رابطــة عشــاق وفــاق سطيــف لموسم : 2013/2012

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
674891104.jpg
 
ESS: صفقة إعارة لاعب الإفريقي التونسي لوفاق سطيف قد لا تتم

يبدو أن إدارة وفاق سطيف بطل الجزائر للموسم المنصرم في طريقها إلى التراجع عن استعارة مهاجم النادي الإفريقي التونسي "كارل ماركس" وذلك بسبب غلاء القيمة التي طلبها رئيس الإفريقي وهي 150 ألف أورو مقابل إعارة اللاعب لعام واحد للوفاق.
 
نمديل كريم رابع مستقدم في صفوف الوفاق

كان لاعب اتحاد حجوط الصاعد الجديد إلى حظيرة الرابطة الثانية نمديل كريم من بين اللاعبين المعنيين بالتفاوض مساء اليوم مع الإدارة السطايفية من خلال تنقله إلى مكتب الرئيس حسان حمّار...

والتفاوض معه حول الجانب المالي وشروط العقد قبل أن يحدث الاتفاق بسرعة ويمر إلى عملية التوقيع.

أمضى موسمين مقابل 30 مليون شهريا

وتكللت المفاوضات في النهاية بعملية التوقيع الرسمي لنمديل مع الوفاق على عقد مدته موسمين وذلك مقابل أجرة شهرية تقدر بـ30 مليون سنتيم مثلما اتفق عليه مع رئيس الفريق حسان حمّأر علما بأنه لاعب ينشط في منصب ظهير أيمن (يلعب بالقدمين )وهو لاعب سطايفي.

غير معني بالتأهيل القاري

ورغم إمضائه الرسمي أمس في صفوف الوفاق السطايفي إلا أن نمديل كريم لن يكون معنيا بالتأهيل القاري ولعب مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي باعتبار أنه يفتقد إلى الخبرة في مثل هذا النوع من المنافسات والإدارة تبحث عن أسماء ثقيلة لمواصلة المشوار الإفريقي.
 
الشباب يلاقي الوفاق في الجولة الأولى

أفرزت قرعة البطولة في جولتها الأولى مقابلة قمة في الإثارة والتنافس إذ ستجمع السلاحف بوفاق سطيف حيث ستجري المقابلة بالإخوة دمان في مدينة عين مليلة، وقد إختلطت مشاعر عشاق الفريق عند إستقبالهم الرزنامة خاصة وأن أول 3 لقاءات ستكتسي طابعا خاصا جدا أمام كبار البطولة بداية من الوفاق، ثم مولودية الجزائر فـ شبيبة القبائل.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top