رابطــة عشــاق وفــاق سطيــف لموسم : 2013/2012

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
580443_390387844413587_1221649133_n.jpg
 
وفاق سطيف يطلب "معروف" الشرطة رسمياً
تلقت إدارة نادى اتحاد الشرطة، عرضًا رسميًا من وفاق سطيف الجزائرى للتعاقد مع النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق بداية من الموسم الكروى الجديد وذلك عن طريق أحد الوكلاء المغاربة والذى يرتبط بعلاقات جيدة مع إدارة النادى الجزائرى، وقام بترشيح معروف يوسف للانضمام لوفاق سطيف.
وينتهى عقد معروف مع ناديه بعد موسمين كاملين، وكان معروف قد تلقى مؤخرا عرضا من نادى الرائد السعودى للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم، إلا أن إدارة الشرطة اشترطت الحصول على مبلغ 150 ألف دولار نظير الموافقة على احترافه وهو ما يهدد انتقاله للدورى السعودى بعدما أكد مسئولو الرائد أن هناك مغالاة فى الشروط المادية.
 
شكرآ على الاخبآر شوشــآأنــآ
 
رئيس مجلس إدارة مولودية وهران
يعترض على انضمام عواج إلى القبائل و داغولو للوفاق
استغرب رئيس مجلس إدارة فريق مولودية وهران، لعربي عبد الإله، خرجة المهاجم سيد أحمد عواج الذي وقّع لمدة موسمين مع شبيبة القبائل رغم أنه، يضيف محدثنا، مرتبط مع الفريق إلى غاية 2015.
واعتبر لعربي عبد الإله في تصريح لـ ”الخبر”، أن ما قام به عواج غير قانوني ”وسنعترض على ذلك لدى الرابطة المحترفة.. كما أرسلنا منذ يومين كل ملفات اللاعبين الذين رفعوا شكوى لدى لجنة النزعات، على اعتبار أن هذه الأخيرة طلبت توضيحات، وبالتالي شرحنا لها بالتفصيل كل ما تحصل عليه اللاعبون إلى غاية الشهر الأخير”. مؤكدا أن الإدارة لن تسمح في حقها وأن اللاعب ”معرّض لعقوبة صارمة وقد يعلّق، لأنه وقّع مع فريق آخر، رغم أنه يعلم جيدا أنه مازال متعاقدا مع المولودية لموسمين آخرين”. كما حذر لعربي عبد الإله الإفريقي داغولو الذي يسير على نهج عواج، والذي تنقل منذ يومين إلى سطيف ومنح موافقته للوفاق واتفق مع الإدارة على كل شيء والحصول على أجرة شهرية قدرتها مصادرنا بـ 160 مليون، مع تقديم تسبيق بـ 4 أشهر، بشرط أن يجلب ورقة تسريحه، حيث كشف عبد الإله انه يملك عقدا ”ولن نسرّحه مجانا، وإذا أراده الوفاق عليه التقرّب منّا”.
كما كشف رئيس مجلس الإدارة أنه تلقى ضمانات من مدير الشباب والرياضة، حتى يسرّح له الإعانات ليشرع في انتداب بعض اللاعبين، خاصة حارس فريق ترجي مستغانم عبد الله بلعربي، الذي منح موافقته لإدارة مولودية وهران لحمل ألوانها.
 
حمّار يتصل بـ بلكالام.. عودية يلتحق اليوم للتجديد وزغلاش يرفض رفع أجرته إلى 300 مليون

بدا رئيس وفاق سطيف حسان حمّار واثقا من بقاء هداف التشكيلة عودية، بعد الاتصالات المكثفة التي أجراها معه، حيث تمكّن من إقناعه بالتجديد وحدد معه موعدا للالتحاق اليوم بمدينة سطيف من أجل التوقيع الرسمي، حسب حمّار الذي أضاف أن عودية قد اقترح عليه لاعبين دوليين من دون أن يكشف عن هويتهما، وأن الإدارة سارعت إلى الاتصال بأحدهما والذي منح موافقته المبدئية. تجدر الإشارة إلى أن عودية سيستغل الراحة التي منحها مدرب المنتخب المحلي يومي الجمعة والسبت للحضور والتوقيع رغم الأخبار التي تتحدث عن تلقيه عروضا مغرية من خارج الوطن، خاصة أن الإدارة استجابت لمطالبه المالية واتفقت معه على أجرة 300 مليون. وحسب مصادر موثوقة، فإن اللاعب الدولي الذي اتصل به الرئيس حمّار هو المدافع الدولي بلكالام، حيث وافق على التفاوض وحدد موعدا مع الرئيس حمّار للتفاوض. تجدر الإشارة إلى أن الاتصالات مع مدافع الشبيبة تعود إلى المواجهة التي جمعت الفريقين في البطولة بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو أين قام بلكالام بزيارة تشكيلة وفاق في الفندق.
 
زغلاش رفض رفع أجرته إلى 300 مليون

هذا ولم تحقق صفقة المهاجم محمد أمين عودية الإجماع داخل المكتب المسير لوفاق سطيف، بعد عرض القيمة المالية التي اقترحتها الإدارة على أعضاء المكتب المسير، والذين وافق غالبيتهم على منحه 300 مليون شهريا، باستثناء العضو زغلاش الذي ترأس الوفد خلال سفرية الغابون والذي حز في نفسيته عدم تنقل المهاجم مع بقية زملائه، حيث نصح الأعضاء بعدم التجديد للمهاجم بهذا المبلغ.
 
حمّار يرفض التفاوض مع اتحاد العاصمة والعميد بسبب زياية، تجار وحشود

كما أكد الرئيس السطايفي رفضه الدخول في مفاوضات مع إدارة اتحاد العاصمة من أجل وثائق المهاجم زياية الذي كان قد منح موافقته للالتحاق بصفوف الوفاق، خلال حضوره حفل زفاف القائد دلهوم، أو بخصوص الوسط الهجومي ساعد تجار، وذلك بسبب المبلغ المرتفع الذي حددته إدارة الاتحاد والمقدر بمليار سنتيم من أجل تسريح زياية، كما رفض حمّار التفاوض مع إدارة العميد حول وثائق تسريح حشود وطلب من الثلاثي جلب وثائقهم بأنفسهم قبل ترسيم الاتفاق.
 
داغولو ينتظر قرار لجنة النزاعات للتوقيع

في المقابل، تأجل توقيع مهاجم مولودية وهران داغولو إلى غاية صدور قرار لجنة النزاعات للحصول على ورقة تسريحه، بعد أن تم الاتفاق حول كل الجوانب، حيث وافق على أجرة 140 مليون شهريا لموسمين، خاصة أن احتمال حصوله على تسريحه يزداد في ظل عدم رد إدارة الحمراوة على عرض لجنة النزاعات التي خيرت الحمراوة بين تسديد المستحقات العالقة للمهاجم أو منحه تسريحه هذا الأسبوع.
 
الإدارة تنتظر رد بيطام على جدولة مبلغ تحويل اندو زو

وبخصوص الورقة الإفريقية الثانية لوسط ميدان نادي بيطام اندو زو، فإن الإدارة لاتزال تنتظر رد نظيرتها الغابونية حول جدولة 100 ألف يورو يمثل حقوق تسريح اللاعب، على 3 مراحل بدلا من مرحلتين، مثلما تريد إدارة بيطام، حيث ستسارع الإدارة إلى إرسال الدعوة للاعب للحضور مرفقة بالشطر الأول 40 ألف يورو وترسيم توقيع وسط الميدان أندو زو لموسمين.
 
أعراب: "استقدام دمو وطواهري نجاح لأنه من الصعب منافسة سوناطراك"

أكد رئيس مجلس الإدارة الدكتور أعراب أن الإدارة نجحت بضمها الثنائي دمو وطواهري، في ظل المنافسة الشرسة التي فرضتها شركة سوناطراك والعروض المغرية التي قدمتها للثنائي، معتبرا توخي إدارته السرية في المفاوضات نابعا من المنافسة المفروضة هذه الصائفة.
 
فيلود طلب إعادة المحضر البدني بوميلاط ويوقّع اليوم

أكدت مصادر موثوقة أن المدرب فيلود اشترط، خلال المفاوضات التي جمعته بالإدارة، إعادة المحضر البدني المغترب عمار بوميلاط، للإشراف على الجانب البدني للاعبين، وهو ما وافقت عليه الإدارة، بعد العمل الجيد الذي قام به بوميلاط الموسم الفارط، والذي تجسد من خلال الجاهزية التي ظهر بها اللاعبون طيلة الموسم. في نفس السياق، اقترح فيلود جلب المغتربين زرداب ولاعب أجاكسيو العيفة. هذا وسيكون فيلود اليوم على موعد مع التوقيع على عقده الجديد، بعد الاتفاق حول كل الجوانب ومنحه موافقته النهائية، حيث تنتظر الإدارة جلسة اليوم لتقترح عليه تمديد العقد لموسم إضافي، إلى غاية 2015، حسبما أكده الرئيس حمّار.
 
العقوبة المالية لقورمي وقراوي سبب الخلاف

أبدت الإدارة تمسكها بضرورة مثول الوسط الهجومي قورمي أمام المجلس التأديبي للنظر في سبب مقاطعته نصف نهائي الكأس وسفرية الغابون بحجة الإصابة وتسليط العقوبة المناسبة قبل دعوته للتفاوض حول تجديد عقده، خاصة أن اللاعب اشترط الحصول على مستحقاته العالقة قبل الخوض في مفاوضات التجديد، ونفس الإجراء يخص قضية المغترب الآخر أمير قراوي الذي أصر على عدم خصم أية أجرة مقابل التفاوض، وهو ما زاد من الخلافات بين الثنائي والإدارة.
 
الإدارة تلجأ إلى المحكمة الرياضية في قضية بلخوجة

أكد الدكتور أعراب أن إدارته تقدمت بطعن حول قرارات لجنة النزاعات على مستوى الرابطة المحترفة، لدى المحكمة الرياضية، بعد أن أصدرت اللجنة أحكاما في صالح لاعبي الوفاق بعد الشكاوى التي تقدم بها الحارس بلخوجة واستفادته من قرار الحصول على مليار و600 مليون، يمثل مستحقاته العالقة وتعويضات مصاريف العلاج، بالإضافة إلى القرارت التي صدرت في صالح الحارس السابق بن حمو والظهير الأيسر زعبوب، ويأتي طعن الإدارة ليؤجل الحكم النهائي وبالتالي تجنب قرار المنع من الاستفادة من الاستقدامات بعد الفاتح من شهر جويلية القادم.
 
التربص في سوسة ومواجهة مازيمبي تؤخر إلى 21 جويلية



وقع اختيار الإدارة على المركز التدريبي لمدينة سوسة التونسية لإقامة التربص التحضيري الذي ستجريه التشكيلة استعدادا للموسم القادم، بعد أن حددت يوم 20 جوان موعدا للتنقل إلى تونس والبقاء لفترة 25 يوما، على أن تكون العودة يوم 15 جويلية القادم، حيث تستفيد التشكيلة من راحة يومين قبل العودة إلى التدريبات يوم 17 جويلية ساعات قبل مواجهة مازيمبي التي أخرتها الإدارة إلى يوم 21 جويلية.
 
مسعود يتراجع عن الالتحاق بوفاق سطيف ويقرر البقاء

تراجع لاعب الوسط مسعود عن اللعب في وفاق سطيف، وقرر البقاء في جمعية الشلف الموسم المقبل بعد حديثه إلى الرئيس نور الدين صبايحية، واعترف هداف الفريق الموسم المنصرم بأنه تسرع بعدما قرر الرحيل عن الشلف قبل أربع جولات عن نهاية البطولة، بعد مقاطعته للفريق. عامل آخر جعل مسعود يتراجع عن اللعب في النادي السطايفي، وهو أنه يدرك جيدا أن مكانته مهددة في الوفاق ولن يلعب بانتظام، مع النجوم التي يملكها المدرب فيلود، كما أن بقاءه موسما آخر سيكون في صالحه بعدما تأكد أن بقاءه في جمعية الشلف موسما آخر سيكون في صالحه أحسن من أن ينضم إلى الوفاق.

مسعود: "تراجعت عن اللعب في وفاق سطيف وسأبقى في الشلف"

كشف لنا صانع ألعاب جمعية الشلف بخصوص هذه القضية قائلا: "الخبر الذي وصلكم صحيح، قررت التراجع عن اللعب في وفاق سطيف وسأبقى في جمعية الشلف التي نلت معها أول كأس جمهورية وأول لقب للبطولة، إذا توصلت إلى أرضية اتفاق مع عبد الكريم مدوار بخصوص منحة الإمضاء للموسم المقبل، وقد تحدثت معه وأوضحت له أني اتفقت مع النادي السطايفي لكني لم أوقع له رسميا، وسأتنقل إلى الشلف هذا الأسبوع للتفاوض معه".
 
دلهوم يطلق العزوبية وسط أجواء رائعة

دخل مراد دلهوم القفص الذهبي أول أمس في مدينته بسطيف اللاعب طلق العزوبية أخيرا وتزوج لكي يستقر أكثر في مسيرته الكروية، دلهوم عقد قرانه في جو مميز وبهيج ونستغل هذه الفرصة لكي نقدم له أحر التهاني راجين من المولى عز وجل أن يبارك له في هذا الزواج ويرزقه الذرية الصالحة، ألف مبروك يا دعدوعة.
زملاؤه تنقلوا وحضروا الزفاف
مراد دلهوم الذي يعتبر قائدا للفريق يحظى بتقدير واحترام الجميع في الوفاق، وهو ما دل عليه الحضور المكثف لزملائه الذين أبوا إلا أن يعيشوا مع ابن طانجة فرحته بالزواج، حيث تنقل العديد من اللاعبين على غرار العقبي، بلقايد، بن شادي، بن عبد الرحمان، معمري، جحنيط، بن مالك، سعدون، زيتي، لعروسي… وحتى أعضاء من الطاقم الفني على غرار المدرب أوبرت فيلود، المدرب المساعد خير الدين مضوي وكذا مدرب الحراس مراد بن عامر.
دلهوم اختار الوقت المناسب
مراد دلهوم يبقى من بين اللاعبين المثاليين في الانضباط في الفريق وهو ما يدل عليه تاريخ برمجته لعرسه، حيث فضّل برمجته في تاريخ توقف البطولة حتى لا يؤثر في عمله وعلى تدريباته مع الفريق، ومن المنتظر أن يكون دلهوم حاضرا خلال أولى الحصص التدريبية للفريق مباشرة بعد استئناف البطولة.
الوالي كان حاضرا وقدم له عدة هدايا
من بين الوجوه البارزة التي حضرت حفل زفاف قائد النسر السطايفي مراد دلهوم والي ولاية سطيف السيد عبد القادر زوخ الذي لبى الدعوة وحضر رفقة كل من مدير الشباب والرياضة طارق كراش وكذا رئيس المجلس الشعبي الولائي، وأبى والي ولاية سطيف ألا يسجل حضوره فقط بشكل رمزي لكنه منح بعض الهدايا لدلهوم الذي فرح بها كثيرا.
حمار، أعراب وبولحجيلات من العاصمة إلى فندق الهضاب
كما حضر ثنائي إدارة الوفاق السطايفي حمار وأعراب رفقة المدير الفني ضياء الدين بولحجيلات إلى حفل زفاف مراد دلهوم، حيث التحقوا بفندق الهضاب مباشرة بعد وصولهم من العاصمة بعد التوقيع لكل من دمو وطواهري، حيث رغم التعب إلا أنهم أرادوا مشاركة دلهوم فرحته واستغلال الفرصة للتقرب منه أكثر من أجل إقناعه بالتجديد في الوفاق.
سرار لبى الدعوة وحضر رفقة العديد من الوجوه
كما لبى رئيس الوفاق السطايفي عبد الحكيم سرار الدعوة، حيث حضر رفقة الحرس القديم الجديد ونعني بهم سكلولي، رشيد صالحي، العرباوي، لخلف، القسنطيني وكذا بلعباس وبلخنيش، حيث شاركوا دلهوم فرحته وأكدوا تعلقهم بالوفاق السطايفي حتى النخاع مهما كانت الخلافات بينهم.
زكري فرح كثيرا للقائه بلاعبيه السابقين
من بين الوجوه التي جلبت الانتباه، نجد المدرب السابق للوفاق نورالدين زكري الذي فرح كثيرا لملاقاته بلاعبيه السابقين وكذا أنصار الوفاق السطايفي ، الذين تجاذبوا معه أطراف الحديث حول العديد من الأمور خاصة تجربته القصيرة في السودان والمشاكل التي وقعت له مع إدارة فريق شندي السوداني.
حشود، زياية، وحاج عيسى من القدامى
من بين اللاعبين القدامى الذين سبق لهم أن تقمصوا ألوان الوفاق السطايفي في السابق وهم في الأصل من المقربين من دلهوم نجد كل من حاج عيسى، زياية وكذا حشود، الذين فرحوا كثيرا بملاقاة أنصار الوفاق السطايفي وكذا الفرح مع زميلهم مراد دلهوم.
نهاية الحفل تحت أهازيج “ديناها زكارة ماشي بالشكارة”
كانت نهاية الحفل تحت أهازيج “أديناها زكارة ماشي بالشكارة” في إشارة إلى تتويج الوفاق السطايفي بلقب البطولة الوطنية للمرة الثانية على التوالي وبإمكانيات قليلة وتمنى الجميع في نهاية الحفل أن يبقى مراد دلهوم في الوفاق السطايفي وأن يتمكن الوفاق من إحراز لقب البطولة الوطنية للمرة الثالثة على التوالي الموسم المقبل، لكي يكون سابقة في تاريخ كرة القدم الجزائرية.
timthumb.php
 
توفي عشية اليوم أحد أنصار الوفاق من حي طانجة ودائم الجلوس في تريبين مجموعة قصاب
المرحوم إسمه صفيان ويلفب ب الروج
إن لله وإن إلية راجعون , أدوعوا له بالرحمة ..
المرحوم على اليمين توفي غرقا ..



922766_513807212007797_1032265154_n.jpg

 
انا لله وانا اليه راجعون
ان شاء الله ربي يرحمو و يدخله فسيح جنانه.
 
ربي يرحموو
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top