لمادا بناتنا متبرجات؟؟ [مشارك في مسابقة منتدى النقاش الهادف]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
وعليكم السلام ورحمة الله
لماذا بناتنا متبرجات ؟؟؟
لابد انك عرفتي جواب سؤالك من ردود الاخوة
اضيف لك ان الشخصية تلعب دور هنا ومدى اقتناع الفتاة او الفتى بدينه
لان التاثر بالثقافة الاجنبية لا ينحصر على الفتاة فقط
بارك الله فيك اختى على الموضوع الذي يدل على امتلاكك شخصية قوية لايؤثر فيها من هب ودب
احييك :regards01:

أولا نعم ولكني مازلت متحيرة من رد الفتاة Rahma97 أتمنى أن تكون قد اقتنعت بالكلام وقررت قرارا حكيما
صحيح أختي فالشخصية تلعب دورا مهما فأتمنى كل فتاة دات شخصية ضعيفة أن تقويها ولا تجعل من هب ودب أن يحركها بكلامه كما يريد
شكرا لك أختاه على الرد المميز وأتمنى أن تكوني من البنات اللابسات لباسا شرعيا
و بارك الله فيك أختي :regards01:

[/RIGHT]
أولا نعم ولكني مازلت متحيرة من رد الفتاة Rahma97 أتمنى أن تكون قد اقتنعت بالكلام وقررت قرارا حكيما
صحيح أختي فالشخصية تلعب دورا مهما فأتمنى كل فتاة دات شخصية ضعيفة أن تقويها ولا تجعل من هب ودب أن يحركها بكلامه كما يريد
شكرا لك أختاه على الرد المميز وأتمنى أن تكوني من البنات اللابسات لباسا شرعيا
و بارك الله فيك أختي :regards01:
[/CENTER]

مرحبا أختي سلسبيل
والله يا أختاه لقد فكرت كثيرا في الموضوع و قررت أنني بدون حجاب شرعي لن أخرج بعد اليوم الا وأنا لابسة اياه و تبا لكل من يتكلم عني كلاما سيئا فهدا لا يهمني لا بل يهمني لأنني سأكسب حسنات:up:
والحمد لله لأن الله هداني والله أنا الآن مرتاحة للغاية ولا يهمني أمر المتبرجات وقد لاحظت حسدهن علي عند لبسي للحجاب الشرعي فهن من غرن ولست أنا ياااااااااااااااااه كم أنا فرحة ومرتاحة
شكرا لك أختاه فموضوعك هو من جعلني هكدا ان شاء الله يا رب يبعد عنك كل الشر في حياتك ويجعلها سعيدة ويرضي عنك والديك و يدخلك الجنة ياااااااااااارب :up::d
أحبك في الله

السلام عليكم
سبق لك طرح موضوع كان رائعا بكل ما تحمله الكلمة من معآني
و ها أنت تطرحيــن الثاني لا يقل عنه شأنا
هذا ان دل على شيء فإنه يدل على قدرتك على الطرح و شساعة الخيال والتفكيــر لديك مشاء الله عليك

أما عن الموضوع سبب التبرج
هو أن المرأة المسلمة الحالية ليس كلهن طبعا لكن أغلبهن ناقصات عقل ودين المثل العامي " الريح لي جا يديها "
لو نرى في الأعراس المناسبات نجدها لا تكترث بدينها بسمعتها و أسرتها فقط تريد ان تقلد وأن تكون مثل باقي النساء أو أفضل منهن وعندما يأتيها عتاب أو لوم من أحد يكون جوابها السريع وبدون تفكيــر " راهم كامل مدايرين هاك حلال عليهم وحرام عليا " لذلك يجب على الفتاة المسلمة ن تسعى لارضاء ربها وليس لارضاء الغير فارضاء الغير غاية لا تدرك ولا تنفع بشىء
موفقة اختي الطيبة مودتي واحترامي:regards01:

السلام عليكم
صحيح أخي فقد كنت أنا أيضا هكدا أقول أن كل البنات هكدا وهدا شيء عادي وكنت أقول أن كل امرأة متحجبة حجابا شرعيا ما هي الا متشددة في الدين وهي كما نقول بلغتنا خانقة روحا برك والله خطأ كبييييييييييييير كبير
والآن عرفت لمادا كنت أقول هكدا ولم داك التفكير
والحمد لله أن الله هداني

فعلا أخي فعلا...خاصة كما قلت في الأعراس. انا اشكرك على ردك الجميل .بارك الله فيك :)

في الأعراس كل فتاة تحب نفسها وتحب أن تكون الأفضل ولكن للأسف هي لا تدري أنها تسيء الى نفسها وكلما كانت الأفضل كلما كانت الأسوء​

وعليكم السلام ورحمة الله
لماذا بناتنا متبرجات ؟؟؟
لابد انك عرفتي جواب سؤالك من ردود الاخوة
اضيف لك ان الشخصية تلعب دور هنا ومدى اقتناع الفتاة او الفتى بدينه
لان التاثر بالثقافة الاجنبية لا ينحصر على الفتاة فقط
بارك الله فيك اختى على الموضوع الذي يدل على امتلاكك شخصية قوية لايؤثر فيها من هب ودب
احييك :regards01:

السلام عليكم أختي
لا فالتأثر بالثقافة الأجنبية ينحصر على الفتيات والدليل أنهن هن من يتأثرن بأفلامهن
ولكن الرجال لا يتأثرن كثيرا
ولكن الأغلبية نسااااااااااااااااء

مرحبا أختي سلسبيل
والله يا أختاه لقد فكرت كثيرا في الموضوع و قررت أنني بدون حجاب شرعي لن أخرج بعد اليوم الا وأنا لابسة اياه و تبا لكل من يتكلم عني كلاما سيئا فهدا لا يهمني لا بل يهمني لأنني سأكسب حسنات:up:
والحمد لله لأن الله هداني والله أنا الآن مرتاحة للغاية ولا يهمني أمر المتبرجات وقد لاحظت حسدهن علي عند لبسي للحجاب الشرعي فهن من غرن ولست أنا ياااااااااااااااااه كم أنا فرحة ومرتاحة
شكرا لك أختاه فموضوعك هو من جعلني هكدا ان شاء الله يا رب يبعد عنك كل الشر في حياتك ويجعلها سعيدة ويرضي عنك والديك و يدخلك الجنة ياااااااااااارب :up::d
أحبك في الله

السلام عليكم أختي رحمة
هههه والله قد ارتحت وكم أفرحني هدا الخبر أتمنى أن يكون الكثيرين قد استفادوا من هدا الموضوع
واستقاموا
فعلا هي راحة كبييييييييييرة لما تطيعي الله عز وجل ففي الأخير هو من سيفرحك بجنة لاحزن فيها ولا ألم حلوها ما يخطر في بال أحد ولا في قلبه
آآآآآمييين أختي فعلا لقد عدت أحترمك كثيرا فشكرا لك
أتمنى لك الهناء أختي رحمة :regards01:

السلام عليكم
صحيح أخي فقد كنت أنا أيضا هكدا أقول أن كل البنات هكدا وهدا شيء عادي وكنت أقول أن كل امرأة متحجبة حجابا شرعيا ما هي الا متشددة في الدين وهي كما نقول بلغتنا خانقة روحا برك والله خطأ كبييييييييييييير كبير
والآن عرفت لمادا كنت أقول هكدا ولم داك التفكير
والحمد لله أن الله هداني
وأنا لا أعرف بعد فلمادا هدا التخمين يا أختاه...؟؟؟؟:s

السلام عليكم أختي
لا فالتأثر بالثقافة الأجنبية ينحصر على الفتيات والدليل أنهن هن من يتأثرن بأفلامهن
ولكن الرجال لا يتأثرن كثيرا
ولكن الأغلبية نسااااااااااااااااء
أممم ولم البنات هن من يتأثرن؟؟؟؟

في الأعراس كل فتاة تحب نفسها وتحب أن تكون الأفضل ولكن للأسف هي لا تدري أنها تسيء الى نفسها وكلما كانت الأفضل كلما كانت الأسوء​
صحيح فهي تسيء الى دينها بتبرجها و فضح زينتها لرجال ليسوا بمحارمها فنور الحجاب ليس بالتبرج بل في حجاب شرعي
شكرا لك أختاه للمتابعة:regards01:

وأنا لا أعرف بعد فلمادا هدا التخمين يا أختاه...؟؟؟؟:s
ههههه يالطبع لا تعرفي لمادا الأنك لم تخمني هكدا
في الحقيقة لأنه ضعف في الشخصية

مرحبا أختي سلسبيل
أحبك في الله

اردت ان احييك على قرارك وابارك لك واتمنى ان تبقي على قرارك دائما وسييسر الله لك امورك ومهما حصل معكي من ظروف ليس المهم ان تنحي لها ولكن المهم ان تبقى على قرارك ووفقك الله باذن الله احييك مرة اخرى وهنئك على القرار الجميل

اردت ان احييك على قرارك وابارك لك واتمنى ان تبقي على قرارك دائما وسييسر الله لك امورك ومهما حصل معكي من ظروف ليس المهم ان تنحي لها ولكن المهم ان تبقى على قرارك ووفقك الله باذن الله احييك مرة اخرى وهنئك على القرار الجميل
ههههه قولي الحقيقة أختي أم أمين ألم تزيدي احتراما للأخت رحمة بعد اتخادها هدا القرار؟؟؟ والله قد فرححححت كثيييييييييييييييييييرا لها خبر راااااااااااائع والحمد لله

ههههه قولي الحقيقة أختي أم أمين ألم تزيدي احتراما للأخت رحمة بعد اتخادها هدا القرار؟؟؟ والله قد فرححححت كثيييييييييييييييييييرا لها خبر راااااااااااائع والحمد لله

تحية المرء بالعادة تعني رفع قيمة مافعله وابداء لشعور الاحترام لما قال او فعل بكل تأكيد فمن احترمت أمر ربها علينا احترامها وتبجيلها لتكون قدوة لغيرها وبكل تأكيد زيادة لابسات الحجاب الشرعي الحقيقي يرفع من قيمة ديننا وبدلك يجب علينا الفرح دائما عند سماع بناتنا تتخذن مثل هاته القرارات

تحية المرء بالعادة تعني رفع قيمة مافعله وابداء لشعور الاحترام لما قال او فعل بكل تأكيد فمن احترمت أمر ربها علينا احترامها وتبجيلها لتكون قدوة لغيرها وبكل تأكيد زيادة لابسات الحجاب الشرعي الحقيقي يرفع من قيمة ديننا وبدلك يجب علينا الفرح دائما عند سماع بناتنا تتخذن مثل هاته القرارات
صحيح أختي فوالله أكثر فرحة تتخللني عندما أسمع بامرأة تحجبت حجابا شرعيا وخضعت لأمر الله عز وجل والله الحمد لله يااااااااااااااا رب أتمنى حقا أن يهدي الله الكثير بل جميع النساء رغم أني متأكدة أنه من المستحيلات
على كل حال الحمد لله

صحيح أختي فوالله أكثر فرحة تتخللني عندما أسمع بامرأة تحجبت حجابا شرعيا وخضعت لأمر الله عز وجل والله الحمد لله يااااااااااااااا رب أتمنى حقا أن يهدي الله الكثير بل جميع النساء رغم أني متأكدة أنه من المستحيلات
على كل حال الحمد لله

لا يوجد شيئ مستحيل على الله لو اراد ان يهدينا جميعا لهدانا ولكن لله في دلك حكمة اكيد فلا اعتراض وربنا يهدينا وهدي جميع من امن فعلا واقر ان الله حق وان الاسلام حق وان ما جاء به الرسول هو الحق

لا يوجد شيئ مستحيل على الله لو اراد ان يهدينا جميعا لهدانا ولكن لله في دلك حكمة اكيد فلا اعتراض وربنا يهدينا وهدي جميع من امن فعلا واقر ان الله حق وان الاسلام حق وان ما جاء به الرسول هو الحق
صحيح أختي هو ليس بمستحيل ولكن نحن نرى ونتوقع من الواقع المعاش فكل جيل جديد يزيد جهلا أكثر لا تطورا حتى التطور ويجهلون استغلاله
تجده ساعات وهو يقرأ في شيء ربما لن ينفعه لا في دينه ولا دنياه ولا يقرأ لا قرآنا الدي يكسبه أجرا وأجورا قد تدخله الجنة بقراءتها

الله يهديهم ويهدينا أجمعين يا رب

السلام عليكم أختي رحمة
هههه والله قد ارتحت وكم أفرحني هدا الخبر أتمنى أن يكون الكثيرين قد استفادوا من هدا الموضوع
واستقاموا
فعلا هي راحة كبييييييييييرة لما تطيعي الله عز وجل ففي الأخير هو من سيفرحك بجنة لاحزن فيها ولا ألم حلوها ما يخطر في بال أحد ولا في قلبه
آآآآآمييين أختي فعلا لقد عدت أحترمك كثيرا فشكرا لك
أتمنى لك الهناء أختي رحمة :regards01:

وعليكم السلام أختي salsabil4ever
والله أشكرك على هدا الموضوع الجد مميز بصراحة أنت سبب استقامتي وبالرغم من أنك بعيدة علي كل البعد ولا أعرفك فأنت كسبت قلبي قبل أن أيجل في المنتدة عند قراءتي للموضوع وردودك القيمة فعلا بارك الله فيك والله يكثر من أمثالك ان شاء الله :up:

الله يبارك فيك أختي والله ان شاء الله قراري هدا هو ولن أغيره حتى لو على جثتي فلقد قررت ولما أقرر لن يفير تفكيري أحد وبفصل هدا الموضوع أحس أنني ولدت من جديد والله أنا جد مرتاحة بقراري
شكرا لك أختاه :regards01:

صحيح أختي هو ليس بمستحيل ولكن نحن نرى ونتوقع من الواقع المعاش فكل جيل جديد يزيد جهلا أكثر لا تطورا حتى التطور ويجهلون استغلاله
تجده ساعات وهو يقرأ في شيء ربما لن ينفعه لا في دينه ولا دنياه ولا يقرأ لا قرآنا الدي يكسبه أجرا وأجورا قد تدخله الجنة بقراءتها

الله يهديهم ويهدينا أجمعين يا رب

كلام جميل والله وقيم للغاية فعلا كل جيل جديد يزيد جهلا لا تطورا
الله يهدي كل انسان منحرف

ههههه يالطبع لا تعرفي لمادا الأنك لم تخمني هكدا
في الحقيقة لأنه ضعف في الشخصية
صحيح أختي فهو ضعف في الشخصية وميل للغرب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة