الجزائري ...

نظرة أمل

:: عضو مُشارك ::

كي يبــدل الـ sonnerie تــاع الـ reveil ...

يديــرو بعــد دقيــقة ...

و يحط التيليــفون تحت راســو ...

و يلعبــها زعمة راقــد و يشــوف ...

الــ sonnerie لي تنوضــو ...

كـــــاينة ولا لالا ؟!
 
ههههههههههههههههههههههههه كاينة
 
♥♥♥♥♥♥
 
ههههههههههههههههههههههه ساعات نديرها
 
hihihi vrament kayna
ana mdarya ndirha
lol
 

كنت أعتقد أنا مجنين موجدين في مستشفيات فقط

؟
 
هههههههههههههههههههههههههههههه
 
هههههههههههههههههههههههههه كاينة منها
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom