آخر الآية "فَسَيَقُولُونَ بَلْ تَحْسُدُونَنَا"الفتح:15

لا تخف أخي فإنهم لن يأكلوك إذا لم تذهب....أحزاب الورقة البيضاء هم من الذين يقولون في آخر الآية "فَسَيَقُولُونَ بَلْ تَحْسُدُونَنَا"الفتح:15

بارك الله فيك

هل تشعر بأهمية المشاركة فى الانتخابات البرلمانيه؟

و هل يؤمن واضعوا الإنتخابات (محلية أو برلمانية أو رئاسية) بضرورة هذه الإنتخابات ؟

يا أخي عندما أقرأ في الصحافة أن مسؤولا كبيرا في الدولة يصرح بدون خجل أنه قرر تنحية الرئيس الفلاني و وضع الرئيس الفلاني . . . فهل يبقى لنا كلام ؟؟؟

تحياتي . . .

و هل يؤمن واضعوا الإنتخابات (محلية أو برلمانية أو رئاسية) بضرورة هذه الإنتخابات ؟

يا أخي عندما أقرأ في الصحافة أن مسؤولا كبيرا في الدولة يصرح بدون خجل أنه قرر تنحية الرئيس الفلاني و وضع الرئيس الفلاني . . . فهل يبقى لنا كلام ؟؟؟

تحياتي . . .

مشكر اخي الكريم و بارك الله فيك

لعنة الله على الإنتخابات التي لم تجرّ علينا إلاّ الويلات ...
أقولها صراحة : لا يؤمن بهذه الإنتخابات إلا شريحة معينة من الشعب الجزائري ... و هم مناضلوا الأحزاب المطبّلة و المستفيدة من الريع + كل أفراد الحرس البلدي و الدفاع الذاتي(patriot ) + كل أفراد الجيش الوطني الشعبي و الدرك الوطني و الأمن الوطني (لأنهم مجبرين) + فئة من (المطنهين) المخدوعين خاصة كبار السن .... كل أصوات هؤلاء مضمونة

لعنة الله على الإنتخابات التي لم تجرّ علينا إلاّ الويلات ...
أقولها صراحة : لا يؤمن بهذه الإنتخابات إلا شريحة معينة من الشعب الجزائري ... و هم مناضلوا الأحزاب المطبّلة و المستفيدة من الريع + كل أفراد الحرس البلدي و الدفاع الذاتي(patriot ) + كل أفراد الجيش الوطني الشعبي و الدرك الوطني و الأمن الوطني (لأنهم مجبرين) + فئة من (المطنهين) المخدوعين خاصة كبار السن .... كل أصوات هؤلاء مضمونة
و الله معك كل الحق بارك الله فيك على المشاركة الرائعة

في الحقيقة لا اشعر باي اهمية لان لا اهمية لصوتي لان الانتخابات مزورة سلفا فلماذا التعب والذهاب الى مركز الانتخاب والانتظار في طوابير والنتيجة معروفة مسبقا والتي ليس لدينا اي راي فيها بشهادة رؤساء الاحزاب المشاركة

في الحقيقة لا اشعر باي اهمية لان لا اهمية لصوتي لان الانتخابات مزورة سلفا فلماذا التعب والذهاب الى مركز الانتخاب والانتظار في طوابير والنتيجة معروفة مسبقا والتي ليس لدينا اي راي فيها بشهادة رؤساء الاحزاب المشاركة

و الله كلام معقول 100/100
بارك الله فيك
و ربي يجيب لي فيه الخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة