مشكلة تعقد حيــآتي

انا نفهم حاجة وحدة
هو انك تجرأتي وكتبتي هنا معنتها عندك مشكل ولا حاجة مقلقاتك جيتي تطلبي فالنصح

احنا بدورنا راح نعاونوك مي راكي تبلعي في كل باب نفتحوهولك ...

كوني واقعية وجربي انك تخالطي ماماك ولا خاوتك دوك تشوفي حياتك كيفاه تكون ... :up:

اهلا بيك اخي
مي راكي تبلعي في كل باب نفتحوهولك ...
اسفة ...
خلاص من دوكا راني رايحا نجرب نختلط بافراد العائلة و نشوفو وين نوصلو .
شكرا

وعليكم السلام ختي سارة
عدنا من جديد :p
انتي تقولي راكي مقتنعة بلي معندكش مشكل فيك ولا في شخصيتك ايه ولا لالا؟
بصح عايلتك تبانلهم العكس
أنا قنعتيني كي قلتي انك عندك حياة وحدة تخليك تحوسي تكوني على راحتك وتبعدي على كل حاجة تقلقك
لاخاطر كل واحد وعقليتو منقدروش ننتقدو هاد الشي بالرغم من انو ميعجبكش بزاف ناس
Alors علاه متهدريش هاد الكلام لماماك والناس لي راهم شاكين بلي راكي في حاجة لطبيب نفسي
بالاك يفهموك بلي هادا طبعك ماشي مرض نفسي ويخليوك كيما قلتي على راحتك وواحد ما يقلقك

عجبتيني كي قلتي راكي مواضبة على قراءة القرءان وصلاتك خصوصا وهاد طمني عليك

عالعموم هادي وجهة نظري وراني فالمتابعة
بصح راكي مراوغة عنيدة هههههههه;)
اهلا بك ثانية حضرة المشرفة هههه
شوفي ختي لغاليه géja راكي قلتيها كل واحد و عقليتو , b1 sur كاين بزاف ناس ماتعجبهمش عقليتي , mais normal حتى انا كاين ناس مايعجبونيش + " لا اتذكر اني ولدت لاعجب الاخرين" :-r
و الله ماكان لي يسمعي , مايفهمونيش , نبانلهم معقدة .
علابالك نتي عجباتك كي قتلك عندي حياة وحده و نعيشها كيما نحب ==> هادي لوكان نقولها لماما :-o ... غير ماكان لاه نحكيلك ههه
راني رايحه نجرب نختلط بافراد العائلة و نشوف وين نوصل .
شكرا لك اختي , مرحب بك في الموضوع :regards01:

اهلا بك ثانية حضرة المشرفة هههه
شوفي ختي لغاليه géja راكي قلتيها كل واحد و عقليتو , b1 sur كاين بزاف ناس ماتعجبهمش عقليتي , mais normal حتى انا كاين ناس مايعجبونيش + " لا اتذكر اني ولدت لاعجب الاخرين" :-r
و الله ماكان لي يسمعي , مايفهمونيش , نبانلهم معقدة .
علابالك نتي عجباتك كي قتلك عندي حياة وحده و نعيشها كيما نحب ==> هادي لوكان نقولها لماما :-o ... غير ماكان لاه نحكيلك ههه
راني رايحه نجرب نختلط بافراد العائلة و نشوف وين نوصل .
شكرا لك اختي , مرحب بك في الموضوع :regards01:

انا من عندي نقلك اختلطي ومتخافيش :up:
اكيد رايحة توصلي لبر الأمان
هادي راهي العائلة الحضن الدافئ والمرسى الآمن
لا مربحتي والو مراح تخسري شي
سلامي

انا من عندي نقلك اختلطي ومتخافيش :up:
اكيد رايحة توصلي لبر الأمان
هادي راهي العائلة الحضن الدافئ والمرسى الآمن
لا مربحتي والو مراح تخسري شي
سلامي

ان شاء الله :$
و اجدد لك شكري اختي على الاهتمام م متابعة الموضوع

السلام عليكم

غي قريت موضوعك تفكرة وحدة كانت تقعد قدامي " منعزلة تاع الصح " احنا كامل مع بعض نحكو و هي في عالم آخر ما تحكي ما تشاركك في واش راكي تحكيلها بصح هكآك و كان عندها صحبتها intime تحكيلها

نرجعو لموضوعك " dsl حليت كتاباتي و نسيت :$ "

العزلة بزاف ماهيش مليحة صح الواحد يبغي يقعد وحدو مرات مي مش دايما على الأقل لا ما عندكش صحابات احكي مع امك و اختك باه يرتاح بالهم عليك بالاك مع ليام تولي تلقاي راحتك كي تكوني معاهم مش كي تكوني وحدك

اسمحيلي طولت عليك سلاآم

السلام عليكم

غي قريت موضوعك تفكرة وحدة كانت تقعد قدامي " منعزلة تاع الصح " احنا كامل مع بعض نحكو و هي في عالم آخر ما تحكي ما تشاركك في واش راكي تحكيلها بصح هكآك و كان عندها صحبتها intime تحكيلها

نرجعو لموضوعك " dsl حليت كتاباتي و نسيت :$ "

العزلة بزاف ماهيش مليحة صح الواحد يبغي يقعد وحدو مرات مي مش دايما على الأقل لا ما عندكش صحابات احكي مع امك و اختك باه يرتاح بالهم عليك بالاك مع ليام تولي تلقاي راحتك كي تكوني معاهم مش كي تكوني وحدك

اسمحيلي طولت عليك سلاآم

اهلا بيك اختي
فيما يخص صحبتك هاديك المنعزلة و الله ماتقدري تفهمي شعال شباب هاداك الاحساس مين يكونو قع الناس يحكيو و نتي بلاد اخرى هههه شعور رائع
انا حتى لدوكا مالقيتش صحبتي لنرتاحلها + بحكم صداقات فاشلة مرت علي اكتفيت من هذا الموضوع
شكرا لمرورك

ننصحك هذاك الدواء ترميه ولى تشربيه لأمك تهدى شوبة هههههه
كيما قتلك الدواء ارميه ماشي في الطريق في المرحاض احسن وانت ما شاء الله لباس اعليك فقط جاولي تكوني صدقات جدد..حتى الدين نتاعنا احث على الجماعة اختاري فقط الصديقة المناسبة وأولهم أمك مع الوقت نقصيلها في الدواء وان شاء الله فيها خير هههههه

ننصحك هذاك الدواء ترميه ولى تشربيه لأمك تهدى شوبة هههههه
كيما قتلك الدواء ارميه ماشي في الطريق في المرحاض احسن وانت ما شاء الله لباس اعليك فقط جاولي تكوني صدقات جدد..حتى الدين نتاعنا احث على الجماعة اختاري فقط الصديقة المناسبة وأولهم أمك مع الوقت نقصيلها في الدواء وان شاء الله فيها خير هههههه
اهلا بيك
ههههههههه تعيشي ختي الله يحفظك انا الدوا لي نشربه فالنهار مايشربوش واحد فيه السكر :p الله يعافينا
ان شاء الله ربي يهدي لعباد و يصفي القلوب , النية مابقاتش ختي الصحابات ماكان ماكان .
شكرا على النصيحة , ضحكتيني هههه

عادي ماهوش بروبلام ايدا تلقاي روحك هكدا وترتاحي كيما قلتي خليك على طبيعتك
مي كي قلتي

90بالمئة من الوقت و انا وحدي في غرفتي نخرج برك كي يعيطولي نتعشا ههه

هنا حنونة لازمك تكوني اجتماعية شوية سورتو مع الدار لازمك تقصري شوية مع يماك يا لوكان ربع ساعة ولا نص وارجعي لبيتك خياتك تاني احكي معاهم يعني كل فرد في العايلة....الام يمكن شافتك كثرتي على ماوصاوك ههه تشوف فيه بروبلام واقترحت عليك طبيب نفسي لازمك نتي تقربيلها شوية باش تحس لي راكي قريبة منها كيما كامل لبنات لامهاتهم...مي بانتلي العزلة هادي بداتك من الدراسة تاعك يمكن والفتي تكوني بعيدة عليهم مي المفروض تتوحشيهم يا لوكان يومين غياب كي ترجعيلهم تحكيلهم واش فات عليك يحكولك هوما تاني واش صرا في غيبتك وهكدا....
حاولي اختي ماتجبديش روحك بزاف على الناس الشي هادا يولدلك عقدة منا للمستقبل...حاجة بسيطة تحبي تغيريها انتي في اي وقت تبداي الشي هادا بيدك وبلا طبيييييب
وربي يكون في عونك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

موضوعك مليح اختى ساره كي قريتو اتفكرت بعض افراد العائله عندي كذالك يبانو منعزلين و هادئين

لدرجة البرود ،، بصح مع هكد ساعه ساعه يهدرو و يضحكو شوي و باقي الوقت يعشوه فى ملكوت الله

انا عن نفسي شخصيه متكلمه و اجتماعيه و نتمنى نولي كيفك ،، وش رائيك نتبادلوا الشخصيات هههه

و انا ما عندي ما نقلك اختى الاخوه و الاخوات قالوا كلش لازمك تخالطي شوي افراد العائله على

خاطر ميتفكروش بلي انتى معقده

السلام عليكم
ختي انا عكسك تماما لوكان ما نتكلم ما نعيش هههههه
مي كيفاه دوركا راكي تهدري معانا و قاع و في الحياة الواقعية لا لا شوية استغربت انا؟؟
ختي انا لي نقولهالك صاحبي امك الرسول اصلا قال اولى الناس بالصحبة هي الام صاحبيها احكيلها يعني مكاش انسان و ما يحبش يفرغ على قلبه كيفاه انتي لالا من بعد تندمي ربي عطاك ام و اب و ما شبعتيش مي الحكايات معاهم و ديري صديقات تانيك خيري وحدين ملاحات ماشي تصاحبي تاع نميمة و قاع و نتي تعرفي ياك راكي تباني عاقلة و رازنة تعرفي الميح من الشين و ديري وحدة انتيم و تحكيلها و تحكيلك
يعني ماشي ممكن تفوتي حياتك هكاك الانسان خلق باه سعاشر الناس ماشي ينغلق على روحه​

شكرا لكم
سيتم الرد على كل واحد منكم غدا ان شاء الله

حبيبتى لازم تكونى اجتماعية شوية عن كدة مش بقلك صاحبي كل الناس بس فكيها شوية

اهلا بك غاليتي في الموضوع
كلامك جميل و قريب للواقع يعني صح الدراسة تشغل معضم وقتي meme هادي عندهم probleme ساعات mama تجيني تقلي : ساره واشبيك بنتي غير نتي لي قريتي ريحي شويه روحي تفرجي كاش مسلسل مع ختك كيما يديرو قع لبنات هههههه :-o و الله غير صح
ههههه فكرتيني في حكاية لي قال صاحبو شريت غسالة، جاوبو: أهدر بالعربية قول: ماشينا لافي :d

ختي ماتقوليليش الاصدقاء ملاح ماتلقيش واحده تحبك كيما ختك و تحبلك الخير و الله ساعات على نقطة في اختبار تخسريها ههه "

جدا ,,, لدرجة ماتقدريش تتصوريها ما شاء الله ربي يزيدك من نعيمه

نحس روحي مرتاحه فال calme و مين نكون وحدي بعيده على الناس

غير نجمع معاهم يبقاو يتخازرو : واش بيك ساكته ؟؟ علاه ماتهدريش ؟ راكي تباني نعسانه ؟ شربتي دواك ؟ ... ايا نروح نرقد خير ولا لالا ؟
بكل صراحة في هذه الحالة الرقاد خيييييير

شوفي ختي و الله غير عادي مي منحبش الهدرة الزايده
و في الاخير شكرا لاهتمامك غاليتي و يسعدني مرورك بموضوعي :regards01:

سلام أختي سارة راني وليت ليك
واش راكي؟ إن شاء الله بألف خير
ما تتصوريش ردك شحال فرحني وطمني عليك
خاصة كي قريت ردك على مشرفتنا Minette

و الحمد لله + كيما قلتي اختي راني مواضبة على صلاتي و قرائة القران .. و الله كي نقرا القران نحس روحي مرتاحة .
لأنه في الأخير أهم شيء هو إرضاء الله سبحانه وتعالى

لكن ما حبيتش نكون أنانية: فكرت في أهلك وبالخصوص أمك وأختك
وحطيت نفسي مكانهم؛ وقلت لو عندي أختي صغيرة نشوفها مرة في الأسبوع، وفي الوقت لي نكون مشتاقتلها وننتظر تحكيلي كيفاش قضات المدة هذي، ولا حتى أنا عندي حاجة تفرح حابة نحكيلها عليها، أو ناخذ رأيها في موضوع حيرني، أو لا قدر الله عندي مشكل ما لقيتلوش حل، وبحكم ما كاش لامان في
الصديقات، قلت كي تجي أختي العزيزة نفرغلها قلبي :cray02:

لكن بعد طول انتظار تجي الأخت المنتظرة، تسلم علينا وتدخل غرفتها، وما نزيدوش نشوفوها إلا بدعوة رسمية على العشاء..:-o

راني معك أختي سارة بأن 90 بالمائة من كلام الجماعات لا فائدة ترجي منه هذا إذا ما كانش معاه غيبة وما شابه... :down:

لكن واحد ما ينكر أثر الكلمة الطيبة على النفوس، في تقديم النصح، أو إصلاح ذات البين، أو التخفيف عن الغير

حبيبتي سارة، ما رانيش نتكلم معك كعضوة، وإنما كأختي الصغيرة
" ما تقوليش خليتها في الدار لقيتها في المنتدى ههههه "
أنا نقولك حاولي توضعي نفسك في مكان أهلك وتشوفي الأمور من زاويتهم ;)

طمنيهم عليك الله يهنيك
والأمر أبسط مما تتصوري: رانا في عطلة؛ فاجئيهم بطبق من صنع يديك؛ أو قاطو جميل ، مع شاي ...
واجلسي معهم جلسة عائلية حقيقية؛
بالاك في الأول رايحين يقيسو ولا عندك حمى :p ويزيدولك في la dose تاع الدوا؛
لكن في الأخير متأكدة أن الأمور ستؤول إلى الأحسن إن شاء الله

طولت عليك حبيبتي سارة، لكن تأكدي أن هذا الكلام كله من قلبي

كوني مطيعة وشطورة
وما تنسايش تعطيلنا la recette :up:
أتركك في حفظ الرحمن
سلام

آخر تعديل:
عادي ماهوش بروبلام ايدا تلقاي روحك هكدا وترتاحي كيما قلتي خليك على طبيعتك
مي كي قلتي

90بالمئة من الوقت و انا وحدي في غرفتي نخرج برك كي يعيطولي نتعشا ههه

هنا حنونة لازمك تكوني اجتماعية شوية سورتو مع الدار لازمك تقصري شوية مع يماك يا لوكان ربع ساعة ولا نص وارجعي لبيتك خياتك تاني احكي معاهم يعني كل فرد في العايلة....الام يمكن شافتك كثرتي على ماوصاوك ههه تشوف فيه بروبلام واقترحت عليك طبيب نفسي لازمك نتي تقربيلها شوية باش تحس لي راكي قريبة منها كيما كامل لبنات لامهاتهم...مي بانتلي العزلة هادي بداتك من الدراسة تاعك يمكن والفتي تكوني بعيدة عليهم مي المفروض تتوحشيهم يا لوكان يومين غياب كي ترجعيلهم تحكيلهم واش فات عليك يحكولك هوما تاني واش صرا في غيبتك وهكدا....
حاولي اختي ماتجبديش روحك بزاف على الناس الشي هادا يولدلك عقدة منا للمستقبل...حاجة بسيطة تحبي تغيريها انتي في اي وقت تبداي الشي هادا بيدك وبلا طبيييييب
وربي يكون في عونك

السلام عليكم
كامل استخدمتو كلمة اجتماعية في ردكم , انا هذي الكلمة منعرفهاش ههه
شكرا ليك اختي و الله غير راني نحاول " جاهدة " باه نختلط مع افراد العائلة
مشكووورة اختي بنـ MaPa ـت

سلام أختي سارة راني وليت ليك
واش راكي؟ إن شاء الله بألف خير
ما تتصوريش ردك شحال فرحني وطمني عليك
خاصة كي قريت ردك على مشرفتنا Minette

لأنه في الأخير أهم شيء هو إرضاء الله سبحانه وتعالى

لكن ما حبيتش نكون أنانية: فكرت في أهلك وبالخصوص أمك وأختك
وحطيت نفسي مكانهم؛ وقلت لو عندي أختي صغيرة نشوفها مرة في الأسبوع، وفي الوقت لي نكون مشتاقتلها وننتظر تحكيلي كيفاش قضات المدة هذي، ولا حتى أنا عندي حاجة تفرح حابة نحكيلها عليها، أو ناخذ رأيها في موضوع حيرني، أو لا قدر الله عندي مشكل ما لقيتلوش حل، وبحكم ما كاش لامان في
الصديقات، قلت كي تجي أختي العزيزة نفرغلها قلبي :cray02:

لكن بعد طول انتظار تجي الأخت المنتظرة، تسلم علينا وتدخل غرفتها، وما نزيدوش نشوفوها إلا بدعوة رسمية على العشاء..:-o

راني معك أختي سارة بأن 90 بالمائة من كلام الجماعات لا فائدة ترجي منه هذا إذا ما كانش معاه غيبة وما شابه... :down:

لكن واحد ما ينكر أثر الكلمة الطيبة على النفوس، في تقديم النصح، أو إصلاح ذات البين، أو التخفيف عن الغير

" ما تقوليش خليتها في الدار لقيتها في المنتدى ههههه "
أنا نقولك حاولي توضعي نفسك في مكان أهلك وتشوفي الأمور من زاويتهم ;)

طمنيهم عليك الله يهنيك
والأمر أبسط مما تتصوري: رانا في عطلة؛ فاجئيهم بطبق من صنع يديك؛ أو قاطو جميل ، مع شاي ...

طولت عليك حبيبتي سارة، لكن تأكدي أن هذا الكلام كله من قلبي

كوني مطيعة وشطورة
وما تنسايش تعطيلنا la recette :up:
أتركك في حفظ الرحمن
سلام

اهلا بمرورك يا غالية
وقلت لو عندي أختي صغيرة نشوفها مرة في الأسبوع،
نحب نصححلك هنا مرة في كل شهريين ماشي كل اسبوع :-o
و الله غير نوحشهم و ساعات كي نتفكرهم و الله غير نبقى نبكي و نقول خلاص هادي لاخرى كي نرجع لدار مانزيدش نرجع نقرا :$

طمنيهم عليك الله يهنيك
هههه محاسن الصدف و الله غير انا و ختي لبارح درنا القاطو و ريحنا قع كيف كيف نحكيو و نضحكو :up:
و الله غير راكي غاليه عليا :love01:
تحياتي

نحب نشكركم كامل اخوتي و اخواتي على النصيحة
كـــــــــآمل بدون استثناء
تم اضافة كلمة اجتماعية في قاموسي هههه

وعليكم السلام
بون هي العزلة ماشي مليحة مي وكيما راكي تقولي راكي بيا
مالا ساهلة باه يحبسو الهدرة حاولي تبينيلهم بلي ماكش مريضة واخرج من العزلة هدي واحكي و معاهم
حكا نشاء الله تحل المشكلة
تحياتي

السلام عليكم اخوتي الكرام
اليوم حبيت نشاركم بمشكلة هي صراحة بسيطة لكن رجعت ديرلي مشاكل في حياتي
المهم صلب الموضوع انا عمري 19 سنة من عائلة كبيرة الحمد لله ( كبيرة يعني عدد الافراد ههه)
المشكل انو انا ديما وحدي :-o oui هادا هو المشكل !!
انا بعيدة عن عائلتي معضم ايام السنة بحكم اني ادرس في مدرسة داخلية بعيدة عن البيت
ماعنديش اصدقاء ابدا بتاتا !! بمعنى الكلمة و هادا مايشكليش مشكل نحس روحي مرتاحه كي نكون وحدي
و لما نرجع للبيت 90بالمئة من الوقت و انا وحدي في غرفتي نخرج برك كي يعيطولي نتعشا ههه
les projets d'etude نخدم وحدي
meme في l'ecole التلاميذ العشر الاوائل عندهم une chambre و حدهم .. كيما انا :$
كي نكونا في جماعة ديما ساكته مانحكيش ( راكم تقولو دوكا مالصباح و هي تحكي .. ههه )
لكن mama تشوفها مشكلة كبيرة حتى انها ارغمتني باه نروح عند طبيب نفسي ( شبعني خرطي هو مريض نفسي جابلي ربي )
ماحبوش يفهمو بلي مارانيش مريضه راني مليحا يا نـــــــــــــآآس . هاداك الطبيب نجي نفهمه نقوله par ex : نحب نقعد وحدي مانحبش نقعد مع الناس , يقلي : ياه يا بنتي حالتك صعيبة ... ايا هادا مليح في راسه !! :p
عطاني دوا تاع اكتئاب و قلق و ماعلاباليش واشنو نشرب حبه فالنهار لوكان نفتح قلبي لكاش واحد و نقول مانيش مهبوله راني b1 يقلي شربي زوج حبات هههههههه
انا ماشي مهبولة mais ماباقيليش بزاف باه نهبل :-r
سمحولي طولت عليكم اعضاء اللمة كيما خاوتي نرتاحلهم حبيت نعطيكم الملخص تاع حياتي

ههههههههه أختي أنا كيفك ديما نقعد وحدي وديما ساكتة ههههه وعايلتي ماتحبش هاد العقلية كلي أنا كئيبة هههههه والله أعلم المهم أختي حاولي تقعدي شوية مع عايلتك وحكي وتمهبلي شوية نتي تاني ماتديهاش غير وحدك كيما أنا مدايرة هههههههه لوول

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة