رابطــة عشــاق وفــاق سطيــف لموسم : 2013/2012

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكوور على المرور عليلووووو
ساعة ساعة واضرب طلة خخخ

يآآآآو لآزم بلا ما توصي

وانا من مشجعين هذا الفريق الرائع

اولاد عين الفوارة
 
المدرب فيلود باق في وفاق سطيف

أعلنت إدارة وفاق سطيف، الإثنين، عن تجديد عقد مدرب فريقها الكروي هوبيرت فيلود لموسم آخر، المرادف حتى صيف 2014.
وكان التقني الفرنسي فيلود (53 سنة) قد أمسك بالزمام الفني للوفاق الصيف الماضي ضمن عقد مدته موسم واحد، نجح خلاله في قيادة الفريق للإحتفاظ بلقب البطولة الوطنية.
في سياق آخر، أكد عز الدين عراب رئيس المجلس الإداري لشركة "بلاك إيغلز" المسيّرة للوفاق، أن متوسط الميدان كريم قروي جدّد عقده مع الفريق، مشيرا إلى أن المهاجم محمد الأمين عودية باق في الفريق "اللهم إلا إذا توصّل إلى اتفاق مع إدارة فريق أجنبي".
 
تعرض اللاعب عبد المومن جابو، صانع ألعاب النادي الإفريقي التونسي، إلى كسر في أحد أصابع يده خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي الترجي التونسي، الأحد المنصرم وسيخضع لعملية جراحية، ما يعني تضاؤل حظوظه في المشاركة مع المنتخب الوطني في المواجهة الودية أمام منتخب بوركينافاسو يوم الثاني من جوان، وفي تصفيات المونديال أمام البينين رواندا في نفس الشهر.
ومن غير المستبعد أن يتم إعفاءه من التربص الجاري بالمركز التقني لسيدي موسى، واللجوء لتعويضه بأحد اللاعبين الذين يوجدون في القائمة الاحتياطية التي وضعها خاليلوزيتش. ومن المرجح أن يخلفه ايدير وعلي، لاعب نادي دينامو دريزدن الألماني الذي ينشط في نفس مركزه.
 
الحمد لله ان المدرب باقي مع الفريق


 
الإدارة تستعجل دخول ملياري الولاية وفتح الحساب البنكي وتتنازل عن 450 مليون

كثّف رئيس وفاق سطيف حمّار ورئيس مجلس الإدارة أعراب، من تحركاتهما لدى مصالح الولاية والخزينة العمومية من أجل التعجيل في دخول إعانة الولاية المقدرة بملياري سنتيم، ورفع التجميد عن الحساب بعد أن وافقت على خصم أحد الدائنين لمبلغ 450 مليون سنتيم بعد أن استفاد من حكم قضائي، والذي كان السبب في تجميد الحساب، حيث كان الموعد أمسية أمس مع دخول ملياري الولاية وفتح الحساب البنكي رغم التخوفات من ظهور مفاجئ لبقية الدائنين وخصم مبلغ إضافي. وتأتي هذه الخطوة مع اقتراب ساعة الحسم مع ركائز الموسم وبداية ترسيم تجديدهم بعد تسديد أجورهم العالقة، خاصة بعد العروض التي أصبحت تصل الركائز، مما جعل الإدارة توقف كامل تحركاتها وتصب جهودها في ضمان سيولة مالية تضمن تسديد المستحقات العالقة للاعبين.
 
تهديدات عودية سبب التعجيل في دخول الإعانات

وقد كانت تهديدات عودية الذي كشف عن وجود اتصالات من مولودية العاصمة وأبدى استعداده لتغيير الأجواء بسبب الأموال التي يدين بها، دافعا للإدارة لتكثيف مساعيها والإسراع في ضمان دخول الإعانات حتى تستجيب لمطالبه وبقية زملائه من الركائز وضمان تجديده لموسمين، بعد أن منح مهلة إلى غاية الخميس، فيما ينتظر قراوي الحصول على 600 مليون غدا الأربعاء خاصة بعد دخوله في اتصالات متقدمة مع اتحاد ومولودية العاصمة.
 
4 ملايير الوالي لمواجهة الأزمة

تنزل أسرة وفاق سطيف اليوم ضيفة على الوالي لتكريم الفريق بمناسبة التتويج بلقب البطولة، حيث تم اختيار قاعة الحفلات في حديقة التسلية لاحتضان الحفل، وتنتظر الإدارة المكافأة المالية والحصول على صك بقيمة 4 ملايير، خاصة أنها في أمس الحاجة إلى الأموال من أجل انجاح الانطلاقة. تجدر الإشارة إلى أن حفل اليوم سيعرف تكريم نجم سطيف للكرة الطائرة بمناسبة انتزاعه لقب كأس الجمهورية، وتكريم فريق عين آزال للكرة الطائرة بمناسبة صعوده إلى المستوى الأول.
 
أعراب: "قرار فيلود النهائي بعد العودة من الغابون"

أكد رئيس مجلس الإدارة الدكتور أعراب، أن المفاوضات مع المدرب فيلود أول أمس أفضت إلى موافقته على رفع الأجرة إلى 14 ألف يورو، والتزامه بالعقد الذي يربطه مع الفريق لموسمين، حيث ينتظر الحصول على أجرة شهرين لازال يدين بها، كما أكد أعراب أن الفرنسي فيلود لم يكشف للإدارة عن أي عروض وصلته من فرق أخرى، بعد أن تأكد من عائق العقد، ومن المؤكد حسب ما ذكره أعراب أن يكشف عن قراره النهائي بعد العودة من الغابون، ليؤكد في ختام حديثه أن الإدارة تحتفط بحق الفريق في التعويضات في حال اتخاذه قرار المغادرة.
 
مناجير يحيى الشريف يتفاوض ويمنح موافقته المبدئية

كان مناجير الوسط الهجومي يحيى الشريف أمس على موعد مع أحد ممثلي الإدارة، حيث تم الخوض في قضية عرض الفريق للاعب بالانضمام إلى الوفاق، حيث تم الحديث عن مدى ارتباطه بفريقه لموسم إضافي ومدى قدرته على جلب وثائق تسريحه، حيث كشف وكيل اللاعب أن فريقه سيسهل من مهمة تسريحه باعتباره يدين بأجرة شهرين ومستعدا للتنازل عنها مقابل تسريحه، قبل أن يدخل الطرفان في صلب الموضوع والتفاوض حول شروط انضمامه، حيث تم الاتفاق على 7 آلاف يورو شهريا، أين منح وكيل اللاعب موافقته بعد أن أكد أن المشاركة في المنافسة الإفريقية الحافز الحقيقي للاعب.
 
ملولي يودع العقد لدى لجنة النزاعات وينتظر التسريح

يبدو أن تمسك إدارة الوفاق بضم المدافع المحوري لجمعية الشلف فريد ملولي يعود إلى اقتراب حصوله على ورقة تسريحه من فريقه، بعد أن أودع شكوى لدى لجنة النزاعات للمطالبة بأجوره التي يدين بها أو الحصول على وثيقة تسريحه، وتبقى الإدارة تترقب قرار اللجنة بعد أن اتفقت مع اللاعب حول كل الجوانب، خاصة بعد أن أبدى رغبته في الاقتراب من مقر سكناه.
 
قورمي يعاني من انتفاخ في كاحل

أكدت الإدارة أن الغياب المفاجئ للوسط الهجومي خالد قورمي عن سفرية الغابون كان بسبب إصابة على مستوى الكاحل الذي تعرض إلى الانتفاخ، وبالتالي استحالة الاعتماد عليه خلال مواجهة العودة، مما جعل الإدارة تعفيه، ليتقلص التعداد إلى 14 لاعبا.
 
زغلاش لرئاسة الوفد - ربحت - وبولحجيلات يغيب

سارع عضو المكتب المسير جابر زغلاش صبيحة أمس إلى وضع ملف طلب الحصول على تأشيرة الغابون، ورئاسة الوفد في ظل الوضعية الكارثية التي تعرفها هذه السفرية، مما زاد من تخوف الإدارة في ظل العزوف التام للمسيرين عن السفريات الإفريقية. وبالإضافة إلى الغيابات العديدة للاعبين، سيغيب أيضا المدير الرياضي بولحجيلات لأسباب غامضة، حيث تتحدث مصادر عن إصراره على مستحقاته، فيما تؤكد مصادر أخرى أن المعني مستاء ومحبط منذ تلاسنه مع المدافع بن عبدالرحمان على هامش المواجهة الأخيرة أمام شباب قسنطينة.
 
تصرفات السفارة الغابونية تحتم على جرودي التنقل اليوم

عكس السفريات السابقة أين كان المدير الإداري يتنقل لجلب التأشيرات ساعات قبل السفر، قرر المدير الإداري جرودي التنقل اليوم إلى السفارة الغابونية لمتابعة ملف التأشيرات تخوفا من عدم منح التأشيرة لبعض العناصر، بعد أن لاحظ المدير الإداري التصرفات غير اللائقة لأعضاء السفارة الغابونية أول أمس لحظة وضع الملف، حيث تم رفض استيلام ملف حارس العتاد بسبب اللحية.
 
التّشكيلة السطايفيّة تُواصل تحضيراتها لمواجهة بيطام
لا تزال تشكيلة وفاق سطيف تواصل تحضيراتها استعدادا للمواجهة المقبلة التي تنتظرها يوم 1 جوان أمام نادي بيطام الغابوني، في إطار الدور ثمن النهائي مكرر من منافسة كأس «الكاف»، حيث تدرّب الجميع أمسية أمس في أجواء رائعة وبمعنويات مرتفعة، ما يدلّ على أن المدرب أوبرت فيلود عرف كيف يزرع الثقة في اللاعبين ويجعلهم يتحرّرون نفسيا، وهذا ما يعتبر في غاية الأهمية في مثل هذه المواجهات، ولا يزال المدرب السطايفي يركز في حصصه التدريبية على الاسترجاع تفاديا لإرهاق اللاعبين .

عدّة لاعبين يُواصلون الغياب

عرفت الحصة التدريبية لمساء أمس غياب عدة لاعبين بدون احتساب اللاعبين المصابين والمقدر عددهم بستة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من عودية، ناجي، قراوي، لخذاري، معمري ومادوني الذي تعلق عليه التشكيلة السطايفية آمالا كبيرة في استرجاع لياقته والعودة إلى أجواء المنافسة قبل المواجهة المقبلة أمام النادي الغابوني، حيث لا يزال يعاني من الإصابة التي حرمته من التدرّب في الحصص الأخيرة، ولكن حسب المدرب فيلود فإنّ مادوني قد يكون لديه الوقت الكافي للاسترجاع والعودة إلى التدريبات بعد الذهاب إلى الغابون، حيث سيحضر نفسه للمشاركة في هذا اللقاء الحاسم الذي ينتظر الوفاق.
 
أنهى المدرب الفرنسي، هوبيرت فيلود، السوسبانس الذي يحوم حول مستقبله مع فريقه وفاق سطيف، وذلك بتجديد عقده مع بطل الجزائر لموسم واحد، بعدما كان على وشك مغادرة العارضة الفنية لوفاق سطيف. وأعلنت إدارة حمار أمس تمديد عقد مدربها المنتهي في شهر جوان المقبل لموسم آخر حتى جوان 2014. واتفق مسيرو الوفاق مع التقني الفرنسي على أهداف الفريق الموسم المقبل، حيث اتفقوا على الدفاع عن اللقب. وبهذا التجديد، سيحاول مسيرو شبيبة القبائل اهتمامهم بمدربين آخرين، بعدما كانوا قد وضعوا المدرب الفرنسي فيلود ضمن الأسماء المرشحة بقوة لخلافة المدرب سنجاق، لتتبخر آمال حناشي مرة أخرى بعد أن فشل في انتداب لافاني، مدرب النجم الساحلي التونسي.

وإلى جانب فيلود، ضمن فريق وفاق سطيف خدمات اللاعب قراوي، الذي جدد عقده مع النادي بعدما كان محل أطماع عدة أندية. كما سيواصل المهاجم عودية مشواره مع الوفاق، ولن يرحل في الميركاتو الصيفي إلى في حال تلقيه عرضا للاحتراف.
 
وفاق سطيف يطير نحو الغابون محروما من أبرز لاعبيه
سيحرم وفاق سطيف من لاعبين مهمين أغلبهم أساسي، خلال مواجهته لمضيفه فريق بيطام الغابوني، السبت المقبل.

ويطير "النسر الأسود" نحو الغابون هذا الأربعاء، تحسبا لمواجهة ييطام التي تندرج ضمن إطار إياب ثمن النهائي "مكرّر" لمسابقة كأس "الكاف"، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بثنائية نظيفة لمصلحة ممثل الكرة الجزائرية.

وتضم قائمة اللاعبين الذين سيغيبون عن هذه المواجهة الأسماء التالية: المهاجمون محمد الأمين عودية ورشيد ناجي وخالد غورمي والمدافع خثير زيتي ومتوسط الميدان أمير قروي، للإصابة، وفاروق بلقايد المعاقب وزميله مراد دلهوم لأسباب عائلية.

وبالمقابل، تلقت إدارة الوفاق الضوء الأخضر من قبل الفاف بشأن الحارس الدولي سفيان خذايرية، حيث سيكون هذا الأخير ضمن تعداد سفرية "النسر الأسود" نحو الغابون.

وكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش قد وجّه مؤخرا الدعوة للحارس خذايرية، لإجراء تربص "الخضر" تأهّبا للمواجهات الدولية الثلاث شهر جوان المقبل.
 
يـــــــــآ رب يا عـــآلي وفق سطيــف آلغــــــــــآلي

sCI93107.jpg


:-r:-r:-r:-r
 
حمّار يؤكد اتفاقه مع عودية على التجديد هذا الأسبوع

أكد رئيس وفاق سطيف حسان حمّار إتفاقه مع المهاجم محمد أمين عودية على تجديد عقده في غضون أيام الأسبوع الجديد وهو ما يناقض بعض الوقائع التي تتحدث عن إتفاق بين اللاعب ومولودية الجزائر، كما أكد حمّار تفاؤله ببقاء دلهوم وقراوي في صفوف الفريق.

حافلة التنقل إلى الملعب للتدرب تتأخر بـ 45 دقيقة

تأخرت الحافلة التي أقلت لاعبي الوفاق من فندق إقامتهم بـ "بيطام" إلى الملعب الرئيسي، أين يجري الفريق حصته التدريبية التي من المفترض أن تكون في نفس توقيت اللقاء المقرر على 15:00، ففي الوقت الذي كان من المقرر أن تصل الحافلة إلى الفندق على 14:30، تأخرت الحافلة بما لا يقل عن 45 دقيقة، لتحضر وتنقل اللاعبين إلى الفندق، مع الإشارة إلأى أن كل التعداد (14 لاعبا) يشاركون في الحصة التدريبية.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top