الجولة 30 : بوفنتس يفوز على أنتير ميلان في داربي إيطاليا

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

قطع يوفنتوس المتصدر خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بفوزه 2-1 على مضيفه انترناسيونالي في مباراة قمة
وتقدم فابيو كوالياريلا بهدف ليوفنتوس بتسديدة متقنة بعد أقل من ثلاث دقائق من انطلاق المباراة وأدرك رودريجو بالاسيو التعادل لانترناسيونالي بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة 54.
لكن اليساندرو ماتري أحرز هدف الفوز ليوفنتوس بعد ست دقائق بتسديدة من مدى قريب بعد كرة عرضية.
وتلقى كوالياريلا الكرة عند حافة منطقة الجزاء وأطلق تسديدة رائعة في أعلى الزاوية اليمنى للحارس سمير هاندانوفيتش.
وجاء هدف التعادل لانترناسيونالي صاحب الأرض بعدما تلقى بالاسيو تمريرة من انطونيو كاسانو وانفرد بمرمى جيانلويجي بوفون ووضع الكرة بهدوء في المرمى.
واستفاد ماتري من كرة عرضية أرسلها كوالياريلا وحولها مباشرة الى المرمى ليضمن ليوفنتوس تحقيق فوزه الثالث على التوالي.
وأصبح رصيد يوفنتوس بعد هذا الفوز 68 نقطة من 30 مباراة متقدما بفارق 11 نقطة على ميلانو الذي فاز 1-صفر على كييفو بينما بقي رصيد انترناسيونالي 47 نقطة بالمركز السادس.


وتلقى البديل استيبان كامبياسو لاعب انترناسيونالي بطاقة حمراء بسبب الخشونة مع سيباستيان جوفينكو لاعب يوفنتوس قبل انتهاء المباراة مباشرة.
وسجل ريكاردو مونتوليفو هدف ميلانو الوحيد بعدما تابع كرة من ركلة حرة نفذها زميله ماريو بالوتيلي في الدقيقة 25.


ومنيت آمال فيورنتينا صاحب المركز الرابع في التأهل لدوري أبطال اوروبا بانتكاسة بعد خسارته 2-1 أمام كالياري ليتجمد رصيده عند 51 نقطة متقدما بنقطة واحدة على لاتسيو الذي فاز 2-1 على كاتانيا.


وحقق باليرمو صاحب المركز قبل الأخير فوزا ثمينا بتغلبه على روما بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما يوسيب اليتشيتش وفابريسيو ميكولي في الشوط الأول ليصبح رصيده 24 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن جنوة صاحب المركز السابع عشر الذي تعادل مع سيينا 2-2.


وخسر بيسكارا فريق الذيل برصيد 21 نقطة أمام بارما 3-صفر وتعادل اتلانتا مع سامبدوريا بدون أهداف واودينيزي مع بولونيا بالنتيجة ذاتها.
 
135808782.jpg
645541549.jpg
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top