و حـبـسـونـا لابـريـgـاد فـي نص الطريق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

EL General

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,483
محل الإقامة
تبسة
السلام عليكم و رحمة الله
صحا لاجوناس نتاع واش راك تهدر :d
يخي مازلتوا تهدرو و لا حبستوا ؟ هههههه :-h
صافا ولا؟

و حبسونا لابريـgـاد في نص الطريق

كنت أنا و صحابي معولين باش نروحوا لواحد صاحبنا في السبيطار مريض و هدا السبيطار ماشي في السونتر فيل هو بعيد يعني في ليزونفيرو في بلدية بعيدة شوي علينا و في هداك الوقت جوايه 02 الساعتين و القايلة ياسر و السخانة و مالقيناش لا كيران و لا طاكسيات الحالة فارغة ههه :s ايا هكا شوي و حنا نستناو حتى فات علينا واحد مول سيارة شيفروليه ماهوش معلق البلاكة نتاع طاكسي يهز الناس هكاك برك فرود يعني قالنا واش يا جماعة واقيل مدبيلاصيين و ملقيتوش شكون يديكم ؟ قولنالو و الله صح يا الحاج (كبير شوي) قالنا ايا اركبوا نوصلكم علاش راكم تسناو .. قلنالوا يا الحاج اذا عندك قضية و لا مزروب روح على روحك مانحكموكش ماراناش زاربين درك هكا شوي يجيبو الطاكسيات و نروحوا فيهم روح على روحك يا الحاج . بدينا حنا نحمدو في ربي منين طاح لنا هادا هههههه رحمة ربي و سلكنا من هاديك السخانة و زيد السيارة فيها لاكليما و الحاج شغلها و تحلى الأيام ههههه :up: . ايا و حنا نمشيو في الطريق حتان وصلنا لواحد الباراج نتاع جادارميا نتاع لابريـgـاد و هو كان يسوق بسرعة جنونية شوي هداك الحاج . و كي شاف الباراج بدا ينقص و كي وصل ليهم قالوا الجادارمي قاري أدروات هههههه ياو حنا متنا بالخلعة . المهم قالوا اعطيني وثائق السيارة و البارمي عطاهملوا شافهم لقاهم نظاف و اموره واضحة : زاد سقساه شكون هادوا لي معاك : قالوا الحاج : راني مديهم للسبيطار ههههههههههههههههههه و انا بديت نندب في حناكي واشبيه هدا يهدر هكا حاب يباصي ولا ؟ ههههههه سقساه الجادارمي : يعني قاعد تدير في الكومارس ولا ؟ قالوا الحاج : ايه راني نلقط في الخبزة هههههههه و وجهي حمار في حالا وشبيه هدا وليت نقول : زاد سقساه واشبيه ماراكش معلق البلاكة نتاع الطاكسي علابالك هدا اختراق قانون ... ايا اهبطوا كامل روحو للكابين لهيه خلي نحكيو معاكم شوي .. هبطنا كامل و معانا الحاج دخلنا لهاديك المقطورة نتاعهم و بداو يحكيو معانا : قالهم سي الحاج هادوا الجماعة كنت مقاري في رحمة ربي و ماكانش حتى سيارات جاوني و جبدو عليا الموس و قالولي بسيف عليك تدينا للسبيطار قلت لهم يا جماعة خافوا ربي مارانيش طاكسي سيرفيس قالولي يا تدينا يا الموس في كرشك . ايا هزيتهم . هههههههههههههههههههههه ولينا نضحكوا كامل نطق الجادارمي قالنا صح وش راه يقول : قلنالو يا سيدي حنا ماعندنا لا موس لا أمور تع شبوهات ارواح فركتنا حنا مالقيناش حتى واحد يهزنا جا هو يسحلل لينا باش نروحوا معاه و تنفاهم معانا على السومة وحدو وحدو . شاف فينا و قالنا ايا ارجعوا روحو و نزيد نلقاكم ماتفوتش على خير . و السيارة نتاع الحاج حكموهالوا احتجاز

انا لي حيرني علاش ماقالش هادوا جيرانا رايحين نحوسو و لا هادو أولادي
واشبيه قر ديراكت هههههههه هادي حرت فيها

ايا شفتوا الناس وين وصلت زعما شوي باصانا هاد العبد بالموس خلاص ههه
و الخلعة مانوصفهاش يا جماعة ههههههه خليها لربي برك
كاشما صرات لكم هادي ؟
و كاش واحد فيكم محلل نفساني يقولي وشبيه لحاج هههههه ؟

سلام .

EL General

copyright 2012

هههههههههههههههههه
قريب عشيتو ضياف عندهم ربي سطركم توصي للجاية هدي
والمرا الجاية روحو تمشو وما ديروش كنفيونس فواحد ماتعرفهوش ولو جا شيخ
كما راك تقول كان قادر يسلكها بلا مايكثر الهدرا

و الله قريب تباصيو دونك خطرة الجاية ماديروش التيقة و بالنسبة للحاج و الله مافهمت بالاك خاف ههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منوي شوية الحاج وقبيح

hhhhhhh
قريب اداكم في داهية هههههه

سلام خويا واش لاباس......
ايه خويا والله غير ربي ستركم،الناس تع دوكا والله النص فيهم ماديرش فيهم الكونفيونص والله غير دوكا اشوف العجب مع هاد الناس اللي متخافش ربي....،المهم الحمد لله كي جازت بخير....
ربي يسترك ويخليك لينااااااااااااااااااااا..........

baseh 9oli rohtou lsahbkoum walala raho mlih

hhhhhhhhhhhhhhhh

هههههههههههههههههه
قريب عشيتو ضياف عندهم ربي سطركم توصي للجاية هدي
والمرا الجاية روحو تمشو وما ديروش كنفيونس فواحد ماتعرفهوش ولو جا شيخ
كما راك تقول كان قادر يسلكها بلا مايكثر الهدرا
ههههه مسكين انا شكيت من كثرة الخلعة ها العروس هههه
مسكين مالقاش واش يقول زعما باصانا
هاحكم فمك يا لحاج هههههه
الف شكر ع مرورك ^^
و الله قريب تباصيو دونك خطرة الجاية ماديروش التيقة و بالنسبة للحاج و الله مافهمت بالاك خاف ههههه
ايه مي حنا الله غالب القايلة كانت تصرع فينا اون بلوس غير هو يدور ثما هههه
الف شكر ع مرورك ^^
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منوي شوية الحاج وقبيح
ههههههههه الله يدوم الضحكة
الف شكر ع مرورك ^^
hhhhhhh
قريب اداكم في داهية هههههه
هههههه ياو دانا ماخلاش فينا والو سع انا المورال ا زيرو هبط ثما ههه
الف شكر ع مرورك ^^
سلام خويا واش لاباس......
ايه خويا والله غير ربي ستركم،الناس تع دوكا والله النص فيهم ماديرش فيهم الكونفيونص والله غير دوكا اشوف العجب مع هاد الناس اللي متخافش ربي....،المهم الحمد لله كي جازت بخير....
ربي يسترك ويخليك لينااااااااااااااااااااا..........
و الله بخير خيتو
اي وش تديري هادو هوما عمايل الشياب يا لفضايح يا الطاباج هههههه
الف شكر ع مرورك ^^
baseh 9oli rohtou lsahbkoum walala raho mlih

hhhhhhhhhhhhhhhh
ايييه حقا نسيت نقول في الموضوع اننا روحنا للكارتي و ماروحناش ليه
هههه كان يستنا فينا
الف شكر ع مرورك ^^

ههههههههههههههههههههه والله غير ضحكتني هههههه
جاء يسقمها عماها... بصح باين ماشي نورمال هادا ولا من الخوف ماعرفش واش يقول الله يهديه
الحمد الله لي خرجتو سلامات و الحمد الله لي ماصابوش قاش لادروق فاطوموبيل ديالو لوكان داوكم قاع..
شكرا على الموضوع.

ههههههههههـــ ... كبيـــــــــر وكذآآآآآب
هيآآ يا سيـــدي سلامــــة الرآآآس :p

مع اللول لعبها مايكذبش ومع اللخر عماها
تيجي تفهم هاذي العقلية تدوخ
سلامة راسكم ،توصي ع الجايات

السلام عليكم:regards01:

ههههه عجبتني الكذبة تع الحآج

قريب باصاكم ولاحها في راسكم

وعشينا نجيبولكم في القفف في الحباس ههههه:cray01:

سلامة ريسانكم

المرة الجآية اعرف وين تركب ههههه:very_mad:

سلام:yahoo01:​

هذا السيد مهبول دار الفكرة نتاع تخطي راسي و الناس تباسي سبحان الله واش فيها لوكان قال جيراني لراح نطلوا علي صديق في السبيطار لمزية خرجتوا سلامات جيتوا ديروا الخير قريب روحتوا فيها

هههههههههههههههههههههههههههه
هادا اعذرو باين ماشى جايب لخبر ولا اول مرة يركب معاه ناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hhhhhhhh

siliiiiimaaaa

msssaaaaaaaaakkkiin mé hada l 7aaaj mriid a khoya machi normaaalll fe 3a9loo

ntoma tani ghi ray7in w terkboo

lzem madiroch la confience fi lii jaa

koun belk howa ja sara9 w dakomm

grisakom w dalkom drahemkom

lah yjib l5iiir

ههههههههههههههههه ايا كي غير منعتو برك الخطرة الجاية ماتامنوش اي واحد يا ليجان هههههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة